˝لا تقل الحقيقة، فأنا لا أحبها، وإن كنت أحبها.. فأنا لا... 💬 أقوال ضحى صلاح 📖 كتاب فانيلا

- 📖 من ❞ كتاب فانيلا ❝ ضحى صلاح 📖

█ “لا تقل الحقيقة فأنا لا أحبها وإن كنت أحب سماعها النهاية أصدقها أنا فقط أصدق أحدًا سوى (نفسي) ولا أهتم لأحدٍ أنا ببساطة أنانيَّة! لماذا يفشل الجميع تصديق كل ما أقوله عن نفسي؟! ينقسم الناس حولي إلى ثلاثة أقسام: القسم الأول الذي يعتقد أني لست بذلك السوء أنعت نفسي به والقسم الثاني بأنني مجرد كاذبة تفتعل أشياءً لم تحدث الثالث أنسب لي صفات سيئة كي يتم نفيها عني! نوع خبيث من أنواع الغرور ولا أدري لماذا ألجأ لذلك النوع الخبيث الغرور! خبيثةٌ ناحية ومغرورةٌ ناحيةٍ أُخرى لا أجدُ شيئًا يدفعني لدمج صفتين معًا؛ هواةِ جمع جميع الصفات السيئة غرار (جمع الطوابع) ” كتاب فانيلا مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ “لا تقل الحقيقة , فأنا لا أحبها , وإن كنت أحبها.. فأنا لا أحب سماعها , وإن كنت أحب سماعها.. فأنا في النهاية لا أصدقها.

أنا فقط لا أصدق أحدًا سوى (نفسي) , ولا أهتم لأحدٍ سوى (نفسي).. أنا -ببساطة- أنانيَّة!

لماذا يفشل الجميع في تصديق كل ما أقوله عن نفسي؟!.. ينقسم الناس حولي إلى ثلاثة أقسام: القسم الأول الذي يعتقد أني لست بذلك السوء الذي أنعت نفسي به , والقسم الثاني يعتقد بأنني مجرد كاذبة تفتعل أشياءً لم تحدث , والقسم الثالث يعتقد أني أنسب لي صفات سيئة كي يتم نفيها عني!.. نوع خبيث من أنواع الغرور.

ولا أدري لماذا ألجأ لذلك النوع الخبيث من الغرور!.. فأنا خبيثةٌ من ناحية , ومغرورةٌ من ناحيةٍ أُخرى.

لا أجدُ شيئًا يدفعني لدمج صفتين معًا؛ فأنا من هواةِ جمع جميع الصفات السيئة على غرار (جمع الطوابع)...”. ❝

ضحى صلاح

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
2
0 تعليقاً 0 مشاركة