ساعة القمر وصف القمر يتحكم القمر في مجالات مهمة جدًا في... 💬 أقوال عادل محمد السراجي 📖 كتاب ساعات الكواكب الفلكية اليومية - المغرب 2024م

- 📖 من ❞ كتاب ساعات الكواكب الفلكية اليومية - المغرب 2024م ❝ عادل محمد السراجي 📖

█ ساعة القمر وصف القمر يتحكم القمر مجالات مهمة جدًا حياتنا مثل الأسرة والمنزل والتكيف والقدرة البقاء أي موقف إنه يؤثر خيالنا وذاكرتنا وعقلنا وروحنا يسمح لنا بالاستمتاع بأعمالنا الروتينية المعتادة وفوق كل شيء يتحكم المجال الأنثوي بما ذلك جميع المشاعر ساعة القمر: وقت مناسب للطبخ والأكل (الوجبة) والكي والتنظيف وصيانة المنزل هي للتعامل مع النساء والأطفال الصغار والعلاقات الأسرية والتعافي والصحة وشراء منزل أو الانتقال ومشاهدة المعالم السياحية والذهاب إجازات (وقت مغادرة رحلة الطيران) والتأمل (العبادة والتفكير) وإجراء الحجوزات العثور الأشخاص الأشياء المفقودة زراعة المحاصيل الغذائية تعيين موظف طلب المساعدة من الأم والزوجة والموظفين أي يتغير ويعتمد العواطف يكون مناسبًا خلال لذلك قد لا الوقت لبدء المهمة لفت انتباهك إلى التي يتم القيام بها يومًا بعد يوم الأشياء تظهر جيدًا هي: توظيف عمال النظافة هذا هو المناسب للزواج يقترح أيضًا بالتنظيف حتى إعادة التصميم إما للشجاعة للتواصل أحبائنا وأقربنا كتاب ساعات الكواكب الفلكية اليومية المغرب 2024م مجاناً PDF اونلاين 2024 اصدارات المؤلف الفلكي عادل محمد السراجي السعيد ةالنحسة لعام حسب الافق حيث يحدد يوميا الساعات السعيدة والنحسة وكذا دلالات

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞Ibrahim Osama❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
❞ ساعة القمر

وصف القمر

يتحكم القمر في مجالات مهمة جدًا في حياتنا مثل الأسرة والمنزل والتكيف والقدرة على البقاء في أي موقف. إنه يؤثر على خيالنا وذاكرتنا وعقلنا وروحنا. يسمح لنا القمر بالاستمتاع بأعمالنا الروتينية المعتادة. وفوق كل شيء , يتحكم القمر في المجال الأنثوي بما في ذلك جميع المشاعر.

ساعة القمر: وقت مناسب للطبخ والأكل (الوجبة) والكي والتنظيف وصيانة المنزل. ساعة القمر هي ساعة للتعامل مع النساء والأطفال الصغار والعلاقات الأسرية , والتعافي والصحة , وشراء منزل أو الانتقال , ومشاهدة المعالم السياحية والذهاب في إجازات (وقت مغادرة المنزل أو رحلة الطيران) , والتأمل (العبادة والتفكير) , وإجراء الحجوزات . العثور على الأشخاص أو الأشياء المفقودة. زراعة المحاصيل الغذائية. تعيين موظف. طلب المساعدة من الأم والزوجة والموظفين.

أي شيء يتغير ويعتمد على العواطف يكون مناسبًا خلال ساعة القمر , لذلك قد لا يكون الوقت مناسبًا لبدء الأشياء المهمة. لفت انتباهك إلى الأشياء التي يتم القيام بها يومًا بعد يوم.

الأشياء التي تظهر جيدًا خلال ساعة القمر هي:

توظيف عمال النظافة .

هذا هو الوقت المناسب للزواج.

يقترح أيضًا القيام بالتنظيف أو حتى إعادة التصميم.

هذا الوقت مناسب إما للشجاعة أو للتواصل مع أحبائنا وأقربنا وأعزنا.

الطعام الذي تم إعداده خلال هذه الساعة يخرج لذيذًا ومشبعًا.

كما أن ساعة القمر مناسبة لشراء البقالة.

يتم حل مشاكل الدراسة بسهولة خلال هذا الوقت أيضًا.

يمكن حل المشاكل الروتينية اليومية بسهولة شديدة وبشكل منتج دون إجهاد أو إزعاج إضافي خلال ساعة القمر.

هذا هو الوقت المناسب لإنشاء أحداث للإعلان.

خلال ساعة كوكب القمر , يعمل الخيال والخيال بشكل جيد حقًا.

تعتبر الساعة القمرية أيضًا جيدة لإنشاء علاقات ودية مبنية على الثقة مع الجمهور.

يقترح إصلاح العلاقات وصنع السلام والاستغفار وحل النزاعات مع الخصوم.

الساعة القمرية هي الساعة الأكثر ملاءمة للعناية بالجسم. خلال هذا الوقت , من الجيد الاستحمام وزيارة صالونات السبا والقيام بأي إجراءات ممتعة لجسمك.

في ساعة القمر , من الجيد أن تبدأ أي نوع من السفر على الماء.

خلال هذه الساعة من الأفضل العمل مع الأشياء المتعلقة بـ ˝القمر˝: المنزل , الروتين اليومي , الترفيه , الأطفال أو النباتات.

أثناء وقت العمل , استخدم ساعة القمر للتحدث مع صديقك , أو اتصل بطفلك لتسأله عما إذا كان بخير , أو قم بتنظيف منطقة عملك أو تنظيم سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك.

ساعة الكوكب القمري هي وقت للراحة والاسترخاء.

ساعة القمر غير مناسبة لـ:

إقراض أو اقتراض أي أموال. إن طبيعة القمر المتغيرة باستمرار لا تبشر بالخير بالنسبة للتمويل.

لا يستحق عناء التوقيع على وثائق جدية في هذه الساعة.

ليس هذا هو الوقت المناسب لأي عمل جاد أو وظائف مهمة.

القمر لا يبشر بالخير لنشاط العقل الإنتاجي أو التركيز.

المفاوضات التي تتعلق بمشاريع جدية أو أمور مالية من الأفضل تأجيلها لمدة ساعة أخرى.

ليس من الجيد البدء في أي أعمال بناء بما في ذلك وضع أي أساسات.

لا يُنصح بممارسة ألعاب الحظ والصدفة.

حاول ألا تستسلم للإهانة أو النزوات.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤. ❝
4
0 تعليقاً 0 مشاركة