أنت تحب الكتب .. لذلك اقتنيت هذا الكتاب الذي تقرأني منه... 💬 أقوال أحمد خالد مصطفى 📖 رواية القادمون

- 📖 من ❞ رواية القادمون ❝ أحمد خالد مصطفى 📖

█ أنت تحب الكتب لذلك اقتنيت هذا الكتاب الذي تقرأني منه قوة الكلمة المكتوبة هي أنها تهمس لك وتحدثك كأنها صوت خفي يخرج من ولا يسمعه أحد ممن حولك فقط تسمعه لأنه يحدثك مثلما أفعل أنا الآن يسمعني ؟ بالطبع لا هو سحر القراءة كان حرفي الألف وكلمتي اقرأ أول كلمة انزلت خاتم النبيين صلى الله عليه وسلم الكلمة تثير خيالك أكثر مما يفعل الفيلم واللوحة تجعلك تشعر أنك حر يفرض عليك طريقة التخيل وخيالك تتخيل الملامح والصوت كما يحلو هذه لو قرأني ألف إنسان اليوم سيتخيلوني صورة لأجل ذلك ستبقى مهما تطورت الدنيا كتاب القادمون مجاناً PDF اونلاين 2024 ها قد انتهى الزمن الطويل وحان الوقت المنتظر البشر بين لهو ولعب وفتن كقطع الليل المظلم الأرض تزيَّنت وتهيَّأت وصعدت الشياطين كل المنابر فلا تدري أين تضع روحك وكيف تقبض دينك ضباب الحق غطَّى سواد الباطل وعين قلبك وحدها التي ترى ثم حان وقت خروجنا وتهيَّأ للفتنة الأخيرة؛ فتنة النهاية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أنت تحب الكتب .. لذلك اقتنيت هذا الكتاب الذي تقرأني منه .. قوة الكلمة المكتوبة هي أنها تهمس لك وتحدثك كأنها صوت خفي يخرج من الكتاب ولا يسمعه أحد ممن حولك .. فقط تسمعه أنت .. لأنه يحدثك أنت ..

مثلما أفعل أنا الآن .. هل يسمعني أحد ؟

بالطبع لا .. هذا هو سحر القراءة .. لذلك كان حرفي هو الألف وكلمتي هي اقرأ .. أول كلمة انزلت على خاتم النبيين .. صلى الله عليه وسلم ..

الكلمة تثير خيالك .. أكثر مما يفعل الفيلم واللوحة .. تجعلك تشعر أنك حر .. لا أحد يفرض عليك طريقة التخيل .. فقط أنت وخيالك .. تتخيل الملامح والصوت كما يحلو لك .. هذه هي قوة الكلمة ..

لو قرأني ألف إنسان اليوم سيتخيلوني في ألف صورة .. لأجل ذلك ستبقى الكلمة مهما تطورت الدنيا. ❝

أحمد خالد مصطفى

منذ 2 شهور ، مساهمة من: فتاة تقرأ
12
0 تعليقاً 6 مشاركة
نتيجة البحث