ملخص كتاب ❞اون سفر الشمس❝ ، بقلم بناتي أميراتي 💬 أقوال هالة المهدي 📖 رواية اون سفر الشمس

- 📖 من ❞ رواية اون سفر الشمس ❝ هالة المهدي 📖

█ ملخص كتاب ❞اون سفر الشمس❝ بقلم بناتي أميراتي اون الشمس مجاناً PDF اونلاين 2024 أون الشمس أربعة أشخاص تخصصات مختلفه كل منهم له احلامه الخاصه التي يلهث ويجتهد تحقيقها تربطهم علاقة جيرة وموده قصتين للحب تنمو بين الشابين والفتاتين تجعل بينهم تدفعهم لمساعدة أحدهم دراساته لنيل درجة الدكتوراه كتطبيق للنظريات ليس الا لكن ما حدث أن الأحداث قد أصبحت غير منطقية بالفعل وألقت بهم احداث مجنونه لم يمكنهم السيطرة عليهافأخذت تنتقل لعوالم خفية وكأن تسخله روح شخصية ذات اثر تلك فينفصل عن شخصيته تماما ليتصرف وكأنه الشخصية تري ؟هل التخلص من التجارب؟ ام تأخذهم ألي المجهول؟ هذا سنعرفه رواية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

ملخص كتاب ❞اون سفر الشمس❝ ، بقلم بناتي أميراتي

منقول من m.facebook.com ، مساهمة من: shereen reda
ريفيو جميل جداااااا من قارئة علي وعي ودراية وفكر ادبي رائع.. .. تشرفت بقرائتها لروايتي

ملخص العمل

اتقدم إليكِ بأرق التحايا..
لأختيارك الموفق في بدايه الأمر لحي عريق فهو من أكثر الأماكن التي تعج بالآثار والمتاحف والقصور الأثرية والتاريخية..
وذكرتي اسماء شوارع ومقاهي ومحلات بعينها كأنك تقصدين أن نعيش ونتعايش كأننا جزء لا يتجزأ من التاريخ..
وتخصصات كل من الأربع كلاً منهم يكمل الآخر..وجمعتي بينهم بمشاعر الحب ليبقوا معأ لآخر الرحله بيقين وإيمان لتجربتهم الفريدة ..

أون مدينة الشمس

أون :مدينه الشمس ..
لم يكن ارسال القط روني للعصر الفرعوني صدفه ..
فالقط في عصر الفراعنه مقدس فها هو قد عاد شامخ كمحارب مقدس نسبه الى باسيتيس اله القطط في العصر الفرعوني ..واصرواعلي خوض تجربة التنقل عبر الأزمان ولكن المفاجأة أنهم ما زالوا علي نفس الأرض بالتحديد ووسط كل هذه الأحداث والخوف من المجهول ظل محمد فاغراً فاه وينظر بدهشة إصابته مثلما أصابتنا ووسط هذه الأجواء استمتعنا بالتجول في القصور الفرعونيه في أبهى صور البناء اصبحت الرحله للتعلم ومعرفه ما يجهله الكثير منا من تاريخنا العظيم..
وها نحن نرحل معهم من زمن لزمن ببراعه وتشويق مُنبهرين لما يتسم به كل زمن علي حدا..وجميعها محصورة في أماكن متقاربة
الله الله علي أجواء المنتدي الثقافي الذي يضم لفيف من فناني وشعراء مصر
ويلقي امير الشعراء أحمد شوقي بيك قصيدة في حب المطرية العريقة..
و المساومه لسفر عبر الأزمان هو الآخر فقد كان حلما منذ زمن..
ثم المقارنه بين الأزمان شتان الفرق بينهم..فرق شاسع لا يقبل المقارنه
إنها روح المغامره .وعندما حانت اللحظة الأخيرة لحظه الفراق لهذا الزمن الجميل.. ترك كلاً منهم رساله . ليقرأها ويبكي كما لم يبكِ من قبل ..وها قد عادوا جميعهم تحت شمس واحدة .

هالة المهدي

منذ 1 سنة ، مساهمة من: shereen reda
#هالة المهدي #ديوان العرب للنشر و التوزيع #كتب الروايات والقصص #روايات #روايات وقصص #رواية تاريخية #روايات مشوقة #روايات عربية مشهورة #قصة رواية ##مراجعة_رواية #كتب روايه #قرآة لرواية #روايه اثريه #الدين الاسلامى #التاريخ #الفلسفة #مسارح #رواية #أدب #قصص #قصه #ضحك #فكاهة #شخصيات تاريخية #الروايات #رواية فلسفية ذات طابع دينى #قصص و روايات #روايات وأقعية #روايات عالمية #قصص دينية #روايات اسلامية #روايات أخلاقية #مغامرات وروايات #روايات فانتازيا #قصص وروايات #روايات كاملة #روايات رعب عالمية #روايات دينية #روايات مترجمة للعربية #روايات مصرية للجيب #روايات عربية #روايات خيالية رعب #روايات أجنبية مترجمة #روايات تاريخية #روايات بالعامية المصرية #روايات خيال علمى #روايات اجنماعية #روايات هادفة #روايات نقدية ساخرة للشباب #روايات أمريكية #روايات أدبية #أفضل مئة رواية عربية #روايات جميلة #روايات رومانسية محترمة #اون سفر الشمس #روايات وقصص
12
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث