ملخص كتاب ❞رفقاء الليل ❝ 💬 أقوال أحمد خالد توفيق 📖 رواية رفقاء الليل

- 📖 من ❞ رواية رفقاء الليل ❝ أحمد خالد توفيق 📖

█ ملخص كتاب ❞رفقاء الليل ❝ رفقاء مجاناً PDF اونلاين 2024 نبذة من الرواية : الآن أنت تعرف القصة يا سامي وتعرف لماذا اصطحبتك إلى المقبرة ليلاً مُقيد ومُكمم الفم بجوارها الآن! لقد انتهت قصتي وحان وقت العمل! لا تُحاول الصُراخ فلن يسمعك أحد! سأحاول أن تمر اللحظات القادمة بسرعة!! يحتوي هذا الكتاب 11 قصة مليئة بالتشويق والرُعب والإثارة وهي آخر قصص تركها لنا د أحمد خالد توفيق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

ملخص كتاب ❞رفقاء الليل ❝

منقول من mawdoo3.com ، مساهمة من: Asmaa
ملخص رواية رفقاء الليل يضمُّ كتاب رفقاء الليل مجموعة من القصص التي تتسم بالرعب والغموض، وقد جعل الكاتب بعض نهاياتها مفتوحة،[١] وفيما يأتي تلخيص رواية رفقاء الليل ونبذة عن بعض القصص فيها:

قصة أفراح المقبرة

اشتهرت العديد من القصص التي نشرها أحمد خالد توفيق في كتاب رفقاء الليل، وكانت قصة أفراح المقبرة من أشهر القصص فيها، وتدور أحداثها حول حديقة حيوانات مسحورة تقع فيها بعض الحوادث الغريبة، إذ تتحول بعض الحيوانات في الحديقة إلى شخصيات بشرية في الليل، ويقوم هؤلاء الحيوانات بإجراء الاحتفالات والتحدث مع البشر. غير أنَّه مع حلول الصباح تعود تلك الحيوانات إلى أشكالها الحقيقية مثل: الغوريلا، والأسد، واللبؤة، وتتظاهر تلك الحيوانات خلال النهار أنها حيوانات طبيعية، ولا أحد من القائمين على حديقة الحيوانات يعلم سرَّ الحيوانات المتحولة إلا شخص عجوز كان يحرس الحديقة منذ سنوات طويلة، ولكنَّه في أحد الأيام يأتي حراس جدد إلى الحديقة. يقوم العجوز بتنبيه الحراس الجدد حول تلك الحيوانات، ويخبرهم أنَّ للحيوانات سر في هذه الحديقة، ويجب على الحراس أن يحتفظوا بهذا السر ولا يتحدثوا به أمام أحد، وعليهم أن يكتموا كلَّ ما يشاهدونه في الحديقة ليلًا، سواء عن الحفلات أو تحول الحيوانات، لأنَّ من يفشي السر يقتل، وفعلًا يفشي أحد الحراس ذلك السر ويتحدث به، ويقتل في اليوم التالي بطريقة وحشية مخيفة دون معرفة الطريقة والأسباب.

قصة المريض النفسي

تدور هذه القصة حول مريض نفسي مصاب هوس مختلف بعض الشيء، وهو ربط الناس عن طريق حبل وقتلهم، أي تنفيذ حكم الإعدام بالناس، ولكنَّ المريض النفسي يكشف في أحد الأيام أنَّ طبيبه النفسي القائم على علاجه يخونه مع زوجته، فيقرر قتله ويبدأ بالتخطيط لذلك، ولكنَّ الطبيب النفسي يشعر بذلك الأمر وبخطورة المريض عليه. يقرر الطبيب بعد أن يدرك خفايا تلك المخططات إرسال المريض النفسي إلى منطقة بعيدة ومهجورة، ويرسل معه أيضًا مريضًا نفسيًا آخرًا، كما أنَّ هذا المريض لديه هوس بالقتل، ويخطط الطبيب النفسي لكل ذلك حتى ينفرد المريضان ببعضهما في مكان مهجور، وهذه القصة من القصص التي تركها الكاتب مفتوحة دون ذكر نهاية محددة للأحداث التي بدأها فيها.

أحمد خالد توفيق

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
#أحمد خالد توفيق #Ahmed Khaled Tawfik #الكرمة للنشر والتوزيع #2019 #كتب الروايات والقصص #تشويق #رواية رعب #روايات عربية مشهورة #روايات عربية #رواية اثار ة وتشويق #روايات مرعبة #التشويق والإثارة #روايات الدكتور أحمد خالد توفيق #رواياترعب #الدين الاسلامى #التاريخ #الفلسفة #مسارح #روايات #رواية #أدب #قصص #قصه #ضحك #فكاهة #شخصيات تاريخية #الروايات #رواية فلسفية ذات طابع دينى #قصص و روايات #روايات وقصص #روايات وأقعية #روايات عالمية #قصص دينية #روايات اسلامية #روايات أخلاقية #مغامرات وروايات #روايات فانتازيا #قصص وروايات #روايات مشوقة #روايات كاملة #روايات رعب عالمية #روايات دينية #روايات مترجمة للعربية #روايات مصرية للجيب #روايات خيالية رعب #روايات أجنبية مترجمة #روايات تاريخية #روايات بالعامية المصرية #روايات خيال علمى #روايات اجنماعية #روايات هادفة #روايات نقدية ساخرة للشباب #روايات أمريكية #روايات أدبية #أفضل مئة رواية عربية #روايات جميلة #روايات رومانسية محترمة #رفقاء الليل #دار الكرمة للنشر والتوزيع #تشويق #رواية رعب #روايات عربية مشهورة #روايات عربية #رواية اثار ة وتشويق
6
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث