في ساعة متأخرة من الليل... احاول جاهدة ان أحصل على بضع... 💬 أقوال إيمان رياني 📖 رواية سأبقى لأكتبك

- 📖 من ❞ رواية سأبقى لأكتبك ❝ إيمان رياني 📖

█ ساعة متأخرة من الليل احاول جاهدة أحصل بضع ساعات النوم ولا اقدر أفعل كل ما وسعي لأريح هذا العقل مرض التفكير الزائد ولكن رأسي يأبى ذلك ويكاد ينفجر وجعا ملايين الافكار التي تراوده ليلة وتمنع عنه أشعر بجمود اطرافي وتعب جسدي شديد لا يريد يرحمني ويهبني ساعاته لكي اتمكن اااستيقاظ ومباشرة يومي مرة أخرى يسخر مني عقلي ويخاطبني قائلا لماذا تنهضين باكراً صباح؟ اي انجاز يستحق تفعلي أجله ؟ منذ سنوات تستيقظين باكرا صباح وتذهبين للى المكان المشؤوم قبل الجميع دون تحققي شيئا يذكر او تصلي نسبة 10% احلامك تكلفين نفسك العناء؟ يكلفني جهدا كبيرا انه يجهدني بكل حواسي حتى الحصول بعض منه بصفة متقطعة فأن أنام بداية يعني انني لن استقيظ عدة مرات بعد الفترة الاخيرة لم أجد حلا اخر يسعفني سوى الاستعانة بأقراص اكن اتصور يوما الثالثة والعشرين عمري سأدمن اقراص للحصول كي الذهاب الذي تغيبت بسبب عدم كاملة امتنع عن استعمال الهاتف الحركة اطفئ جميع الاضواء أقرأ كتاب سأبقى لأكتبك مجاناً PDF اونلاين 2024 الرواية تتمحور حول قصة عاطفية جمعت صحفية بعسكري الجيش زمن الحرب وهي الجزء الثاني لرواية بلا عنوان

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ في ساعة متأخرة من الليل...

احاول جاهدة ان أحصل على بضع ساعات من النوم ولا اقدر...أفعل كل ما في وسعي لأريح هذا العقل من مرض التفكير الزائد ولكن رأسي يأبى ذلك ويكاد ينفجر وجعا من ملايين الافكار التي تراوده كل ليلة وتمنع عنه النوم....أشعر بجمود في اطرافي وتعب جسدي شديد ولكن النوم لا يريد ان يرحمني ويهبني بضع ساعاته لكي اتمكن من اااستيقاظ ومباشرة يومي مرة أخرى...في كل ليلة يسخر مني عقلي ويخاطبني قائلا لماذا تنهضين باكراً كل صباح؟ اي انجاز يستحق ان تفعلي ذلك من أجله ؟ منذ سنوات تستيقظين باكرا كل صباح وتذهبين للى ذلك المكان المشؤوم قبل الجميع دون ان تحققي شيئا يذكر او تصلي الى نسبة 10% من احلامك.. لماذا تكلفين نفسك كل هذا العناء؟ يكلفني النوم جهدا كبيرا...انه يجهدني بكل حواسي حتى اتمكن من الحصول على بعض منه بصفة متقطعة فأن أنام في بداية الليل لا يعني انني لن استقيظ عدة مرات بعد ذلك...في الفترة الاخيرة لم أجد حلا اخر يسعفني سوى الاستعانة بأقراص النوم...لم اكن اتصور يوما انني في الثالثة والعشرين من عمري سأدمن اقراص النوم للحصول على بعض ساعات منه...كي اتمكن من الذهاب الى ذلك المكان المشؤوم الذي تغيبت عنه عدة مرات بسبب عدم النوم ليلة كاملة ... امتنع عن استعمال الهاتف..امتنع عن الحركة...اطفئ جميع الاضواء ...أقرأ سورًا من القرآن..دون نتيجة تذكر...فأقراص النوم اصبحت الحل الوحيد رغم ما تلحقه بي من ألم... حتى هي لا تعطيني مفعولا جيدا ولا تمنع عني الارق ..اشعر بتقلص عظام وجهي بعد تناول الحبة...بوجع شديد في رأسي ...بتباطئ دقات القلب...بخمول في اطرافي دون نتيجة تذكر... ربما مفعول السيجارة اقوى من مفعول هذا الدواء الفاشل..

في كل ليلة يؤلمني جسدي بشكل لا يوصف وارى اوجاع الدنيا بألوانها جميعا دون المقدرة على الحصول على النوم العميق الذي ارغب فيه ...اي خطيئة تراني ارتكبت؟متى ينتهي كل هذا الجحيم يا رب؟

#سأبقى لأكتبك. ❝

إيمان رياني

منذ 1 شهر ، مساهمة من: ايمان الرياني
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث