حين أفيقُ من ذاك السبات الذي يأخذني إلى دهاليز... 💬 أقوال خالد الخطيب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ خالد الخطيب 📖

█ حين أفيقُ من ذاك السبات الذي يأخذني إلى دهاليز الكوابيس فيه رُغماً عني أعبرُ حينها خلال الزمن مُصطحباً معي جُل ذكريات القهر لمواجهة يوماً آخراً مليءً بالخذلان لا جبر خاطر قُبلةً خد رضيع لم أرىٰ غير الكسر تلو كلهم تركوا الساحات خالية تخلوا عند أول سقوط خطوة كانت لي داخل النفق أمسك يدي فرحي تركها ومن أمَّلنِي خيب ظني سراب ظلالٌ أخيلةٍ لأناسٍ يسكنوا الأرض التي أعيش فيها وكأنني عشتُ حياتي كلها كابوسٍ أتوقعه لقد إستيقظت بعد فوات الأوان كنت زلت أرسم وشماً صدري أقول خانوا ملح الحرف خبز الكلمات تفاصيل الحديث الضحكات قتلوا ترانيم والنغم سمموا ماء زمزم دنسوا المشاعر هذا اليوم واليوم يليه أنتظر إلا أن يأتي الموت غرةٍ كُشفت الحقيقة أجهل #خالد_الخطيب ✍️ كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ حين أفيقُ من ذاك السبات الذي يأخذني إلى دهاليز الكوابيس فيه رُغماً عني.. أعبرُ حينها من خلال الزمن.. مُصطحباً معي جُل ذكريات القهر..لمواجهة يوماً آخراً مليءً بالخذلان.. لا جبر خاطر فيه.. لا قُبلةً على خد رضيع.. لم أرىٰ غير الكسر تلو الكسر.. كلهم تركوا الساحات خالية.. تخلوا عني عند أول سقوط.. عند أول خطوة كانت لي داخل النفق.. من أمسك يدي في فرحي تركها.. ومن أمَّلنِي خيب ظني.. كلهم سراب.. ظلالٌ من أخيلةٍ لأناسٍ لم يسكنوا الأرض التي أعيش فيها.. وكأنني عشتُ حياتي كلها في كابوسٍ لم أتوقعه..

لقد إستيقظت بعد فوات الأوان.. كنت لا زلت أرسم وشماً على صدري أقول فيه.. كلهم خانوا ملح الحرف.. خبز الكلمات.. خانوا تفاصيل الحديث.. خانوا الضحكات.. قتلوا ترانيم الحرف والنغم.. سمموا ماء زمزم.. دنسوا المشاعر..

هذا اليوم واليوم الذي يليه.. لا أنتظر إلا أن يأتي الموت على حين غرةٍ.. بعد أن كُشفت لي جُل الحقيقة التي كنت أجهل



#خالد_الخطيب



✍️. ❝
مساهمة من:

خالد الخطيب

منذ 10 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة