الخطه الثلاثيه 💬 أقوال إبراهيم الفقي 📖 كتاب قوة الحب والتسامح

- 📖 من ❞ كتاب قوة الحب والتسامح ❝ إبراهيم الفقي 📖

█ الخطه الثلاثيه كتاب قوة الحب والتسامح مجاناً PDF اونلاين 2024 للمحاضر العالمي دكتور ابراهيم الفقى انتبه لما ترسله لأنه سيعود إليك مرة أخرى وبقوة فإذا أرسلت حباً وإذا غضباً لن تأتى الظروف دائماً بما ترجوه لكن يجب أن يكون إحساسك إيجابياً مهما كانت ومهما التحديات كان المؤثر الخارجى فأنت لا زلت حياً تتنفس عندك فرصة لتقترب أكثر من الله سبحانه وتعالى اعلم هو أساس الحياة ونعمة عظمى الإله فلا تحرم نفسك تعيش فى ظل تلك النعمة العظيمة ع قدر عطائك لغيرك سيكون كرم تعالى لك اذا الإنسان متسامحاً فإن تفكيره بشكل صحيح وسيكون لديه اتزان القوة الروحانية التى سينتج عنها الذهن الذى سيعقبه الشعور والأحاسيس وينتهى الأمر بأن الجسم كله فيحدث جسمانى    لاشك حياة الانسان لاتستقيم لها معنى بدون فبالحب خلق الخلق بالحب أمرهم بعبادته سيكافئ المولى تبارك عباده الصاحين كي نصل لمرحلة المتكامل أولا إلى التسامح منه الذي سيقودنا مرحلة العطاء لأنك لن تستطيع تعطي تحب فلأمور الثلاثة ( العطاء) مرتبطة ببعضها تصل لواحدة منها دون الأخرين حول هذه المنظومة الثلاثية للحب تدور صفحات هذا الكتاب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

الخطه الثلاثيه

ملخص كتاب قوة المحب والتسامح للدكتور إبراهيم الفقي يناقش طرق الارتقاء بالسلوك والأخلاق وكيفية التعامل مع كل الأمور التافهة والابتعاد عن أشياء كثيرة من أجل كسب فضل الله وبالتالي قلب الناس، لأن الكتاب قوة الحب والسامح يسمح لك بإعطاء الحب وتجربته من المسرح. في الكتاب قوة الحب والتسامح يعلمك كيف تسامح وتحب وتعطي. سنتكلم في مقال اليوم ملخص كتاب قوة الحب والتسامح.

الخطه الثلاثيه

قوة الحب والتسامح. من أجل تحقيق الحب الكامل، يجب أولاً تحقيق مكونات المعادلة (الحب – التسامح – العطاء) لأنك لا تملك يمكنك أن تحب بشكل لا يطاق، لا يمكنك أن تعطي حتى تسامح وتحب.
الفصل الأول:
التسامح معروف وسهل التعلم، ولكنه صعب التنفيذ، وليس مستحيلاً. عندما تتذكر أن أحدهم يزعجك، فتعلم وأتمنى له التوفيق، وتأكد من أن الله سوف يعطيك الكثير من الخير تذكر، ليس لدينا وقت في حياتنا نضيعه في المواقف التي تزعجنا أو تسبب لنا الألم لا تحمل ضغائن الماضي وأحقاده على كتفيك لأنها ستثقل كاهلك وتجعل من الصعب جدًا المضي قدمًا في الحياة حيث تترك تلك الأحقاد ورفاقهم يواصلون إيذائك لك. أو السلام قلبك لمن يؤذيك..

دوائر الحب

يمكن للحب أن يصنع المعجزات، فهو ليس مجرد كلمة فارغة، ومعناها أكثر من ذلك بكثير.

1-محبة الله القدير: يجب أن يكون إرضاء الله أهم شيء عند الجميع، ويقول البعض إن معرفة الله والحق هو أهم شيء

تعرف على أسماء الله الحسنى وتعامل معها في حياتك، في رأيي، معرفة الله والتواصل معه هو أساس كل نجاح أو تقدم في هذه الحياة.

2- محبة الله تنبع من محبة كل مخلوقاته سواء كانت بشرية أو غير ذلك.

3-عليك أن تحب نفسك، وأن تقدر نفسك، وأن تكون شاكراً لكل نعمة أعطاها لك الله.

4-حب والديك وقدرهم.

5-حب افراد عائلتك

6-أحب وظيفتك حتى تنجح فيها، ولا تترك وظيفتك لمجرد مشاعرك السلبية حيالها

7-حب كل الناس، مع العلم أن طبيعتك الداخلية هي التي تحدد كيف تتعامل وتشعر بالآخرين.
مفاهيم خاطئه عن التسامح:
.

3-العطاء

على المرء أن يعطي بسخاء، إذا كان لديك حب وتسامح فهذه نتيجة طبيعية، كما ذكرنا سابقًا، فإن العطاء سيعود إليك عدة مرات

لا تعتقد أبدًا أن عطائك أو مساعدتك سيقلل مما لديك.

وفي النهاية طالما أنك على قيد الحياة، فلديك الفرصة لتعيش حياة أفضل، ولديك أسرة تحبك، وتستمتع بالحياة، وتكون محبوبًا. فقط قف مع نفسك، توقف بإخلاص، قرر ما تريد، وثق بالله، وابدأ في تحقيق ما تريد.لذلك يجب أن نحب بعضنا البعض.
فوائد التسامح:
.

إبراهيم الفقي

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: 🅐🅢🅜🅐🅐
6
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث