©~ ليلة بورتر ، 1974 ، إخراج ليليانا كافاني ، سيناريو... 💬 أقوال ميار وور دينق 📖 كتاب حوارات الأفلام

- 📖 من ❞ كتاب حوارات الأفلام ❝ ميار وور دينق 📖

█ ©~ ليلة بورتر 1974 إخراج ليليانا كافاني سيناريو كافاني الصيحة ❗بعد 61 فيلمًا حان الوقت أخيرًا لمخرجة بقلم " ميار وور دينق كان Peppen جزءًا كبيرًا The night porter يدور الفيلم حول موظف استقبال فندق ماكس (ديرك بوجارد) برلين يزوره قائد أوبرا (يبدو أن أخرج الأوبرا بنفسه) وزوجته لوسيا (شارلوت رامبلينج) المزاج سرعان ما يصبح غير مريح أقل تقدير كانت مسؤولة عن معسكر نازي حيث السابق سجينة ترى ذكريات لماكس عندما يصور جميع السجناء العراة بابتسامة وسرعان يتضح "التجارب التي أجراها أكثر تنفيسًا للساديين نظرة الإنسان من بعض الدوافع العلمية الغامضة ستتم محاكمة قريبًا المتوقع تتم تبرئته عند فقدان شهود وللتحضير لها لديه مجموعة دعم النازيين القدامى الذين يحاولون الاختباء العدالة هنا يتم الالتواء قليلاً الحصول اختبارية يلعب أحدهم "محامي الشياطين أي جانب الادعاء نفسه جاهدين العثور لـ "أرشفة الأسماء المشفرة لقتلهم لسوء الحظ النازيون ليسوا يتمتعون بمصداقية كبيرة انظر سبيل المثال إلى هذا الرجل كتاب حوارات الأفلام مجاناً PDF اونلاين 2024 يروي سيناروهات #حرفياً 👌

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ©~ ليلة بورتر , 1974 , إخراج ليليانا كافاني , سيناريو ليليانا كافاني



الصيحة ..❗بعد 61 فيلمًا .. , حان الوقت أخيرًا لمخرجة ..

بقلم ˝ ميار وور دينق˝ ,



كان Peppen جزءًا كبيرًا في The night porter. يدور الفيلم حول موظف استقبال فندق , ماكس (ديرك بوجارد) في برلين , يزوره قائد أوبرا (يبدو أن كافاني أخرج الأوبرا بنفسه) وزوجته لوسيا (شارلوت رامبلينج). المزاج سرعان ما يصبح غير مريح على أقل تقدير. كانت ماكس مسؤولة عن معسكر نازي حيث كانت في السابق سجينة. ترى ذكريات لماكس عندما يصور جميع السجناء العراة بابتسامة وسرعان ما يتضح أن ˝التجارب˝ التي أجراها ماكس كانت أكثر تنفيسًا للساديين نظرة الإنسان من بعض الدوافع العلمية الغامضة.



ستتم محاكمة ماكس قريبًا حيث من المتوقع أن تتم تبرئته عند فقدان شهود , وللتحضير لها , لديه مجموعة دعم من النازيين القدامى الذين يحاولون الاختباء من العدالة. هنا يتم الالتواء قليلاً , يحاولون الحصول على محاكمة اختبارية حيث يلعب أحدهم ˝محامي الشياطين˝ - أي جانب الادعاء. في الوقت نفسه , يحاولون جاهدين العثور على أي شهود لـ ˝أرشفة˝ الأسماء المشفرة لقتلهم. لسوء الحظ , النازيون ليسوا يتمتعون بمصداقية كبيرة , انظر على سبيل المثال إلى هذا الرجل الذي يحاول إخفاء أنه نازي لكنه لا يزال قادرًا على أن يبدو نازيًا أكثر من شرير إنديانا جونز. بعض النصائح الجيدة لإخفاء أنك نازي هي :

تجنب قول ˝هيل هتلر˝ بصوت عالٍ

لا تحتوي على رغوة أحادية (تغير العين الأحادية بشكل غير مفهوم أثناء الفيلم)

تجنب المعاطف الجلدية السوداء

تخطي قبعة فيدورا الجستابو ..‼



إعداد : ميار وور دينق. ❝

ميار وور دينق

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: ميار وور دينق
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث