˝مــراســـيل˝ استنشقتُ نسيمَ اليمّ، ولامست أقدامي... 💬 أقوال حساب محذوف 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ حساب محذوف 📖

█ ”مــراســـيل“ استنشقتُ نسيمَ اليمّ ولامست أقدامي هرولة جلستُ أحد المقاعِد مواجهته أخذ يدور ذهني من حياتي أنَاسِي ووددتُ أن أُرسِلَ مِرسال بل مراسِيل لكُلِّن منهم تُرسل وهي تحملُ معها ما يحملَهُ قلبي لهم ★مِــــرســـال لعائلتي: ليتكُم تعلمون كم يحمل لكم حُب حُبكم شيءٌ فِطري يجري دمِي فَأنتم الحصن المنيع الذي أحتمي فيه والمتن أنتمي لهُ ويحميني حيف هذا العالم الطاغي وبدونكم أنا ضالةٌ شريدة فَشكرًا عن كل شيءٍ جميل تفعلوه لأجلي شكرًا كُل تاللّٰه لو بقيت أبد الدهر أتكلم عنكم لن أوفي واحد بالمِئة حُبي دمتوا لي نعمة وستظل دعوتي الأبدية يجعلني اللّٰه أول الراحلين لأصدقائي: هيهاتٌ أعزائي لا أعلم إذا كُنتم تحبوني أم لا! تبعدون عني تارة وتُقرِبون مِني تارةٌ أخرى! ولكن أودُ أخبركم بأن الكثير الحُب والإمتنان الإمتنان؛ لعونكم أشطط صِعاب الحياة وتجاوزنا لكل سويًا فلم أتذكر شعور أعذب أتذكره معكم فلكم الحب والامتنان إلى عزيزي مُتَرامِ المسافة ومُقترِبُ القلب: داعِمُ مشواري وصديقُ أيامي وأنيسُ لياليَّ جِئت؛ لتُزيل أعسان الشَّجن طِبت كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ”مــراســـيل“



استنشقتُ نسيمَ اليمّ , ولامست أقدامي هرولة , جلستُ على أحد المقاعِد في مواجهته , أخذ يدور في ذهني من في حياتي من أنَاسِي , ووددتُ أن أُرسِلَ مِرسال , بل مراسِيل لكُلِّن منهم , تُرسل وهي تحملُ معها ما يحملَهُ قلبي لهم...



★مِــــرســـال



لعائلتي: ليتكُم تعلمون كم يحمل قلبي لكم من حُب , حُبكم شيءٌ فِطري يجري في دمِي , فَأنتم الحصن المنيع الذي أحتمي فيه , والمتن الذي أنتمي لهُ , ويحميني من حيف هذا العالم الطاغي , وبدونكم أنا ضالةٌ شريدة , فَشكرًا لكم عن كل شيءٍ جميل تفعلوه لأجلي , شكرًا لكم من كُل قلبي , تاللّٰه لو بقيت أبد الدهر أتكلم عنكم لن أوفي واحد بالمِئة من حُبي لكم , دمتوا لي نعمة في حياتي , وستظل دعوتي الأبدية أن يجعلني اللّٰه أول الراحلين عنكم..



لأصدقائي: هيهاتٌ لكم أعزائي , لا أعلم إذا كُنتم تحبوني أم لا! تبعدون عني تارة وتُقرِبون مِني تارةٌ أخرى! ولكن أودُ أن أخبركم بأن قلبي يحمل لكم الكثير من الحُب والإمتنان , الإمتنان؛ لعونكم لي على أن أشطط صِعاب الحياة , وتجاوزنا لكل شيءٍ سويًا , فلم أتذكر شعور أعذب من الذي أتذكره معكم , فلكم كل الحب والامتنان..



إلى عزيزي مُتَرامِ المسافة ومُقترِبُ القلب: داعِمُ مشواري , وصديقُ أيامي , وأنيسُ لياليَّ , جِئت؛ لتُزيل أعسان الشَّجن من قلبي , طِبت لي الحياة , ومددت لي طوق الخلاص , أتعرف! عندما يشاء القدر أن يجمعك بِشخصٍ لا تعرفه ولا يعرفك ولكن يشبهك! يشبهك في معظم الأشياء , ويشبهك داخليًا؛ لتتبدل معه حياتك وتتحول مِن شخص بائِس فاقد الأمل , إلى شخص حيوي طموح؛ لتعود إلى الحياة مرةٍ أخرى , فَأنت يا من تُشبه أجمل أحداث التاريخ , فعلت هذا!





وللراحلين بأمر اللّٰه: كم اشتقتُ لكم! كم اشتقتُ لأحضانكم الدافئة , ولوجوهكم البشوشة , قلوبكم الطيبة , فبلا شك أنكم رحلتوا عن عالم الأحياء؛ لتسكنوا القلب وليس القبر!جمعني اللّٰه بكم في الجنة يا فُقداء قلبي.





وإلى هُنا انتهت مراسِلي , ولكن ما زال لم ينتهِ الكلام العالق بقلبي.



#بقلم_فاطِمة_الـزهراء_عبدُه_حِبيشي.



#زهــــــــراء.♡⁩. ❝
مساهمة من:

حساب محذوف

منذ 4 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة