ما أشرسكِ أيتها الحياه! لقد أصبحتُ أخشاكِ كما لو أنكِ... 💬 أقوال 📖 كتاب عشها كما هي 🖤

- 📖 من ❞ كتاب عشها كما هي 🖤 ❝ 📖

█ ما أشرسكِ أيتها الحياه! لقد أصبحتُ أخشاكِ كما لو أنكِ البأس الشديد كل يوم أفيق فيه وأنا يرام أحمد الله كثيراً ليس لشيء إلا لمحاربتكِ يا حياتي أبغضكِ عدوي اللدود بكِ حاد   وجداني صار آسٍ مدمرً نتيجة أفعالكِ تلك كنتُ أسير بين الدروب محطمه كان جزء مخيلتي يغوص عمق مختلفٍ عن غيره كنت أرى ركن قصة ربما تصف حالي مع مرور الوقت مللت السير كرهت تركتك تشائين تفعلين تريدين لكنك لن تستطيعي التحكم بي مجدداً لملمت شتات تجاهلت قصص أركان وتركت بقية الشتات المتناثرة وسرت وحيده أهرول للخروج من لكن المفاجأة هو أنني عندما خرجت وجدت دوامة الحياه تنتظرني لم أُعرها اي انتباه سرت نحوها بلا مبالاه لأنني حقاً فقدت اهتماماتي شغفي تجاه شيء ها قد أصبح حولي لا يهمني أصبحت الأيام ثقال سئمت العيش هكذا لقد كرهتك حياتي! عدت للحالة التي طالما تمنيت ألا أعود لها ووصلت افتقده لفتره ها للسير ⁦。⁠♡ #BasmalaAhmed🖤🦋 كتاب عشها هي 🖤 مجاناً PDF اونلاين 2024 اقتباسات حزينة سوف تعجبك🖤

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ما أشرسكِ أيتها الحياه! لقد أصبحتُ أخشاكِ كما لو أنكِ البأس الشديد , كل يوم أفيق فيه وأنا على ما يرام أحمد الله كثيراً ليس لشيء إلا لمحاربتكِ يا حياتي , أبغضكِ كما لو أنكِ عدوي اللدود , كل ما بكِ حاد ,   وجداني صار آسٍ مدمرً نتيجة أفعالكِ تلك .

كنتُ أسير في كل يوم بين الدروب محطمه , كان كل جزء في مخيلتي يغوص في عمق مختلفٍ عن غيره , كنت أرى في كل ركن في الدروب قصة ربما تصف حالي , مع مرور الوقت مللت السير , كرهت الدروب , تركتك كما تشائين تفعلين ما تريدين لكنك لن تستطيعي التحكم بي مجدداً .

لملمت شتات مخيلتي , تجاهلت قصص أركان الدروب , وتركت بقية الشتات المتناثرة , وسرت وحيده أهرول للخروج من تلك الدروب , لكن المفاجأة هو أنني عندما خرجت من الدروب وجدت دوامة الحياه تنتظرني , لم أُعرها اي انتباه سرت نحوها بلا مبالاه لأنني حقاً فقدت كل اهتماماتي و شغفي تجاه كل شيء .

ها قد أصبح كل ما حولي لا يهمني , أصبحت الأيام ثقال , سئمت العيش هكذا .

لقد كرهتك حياتي! ...

ها قد عدت للحالة التي طالما تمنيت ألا أعود لها , ووصلت لشيء افتقده لفتره , ها قد عدت للسير بين الدروب ⁦。⁠♡

#BasmalaAhmed🖤🦋. ❝
9
2 تعليقاً 0 مشاركة