لما كل هذا الألم يسكن قلبي؟ بعد أن جعلني أشعر بطمأنينة... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب شخابيط حبري الأسود

- 📖 من ❞ كتاب شخابيط حبري الأسود ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ لما كل هذا الألم يسكن قلبي؟ بعد أن جعلني أشعر بطمأنينة بجانبه وكل كلمة كان يحكيها لي وكأن كأن روحي المخاطبة ولم اراه غير ذلك فهو الساكنة بداخلي كنت أجد صوته عذب طرب لحن ما زال هكذا؛ لكن حدثت بعض التغيرات ف الآن لم فيه الحنين والاهتمام الأمن والأمان الذي كنت به من قبل حتى إجابة محادثتي له أجدهاا أحادثه ليلاً مع نهاراً أي لماذا؟ ماذا عسايا أفعل أقتله! لا؟ وسأقولها حتي أموت وقت الفجر أحادثه فهذا الوقت يكون الأريح بالنسبة لنا والجو هادئاً ذهناً صافياً لا يوجد ضوضاءً كثيرا فالسماء صافية والناس نيام وصوت العصافير يملأ المكان يعد!! لو تمنيت نكون سوياً تحت ظل شجرة فهل جُنِنت؟ أم أنا خيالي واسع الشئ؟ حدث شئ عجيبا وضحكنا؟ ماذا غنت ونحن نُدنّدنّ وفي نفس نستمتع بالأغنيات؟ ماذا لو؟ ماذا لو؟ تساؤلات كثيرة اريد إجابات لها # وفاء اشرف كتاب شخابيط حبري الأسود مجاناً PDF اونلاين 2024 هم مجموعة الكُتاب اجتمعوا حبر قلم واحد لينيروا جمال حُضورهم ويمحو سواد مضيهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ لما كل هذا الألم يسكن قلبي؟

بعد أن جعلني أشعر بطمأنينة بجانبه وكل كلمة كان يحكيها لي أشعر وكأن , كأن روحي المخاطبة لي ولم اراه غير ذلك فهو روحي الساكنة بداخلي.

كنت أجد صوته عذب , طرب , لحن , و ما زال صوته هكذا؛ لكن حدثت بعض التغيرات ف الآن لم أجد فيه الحنين والاهتمام لم أجد فيه الأمن والأمان الذي كنت أشعر به من قبل , الآن حتى إجابة على محادثتي له لم أجدهاا.

أحادثه ليلاً مع نهاراً ولم أجد أي إجابة لماذا؟

ماذا عسايا أن أفعل هل لي أن أقتله! لا؟

فهو روحي وسأقولها حتي أموت.

حتى مع وقت الفجر كنت أحادثه فهذا الوقت يكون الأريح بالنسبة لنا , والجو هادئاً , ذهناً صافياً , لا يوجد ضوضاءً كثيرا , فالسماء صافية والناس نيام وصوت العصافير يملأ المكان حتي هذا الوقت لم يعد!!

ماذا لو تمنيت أن نكون سوياً تحت ظل شجرة فهل جُنِنت؟

أم أنا خيالي واسع بعض الشئ؟

ماذا لو حدث شئ عجيبا وضحكنا؟

ماذا لو غنت لنا العصافير ونحن نُدنّدنّ وفي نفس الوقت نستمتع بالأغنيات؟

ماذا لو؟

ماذا لو؟

ماذا لو؟.....

تساؤلات كثيرة اريد إجابات لها

# وفاء اشرف. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 10 شهور ، مساهمة من: وفاء اشرف
9
0 تعليقاً 0 مشاركة