عادت لارين إلى لوحاتها من جديد .. في الحقيقة كانت ترسم... 💬 أقوال سوسن حمدي محفوظ 📖 رواية حدائق المريخ

- 📖 من ❞ رواية حدائق المريخ ❝ سوسن حمدي محفوظ 📖

█ عادت لارين إلى لوحاتها من جديد الحقيقة كانت ترسم لتخرج أنفاسها الحارة الورق ولتسكب دمعها بمائة لون حتى لا يتعرف إليه أحد هى تشتاق لوالدها حدّ البكاء تخاف أخيها للحد الذى ترغب بأن تذهب كل يوم للأطمئنان عليه وجود مصطفى ورغدة وعمتها هوّن عليها كثيرا أنهم الان أقرب ما يكونوا إليها بل أن رغدة أبدت رغبتها فى تعلّم الرسم كما تفعل وقدبدأت بالفعل تعليمها فى حين كان يتأمل الفتاتان عن بعد , فيشعر بدبيب قلبه تقع عيناه إنه يقرأ نظراتها رسائل تأبى البوح بها ويسمع صمتها الأف الكلمات يعجبه تصميمها وإرادتها حلمها أنها تحاول الوصول بكل وسيلة لكنها تنسى الفضاء طريقه يبدأ أولا الأرض تناول أخر بحث لها تربة كوكب المريخ وخصائصه أبهره أسلوبها العلمى الدقيق وترتيب أفكارها أنها مشروع رائدة فضاء ولا شك كتاب حدائق مجاناً PDF اونلاين 2023 رواية اجتماعية رومانسية تدور أثناء الثورة السورية لفتاة تحلم بالوصول الي رغم عدم قدرتها المشي فوق لاصابتها بالشلل الرواية تنموية محفزة للارادة صادرة مدينة الكتب للنشر والتوزيع

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
❞ عادت لارين إلى لوحاتها من جديد .. في الحقيقة كانت ترسم لتخرج أنفاسها الحارة على الورق , ولتسكب دمعها بمائة لون حتى لا يتعرف إليه أحد , هى تشتاق لوالدها حدّ البكاء , تخاف على أخيها للحد الذى ترغب بأن تذهب إليه كل يوم للأطمئنان عليه .

وجود مصطفى ورغدة وعمتها هوّن عليها كثيرا .. أنهم الان أقرب ما يكونوا إليها .. بل أن رغدة أبدت رغبتها فى تعلّم الرسم كما تفعل لارين .

وقدبدأت بالفعل فى تعليمها .

فى حين كان مصطفى يتأمل الفتاتان عن بعد , فيشعر بدبيب قلبه حين تقع عيناه على لارين , إنه يقرأ فى نظراتها رسائل تأبى البوح بها , ويسمع فى صمتها الأف الكلمات , يعجبه تصميمها وإرادتها فى حلمها ..

أنها تحاول الوصول إليه بكل وسيلة لكنها تنسى أن الوصول إلى الفضاء طريقه يبدأ أولا من الأرض .

تناول أخر بحث لها عن تربة كوكب المريخ وخصائصه .. أبهره أسلوبها العلمى الدقيق , وترتيب أفكارها .

أنها مشروع رائدة فضاء ولا شك .. ❝
5
0 تعليقاً 0 مشاركة