في مركز الأبحاث الفلكية، يجتمع الشَّيخ الكبير -سيد... 💬 أقوال هبه ماردين 📖 رواية إذا الغاسق وقب

- 📖 من ❞ رواية إذا الغاسق وقب ❝ هبه ماردين 📖

█ مركز الأبحاث الفلكية يجتمع الشَّيخ الكبير سيد القوم بعلماء الطَّاقة والفلك وعلم النّفس يجلسون حول طاولة مستديرة وكلّ واحد منهم أمامه جهازه اللوحيّ بينما الشَّاشة الرقمية الكبيرة تبثُ لهم أجواء المجرّة وما يحدث فيها من تحركات الكواكب الأخرى يلتفت الشَّيخُ إلى البروفيسور لياروث قائلاً: _ ماذا قررتَ يا بُني عزمتَ الذهاب الأرض التي أرسلت إليها سنمار؟ _ لياروث: نعم الضروريّ جدّاً أنْ أذهبَ أشعر بأنَّ شيئاً روحي يطلبُ مني الرحيل هناك قلبي غير مطمئنٍ لهذا الشعور لذلك قررت استكشاف ما لم يستطِع اكتشافه سنمار منذ خمسة أعوامٍ خلت _ الشَّيخ: لكن ألا ترى خطراً ذهابك وإهداراً للوقت أيضاً؟ _ لا بد ذهابي ولن أعدل عن قراري يمشي متجهاً نحو الباب فيقف فجأةً ويضع يده قلبه يهرع الكلّ نحوه: _ بك بروفيسور أنتَ يرام؟ _ تقلقوا أنا بخير الحمد لله فقط بإحساسٍ يتراوح بين البرودة والحرارة جسمي يكمل خُطاه الخارج ثُمَّ يتَّجه حجرته؛ فيُخرج ويبدأ بالبثِّ عبر الأقمار الصناعية باحثاً ترددٍ يوصله بكوكب الأرض؛ ليتمكَّنَ مراسلة لحظات ويتحرك نجمٌ السَّماء بسرعةٍ كتاب إذا الغاسق وقب مجاناً PDF اونلاين 2024 فمنذ حقبة زمنية تعرض البشر لموجة فيروس حصد كما هائلا الأرواح كانوا يسمونه حينها كوفيد 19

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ في مركز الأبحاث الفلكية , يجتمع الشَّيخ الكبير -سيد القوم- بعلماء الطَّاقة والفلك وعلم النّفس , يجلسون حول طاولة مستديرة وكلّ واحد منهم أمامه جهازه اللوحيّ , بينما الشَّاشة الرقمية الكبيرة تبثُ لهم أجواء المجرّة , وما يحدث فيها من تحركات من الكواكب الأخرى , يلتفت الشَّيخُ الكبير إلى البروفيسور لياروث قائلاً:

_ ماذا قررتَ يا بُني , هل عزمتَ على الذهاب إلى الأرض التي أرسلت إليها سنمار؟

_ لياروث: نعم.. من الضروريّ جدّاً أنْ أذهبَ , أشعر بأنَّ شيئاً في روحي يطلبُ مني الرحيل إلى هناك , قلبي غير مطمئنٍ لهذا الشعور , لذلك قررت استكشاف ما لم يستطِع اكتشافه سنمار منذ خمسة أعوامٍ خلت.

_ الشَّيخ: لكن يا بُني , ألا ترى خطراً في ذهابك , وإهداراً للوقت أيضاً؟

_ لياروث: لا بد من ذهابي ولن أعدل عن قراري.

يمشي لياروث متجهاً نحو الباب , فيقف فجأةً ويضع يده على قلبه , يهرع الكلّ نحوه:

_ ما بك بروفيسور , هل أنتَ على ما يرام؟

_ لياروث: لا تقلقوا , أنا بخير الحمد لله , فقط أشعر بإحساسٍ يتراوح بين البرودة والحرارة في جسمي.

يكمل خُطاه نحو الخارج , ثُمَّ يتَّجه إلى حجرته؛ فيُخرج جهازه اللوحيّ ويبدأ بالبثِّ عبر الأقمار الصناعية , باحثاً عن ترددٍ يوصله بكوكب الأرض؛ ليتمكَّنَ من مراسلة سنمار.

لحظات ويتحرك نجمٌ في السَّماء بسرعةٍ كبيرةٍ؛ فيصطدم بأحد الأبراج الموضوعة في المجرّة , فيفجره ويجعله أجزاء سابحة في الفضاء.

إنّه أحد الأبراج التي تبث الاتصالات خارج المجرة وتصل بين الكواكب , استشاط لياورث غضباً مما رآه , وهرع في تجهيز مركبته , لينطلق في الصَّباح إلى كوكب الأرض.. ❝

هبه ماردين

منذ 10 شهور ، مساهمة من: Mona Najeeb
8
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث