أنت رجل الظلّ...يراودني طيفك في ساعة متأخرة من الذكرى... 💬 أقوال إيمان رياني 📖 رواية سأبقى لأكتبك

- 📖 من ❞ رواية سأبقى لأكتبك ❝ إيمان رياني 📖

█ أنت رجل الظلّ يراودني طيفك ساعة متأخرة من الذكرى ليرسو بي شطآن كلمات قديمة دوّنتُها بين طبقات ذاكرتك بقلم لطالما قرأت له بشغف وفرحت بحروفه عيناك أتراك تذكره؟ ربما وربما لا ! تمرّ تلك اللحظات مسرعة فلا أقدر حتى الهروب طيفها الجامح اللاحق عُنوةً منذ متى صنعنا قبرًا للذاكرة لست أذكر لكنّ القصة لم تمت ولم تُدفن تشأ أن تنتهي كانت عصيّة الزمن فإخترقت البداية والنهاية لذا سأظل أذكُر وتذكُرُ أيضا كل ما مرّ بنا! #سأبقى لأكتبك كتاب سأبقى مجاناً PDF اونلاين 2024 الرواية تتمحور حول قصة عاطفية جمعت صحفية بعسكري الجيش زمن الحرب وهي الجزء الثاني لرواية بلا عنوان

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أنت رجل الظلّ...يراودني طيفك في ساعة متأخرة من الذكرى ليرسو بي على شطآن كلمات قديمة دوّنتُها بين طبقات ذاكرتك...بقلم لطالما قرأت له بشغف وفرحت بحروفه عيناك...أتراك تذكره؟ ربما...وربما لا !

تمرّ بي تلك اللحظات مسرعة فلا أقدر حتى على الهروب من طيفها الجامح اللاحق بي عُنوةً...منذ متى صنعنا قبرًا للذاكرة لست أذكر...لكنّ القصة لم تمت ولم تُدفن ولم تشأ أن تنتهي .....كانت عصيّة على الزمن فإخترقت البداية والنهاية...لذا سأظل أذكُر وتذكُرُ أنت أيضا كل ما مرّ بنا!

#سأبقى لأكتبك. ❝

إيمان رياني

منذ 1 شهر ، مساهمة من: ايمان الرياني
2
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث