كقاعدة لا توجد فتاة في الكون تصدق أن أباها أو أخاها وغد... 💬 أقوال أحمد خالد توفيق 📖 رواية إلى الشمال

- 📖 من ❞ رواية إلى الشمال ❝ أحمد خالد توفيق 📖

█ كقاعدة لا توجد فتاة الكون تصدق أن أباها أو أخاها وغد الوغد الوحيد الممكن هو زوجها قد يكون أبوها طاغية متصلب الرأي ضيق الأفق لكنه ليس وغدا أبدا السبب طبعا أنها تري سوي جانب واحد من أبيها أخيها عندما تخبرها تغضب تضحك سخرية وتهتف : "أنا عاشرته طيلة حياتي فلو كان يحمل طباعا سيئة لعرفت أما أنت فجديد تماما " كتاب إلى الشمال مجاناً PDF اونلاين 2024 يقول الأب الروحي للشباب غلاف هذا العدد : " أخيرا يتم اللقاء يلقى علاء عبد العظيم أسرة زوجته متوترا إنتظار هذه اللحظة لأنه يخشى ألا يروق لهم صحيح لن يغير الحقيقة شيئا ولن يعيد عقارب الساعة للوراء لكننا نحب يقبلنا الآخرون أحيانا إلا أسوء مما توقعته إنها غريبة فعلا ومع الوقت بدأ يشعر بأنه خطا مصيدة وأنه يرغب الفرار الجنون "

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كقاعدة لا توجد فتاة في الكون تصدق أن أباها أو أخاها وغد .. الوغد الوحيد الممكن هو زوجها . قد يكون أبوها طاغية أو متصلب الرأي أو ضيق الأفق لكنه ليس وغدا أبدا .. السبب طبعا هو أنها لا تري سوي جانب واحد من أبيها أو أخيها .

عندما تخبرها أن أباها وغد تغضب أو تضحك في سخرية , وتهتف : "أنا عاشرته طيلة حياتي .. فلو كان يحمل طباعا سيئة لعرفت .. أما أنت فجديد تماما ..".. ❝

أحمد خالد توفيق

منذ 3 سنوات ، مساهمة من: Mary Moustafa Hammad
3
0 تعليقاً 0 مشاركة