هذا ال كتاب تم نشره في بداية الثمانينيّات وهي فترة... 💬 أقوال باسمة كيال 📖 كتاب تطور المرأة عبر التاريخ ت : باسمة كيال

- 📖 من ❞ كتاب تطور المرأة عبر التاريخ ت : باسمة كيال ❝ باسمة كيال 📖

█ هذا ال كتاب تم نشره بداية الثمانينيّات وهي فترة زمنية لها خصائصها فهي الصحوة الإسلامية المنطقة العربية بعد فشل القومية تناول حال المرأة عبر التاريخ بصورة مختصره ثم تطرق للمرأة وتصوير حالها الاسلام لعلَّ الكتاب هُو الأشمل والأدقُّ بحثٍ مُهمٍّ كبحث … استعرض تطوُّر حُقُوق التَّاريخ البشري بدءاً من الحضارات القديمة مُرُوراً بالعُصُور الوُسطى أُوروبا والجاهليَّة والإسلام ثُمَّ تحدَّث عن أنَّ هي الَّتي تُحدِّد مصير العالم؟ ومَنْ أُنوثتها الأُولى والمُراهقة وسنِّ النُّمُوِّ العقلي والجسدي تطور ت : باسمة كيال مجاناً PDF اونلاين 2024 نبذة : هذا لعلَّ الأشمل والأدقُّ والجسدي؟

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ هذا ال كتاب تم نشره في بداية الثمانينيّات وهي فترة زمنية لها خصائصها فهي بداية الصحوة الإسلامية في المنطقة العربية بعد فشل القومية العربية , تناول حال المرأة عبر التاريخ بصورة مختصره ثم تطرق للمرأة وتصوير حالها في الاسلام.

لعلَّ هذا الكتاب هُو الأشمل والأدقُّ في بحثٍ مُهمٍّ كبحث المرأة … استعرض تطوُّر حُقُوق المرأة عبر التَّاريخ البشري , بدءاً من الحضارات القديمة , مُرُوراً بالعُصُور الوُسطى في أُوروبا والجاهليَّة والإسلام , ثُمَّ تحدَّث عن أنَّ المرأة , هل هي الَّتي تُحدِّد مصير العالم؟ ومَنْ هي المرأة في أُنوثتها الأُولى والمُراهقة , وسنِّ النُّمُوِّ العقلي والجسدي. ❝

باسمة كيال

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: سما صافيه
3
0 تعليقاً 0 مشاركة