- ألم يمر عليكِ اعترافها؟ ˝نعم كان ثمة رجل اسمه غسان... 💬 أقوال علاء أبو شحاته 📖 رواية تبقين أنت حبيبتي

- 📖 من ❞ رواية تبقين أنت حبيبتي ❝ علاء أبو شحاته 📖

█ ألم يمر عليكِ اعترافها؟ "نعم كان ثمة رجل اسمه غسان كنفاني وكان له وجه طفل وجسد عجوز عينان من عسل وغمازة لم يكن فيه الخارج ما يشبه صورة البطل التقليدية والأبطال الحقيقيون يشبهون الرجال العاديين رقة وحزنًا " ما زلتَ تدافع عنها رغم تهاوي أدلتك! أخبرني الذي جعلك تتعلق بتلك القصة التي تراها مثالية وتحتذى؟ نظرتُ عمق عينيها يا ليت لي امرأة تحبني كما أحبت غادة السمان كنفاني! هذه أمنية مكتومة عنيزة نفوس كثير الذين يعادون ويقفون ضدها ويشوهونها ويجرمونها وفي نساء كثيرات يكاد خوفهن يأكلهنّ ويحولهنّ إلى مسوخٍ لم تستطع أن تمنع ضحكها ساخرة ًمني وماذا بعد سفير ذكورية وحامل لواء أمانيهم؟ متجاوزاً سخريتها اللاذعة لقد تمنيتُ كثيرًا تكتبَ عني المرأة أحبها كتبت وتكتب عن كم أتمنى تبادر تلك وأن تنشر رسائلي لها الرسائل اشتهيتها فيها وأخبرتها أحلامي بها ماذا فعلنا الليالي المجنونة لنفعل نستطع فعله أرض الواقع حاولت تخفي معالم ثورتها قائلةً: ألا تتفضل بقراءة الرسالة أوردتها كتاب الرسائل؟ تبقين أنت حبيبتي مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ - ألم يمر عليكِ اعترافها؟ ˝نعم كان ثمة رجل اسمه غسان كنفاني , وكان له وجه طفل وجسد عجوز , عينان من عسل , وغمازة طفل , لم يكن فيه من الخارج ما يشبه صورة البطل التقليدية , والأبطال الحقيقيون يشبهون الرجال العاديين رقة وحزنًا˝..

- ما زلتَ تدافع عنها رغم تهاوي أدلتك!.. أخبرني ما الذي جعلك تتعلق بتلك القصة التي تراها مثالية وتحتذى؟

- نظرتُ في عمق عينيها..يا ليت لي امرأة تحبني كما أحبت غادة السمان غسان كنفاني!.. هذه أمنية مكتومة يا عنيزة في نفوس كثير من الرجال الذين يعادون غادة السمان , ويقفون ضدها ويشوهونها ويجرمونها , وفي نفوس نساء كثيرات يكاد خوفهن يأكلهنّ ويحولهنّ إلى مسوخٍ.

- لم تستطع أن تمنع ضحكها , ساخرة ًمني , وماذا بعد يا سفير ذكورية الرجال وحامل لواء أمانيهم؟

- متجاوزاً سخريتها اللاذعة..لقد تمنيتُ كثيرًا أن تكتبَ عني المرأة التي أحبها كما كتبت وتكتب غادة السمان عن غسان كنفاني.. كم أتمنى أن تبادر تلك المرأة وأن تنشر رسائلي لها , تلك الرسائل التي اشتهيتها فيها , وأخبرتها عن أحلامي بها.. ماذا فعلنا في تلك الليالي المجنونة , لنفعل ما لم نستطع فعله على أرض الواقع.

- حاولت أن تخفي معالم ثورتها قائلةً: ألا تتفضل بقراءة تلك الرسالة التي أوردتها غادة في كتاب الرسائل؟. ❝

علاء أبو شحاته

منذ 9 شهور ، مساهمة من: علاء أبو شحاتة
#علاء أبو شحاته #Alaa Abu Shehata #دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني #2022 #كتب الروايات والقصص ##روايات #كتب وروايات #كتب وروايات وقصص #كتابة الروايات #كتب وروايات_عالمية #كتب وروايات_وقصص #كتب وروايات_مشهورة #كتب كتب وروايات وقصص #الدين الاسلامى #التاريخ #الفلسفة #مسارح #روايات #رواية #أدب #قصص #قصه #ضحك #فكاهة #شخصيات تاريخية #الروايات #رواية فلسفية ذات طابع دينى #قصص و روايات #روايات وقصص #روايات وأقعية #روايات عالمية #قصص دينية #روايات اسلامية #روايات أخلاقية #مغامرات وروايات #روايات فانتازيا #قصص وروايات #روايات مشوقة #روايات كاملة #روايات عربية مشهورة #روايات رعب عالمية #روايات دينية #روايات مترجمة للعربية #روايات مصرية للجيب #روايات عربية #روايات خيالية رعب #روايات أجنبية مترجمة #روايات تاريخية #روايات بالعامية المصرية #روايات خيال علمى #روايات اجنماعية #روايات هادفة #روايات نقدية ساخرة للشباب #روايات أمريكية #روايات أدبية #أفضل مئة رواية عربية #روايات جميلة #روايات رومانسية محترمة #تبقين أنت حبيبتي #المرأة #قراءة #ساخر #رسالة #الحق #نساء #امرأة #عالم #الخارج #البطل #رجال #أرض #كتاب #الرجال #الرسائل #القصة #عينيه #فعله #رسائل #اشتهي #عيني
5
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث