السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جريدة كولين كما... 💬 أقوال جريدة كولين للنشر الالكتروني 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ جريدة كولين للنشر الالكتروني 📖

█ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جريدة كولين كما عودناكم دائمًا كولين حوارنا اليوم مع شخصية ابدعت مجالها يرتبط اسمها دائما بالنجاحات نرحب بك عزيزي القارئ وبشخصيتنا ونبدأ أسئلتنا : 《الاسم》 : كـ ' كِـنّـزي إلجـَابْري 《السن》 15 سنة 《المحافظة》 الجيزة 《لقبك》: "رُوح " س من الممكن أن تحدثنا عن نفسك أكثر؟ وكيف تغيرت حياتك بموهبتك ؟ ج انا مُوج كاتبة صغيرة تكتُب كُل مَا يَدور فِي عَقلها نِلتُ جوائز كيانات وكورسات مُختلِفَة واصبحتُ اُحبُ الكتابة اكثر مِن ما كُنت واصبحت حياتي بأكملها ف هي رُوح بدون جسد روح تسكُن بِداخلي لا اريد التخلي عنها ابدًا شئ يُعبر الواقع او الخيال بِلا البدايه مهمة المجالات الإبداعية كيف كانت بدايتك؟ ج تقليدية عادية ليس لها معني بِدون ولكن بعد بدأت اصبحت اُخرج كل بداخلي وما حَولي اول بِدايتي لِلمجال أري له قيمة فَهو مُجرد كتابة قصة حكاية وهذا كان تخيُلي هذه الفترة بعدها رأيت كُتاب وكتابتهم وبدأت كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جريدة كولين

كما عودناكم دائمًا في جريدة كولين

حوارنا اليوم مع شخصية و ابدعت في مجالها يرتبط اسمها دائما بالنجاحات نرحب بك عزيزي القارئ وبشخصيتنا اليوم ونبدأ أسئلتنا :

《الاسم》 :- كـ\' كِـنّـزي إلجـَابْري.

《السن》 :- 15 سنة.

《المحافظة》 :- الجيزة.

《لقبك》:- ˝رُوح˝.



س /هل من الممكن أن تحدثنا عن نفسك أكثر؟ وكيف تغيرت حياتك بموهبتك ؟

ج/ انا كـ\' كِـنّـزي إلجـَابْري˝ مُوج ˝ , كاتبة صغيرة تكتُب كُل مَا يَدور فِي عَقلها , نِلتُ جوائز من كيانات وكورسات مُختلِفَة , واصبحتُ اُحبُ الكتابة اكثر مِن ما كُنت , واصبحت الكتابة حياتي بأكملها , ف هي رُوح بدون جسد , روح تسكُن بِداخلي , لا اريد التخلي عنها ابدًا , الكتابة شئ يُعبر عن الواقع او الخيال , الكتابة رُوح بِلا جسد..



س / البدايه مهمة في المجالات الإبداعية كيف كانت بدايتك؟

ج/ حياتي كانت تقليدية عادية ليس لها معني بِدون الكتابة , ولكن بعد أن بدأت في الكتابة اصبحت لها معني , واصبحت اُخرج كل ما بداخلي وما حَولي في الكتابة , في اول بِدايتي لِلمجال كُنت أري الكتابة شئ ليس له قيمة او معني فَهو مُجرد كتابة قصة او حكاية صغيرة وهذا كان تخيُلي عن الكتابة في هذه الفترة , ولكن بعدها رأيت كُتاب وكتابتهم , وبدأت اكتب بعد تحفيزي وتشجيعي للكتابة من جديد ˝ لأني تركت الكتابة فترة ليست طويلة˝ وبدأت اكتب بعد تطوري في الكتابة اكثر مِما كُنت , وقبلها كُنت اكتب سرًا وكانت مُجرد هواية في وقت فراغي افعلها , وكتبتُ رواية ولكن لم اُكملها , لأني لم اجد اي تشجيع من اي احد ˝ او بالأصح هي كانت مُجرد حكاية اُعبر بِها عن ما حولي ˝ ولكِن مللتُ مِن تَكملتها , لكن بعدها رأيت كُتاب وكتابات ف تشجعت وتحفزتُ , وكتبت ثاني رواية لِي والحمدلله الأن كتبت الجزء الاول , وحاليًا اكتبُ في الجزء الثاني وبفضل اللَّه نالَت إعجاب اشخاص كثيرون..



س /ما الذي قدمته حتى الآن والخطوات التي صعدتها في مسيرتك ؟

ج/ كتبت اول جُزء وحاليًا اكتب فِي الجُزء الثاني مِن رواية ˝حَـيَـاةْ الْـرَعْـد˝ , وبإذن الله قريبًا يوجَد عمل جديد لِي وفِكرة جديدة فـَ إنتظروا..



س /من هو أكبر داعم ليك ؟

ج/ نفسي .



س /من هو/هي قدوتك في مجالك أو في حياتك العامة؟

ج/ كُتاب كثيروون , وعُلماء في هذا المجال وليس لدي قدوة بالتحديد..



س/من أقرب أصدقائك في مجالك ؟

ج/ نفسي..



س /لكل موهبة اهداف واحلام فما هي احلامك وطموحاتك الفتره القادمه؟

ج/ حُلمي أن اُصبح كاتبة مشهورة بإذن الله..



س/هل سبق وحضرت حفلات او ندوات بمصر او خارجه وهل حصلت علي جوائز عالميه تريد ان تذكره؟

ج/ لأ لـمّ يَسبق لِي هذا..



س /ما هي اكثر الصعاب والتحديات التي مررت وتمر بها ؟

ج/ إلي الأن لمّ أمُر بِصعاب او تحديات يُمكنها أن توقفني عن الكتابة ولكن اكبَّر التحديات التي امُر بها هي عدم الشغف وقلتُه وعدم التحفيز وقلتُه من الاخرين..

ولكن هذا ليس بشيء يوقفني عن الكتابة..



س/ما هو رد الفعل الذي تتخذيه عند توجية إنتقاد إليك؟

ج/ أي كاتب لديه ثِقة بِنفسه وبكتاباتِه لا يُعطي إهتمام او رَد علي الإنتقادات التي ليس لها اهمية بِالنسبة للكاتب/ة الذي لديه ثقة بِنفسِه وبكتاباتِه..



س /هل تحب أن تضيف اي أسئلة أو الحديث عن أي نقاط اخرى لم يشملها حديثنا؟

ج/ لا , شُكرًا لكُم..



س /كلمة توجهها للمواهب الاخرى من قبيل تجربتك؟

ج/ افعَل مِن كتاباتك اشياء كثيرة رائِعة , ولا تقلِل مِن كتاباتك ولا تفكيرك , وثِق بِنفسك وبِكتاباتك , كُن في عين نفسك شيئًا عظيمًا..



س /ممكن ننهي حوارنا الشيق ببعض الكلمات من موهبتك؟

ج/ بالتأكيد..





س /وأخيراً ما رأيك في حوارنا وكلمة توجهها لجريدة كولين او نصيحه لكل المواهب نتذكرك به غدا؟

ج/ شُكرًا لإدارة الجريدة , سعِدت بِالحوار..

ثِق بِذاتِك وبكتاباتك , ولا تجعل أيا مِن الإنتقادات تعير لَك أي إهتمام..

فَهي تأتي مِن اشخاص سلبيين وحقوديين ..

˝ كُن في عين ذاتِك عظيمًا ˝..



وإلى هنا ينتهي لقاءنا وحورانا الذي تمتعنا به ونتمنى أن نكون امتعناكم





مؤسسة الجريدة: تسنيم محمد صبحي. ❝
2
0 تعليقاً 0 مشاركة