˝هزيمة أخرى! ˝ بدأتُ هذه المرة رُبما بطريقة مختلفة إلى... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب ما وراء الشن

- 📖 من ❞ كتاب ما وراء الشن ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ "هزيمة أخرى! " بدأتُ هذه المرة رُبما بطريقة مختلفة إلى حد ما أمل تجنب اخطائي السابقة وألا أُكرر تلك التجارب الفاشلة من جديد مثل كل مرة ولكن حدث لم يكن الحُسبان! نعم! لقد كانت أفشل الإطلاق خَسِرتُ أصدقائي المقربين وشخصي المفضل وهوايتي ووصل بي الأمر حتى خسرتُ نفسي وَعُدتُ نقطة الصفر لا تكن هذة الصفر! بل تحت بمراحل فأصبح يتبناني شعور غريب طوال الوقت مزيج التناقضات المتداخلة مع بعضها أعلم التناقضات؟! ولا ماذا تخص؟! وصل وتردد قولٌ عقلي أنا؟! ولماذا أنا هنا؟! الحال هذا السيء!! أصبحت دائماً حرب بيني وبين بين نوري وظلامي وقلبي ولكن يُعقل أن يُحارب الإنسان نفسه؟! گ هند أمين زهرة الأقحوان كتاب وراء الشن مجاناً PDF اونلاين 2024 التراضات والخسف الذي عشناه والبعض الحيف وبعض المراط والتوالي وفي بعض الأحيان ستسمم الأنين ستشعر بما ستحرك عالمنا ليس كاي عالم آخر هو الحزن والفرج ومن الدبدور والديسق الدمار والخراب والسعادة مساجد القيام ينسي الأشخاص الكند ساجد شخص اخر مات والوار عالمة بسبب الشجن فانت ستختار عالمك وما تريد تقرا وستكتشف عيشه ساري المحلات الحافلة التابعة الأسي والكن نفس سترق التقلل بوجود الله سبحانه فكل منا الحرية التعبيراته الخاصة وقت عايزي القارئ استجد المناسب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝هزيمة أخرى!˝



بدأتُ هذه المرة رُبما بطريقة مختلفة إلى حد ما , على أمل تجنب اخطائي السابقة , وألا أُكرر تلك التجارب الفاشلة من جديد مثل كل مرة , ولكن ما حدث لم يكن في الحُسبان!

نعم! لقد كانت تلك المرة أفشل مرة على الإطلاق , رُبما خَسِرتُ أصدقائي المقربين , وشخصي المفضل , وهوايتي , ووصل بي الأمر حتى خسرتُ نفسي , وَعُدتُ إلى نقطة الصفر من جديد , لا لم تكن هذة المرة نقطة الصفر!

بل كانت ما تحت الصفر بمراحل.

فأصبح يتبناني شعور غريب طوال الوقت , مزيج من التناقضات المتداخلة مع بعضها لا أعلم ما هذه التناقضات؟!

ولا ماذا تخص؟!

حتى وصل بي الأمر , وتردد قولٌ في عقلي , من أنا؟! ولماذا أنا هنا؟! ولماذا وصل بي الحال إلى هذا الأمر السيء!!

أصبحت دائماً في حرب بيني , وبين نفسي بين نوري , وظلامي بين عقلي , وقلبي.

ولكن هل يُعقل أن يُحارب الإنسان نفسه؟!



گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 2 شهور ، مساهمة من: هند أمين
13
3 تعليقاً 0 مشاركة