تائه في طرقات عقلي بين اليأس والحيرة. ها أنا أصبحتُ... 💬 أقوال ندى السيد (فِـرُونِـدَا) 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ ندى السيد (فِـرُونِـدَا) 📖

█ تائه طرقات عقلي بين اليأس والحيرة ها أنا أصبحتُ أسيرة تلك الذكريات قلبي مكبولٌ بها لم أُفد بعد تفكيرٌ دائم وعقلٌ كاد أن ينفجر والتساؤلات ازدياد من آنٍ لآخر أتعود مرة أخري؟ أيتوقف عن التفكيرُ فيها؟ فها هو يُجيبني: ما رأيك؟ أتريديها حقًا تعود أم هي مجرد كلمات تنطقين لتبرري تصرفكِ نحو الذكريات؟ فأجبته قائلة: لا أعلم؛ فأنا تائهة أصابته سهام ذلك وأصبح مُتَيَّمْ ذكريات أصابتني بالفرح القليل ولكنها زرعت بداخلي الشجن الطويل وآهٍ علي يعد يتحمل فَرِحَ أيام ولكنه حَزِنَ أعوام فقال لي: السرمدي خُلِقَ بواسطتك؛ فأنتِ سمحت لتلك تسيطر قلبكِ المزهر فقلتُ له: أأنا فعل ذلك؟ أبسبب التبرم يحدث كل هذا الضجيج؟ أعتذر لكَ يا فعلته بك سأضمد جروحك لتصبح بخير الآن وصاعدًا لن أُوذيك فلك مني الحب والسلام فقد كنت الكاتبة ندي السيد " فِرُونِدَا كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ تائه في طرقات عقلي بين اليأس والحيرة.

ها أنا أصبحتُ أسيرة تلك الذكريات , قلبي مكبولٌ بها , لم أُفد بعد , تفكيرٌ دائم وعقلٌ كاد أن ينفجر , والتساؤلات في ازدياد من آنٍ لآخر , أتعود تلك الذكريات مرة أخري؟ أيتوقف عقلي عن التفكيرُ فيها؟

فها هو عقلي يُجيبني: ما رأيك؟ أتريديها حقًا أن تعود مرة أخري؟ أم هي مجرد كلمات تنطقين بها لتبرري تصرفكِ نحو تلك الذكريات؟

فأجبته قائلة: لا أعلم؛ فأنا تائهة بين اليأس والحيرة , قلبي أصابته سهام ذلك الذكريات وأصبح مُتَيَّمْ بها , ذكريات أصابتني بالفرح القليل , ولكنها زرعت بداخلي الشجن الطويل , وآهٍ علي قلبي لم يعد يتحمل , فَرِحَ أيام , ولكنه حَزِنَ أعوام.

فقال لي: ذلك الشجن السرمدي خُلِقَ بواسطتك؛ فأنتِ من سمحت لتلك الذكريات أن تسيطر علي قلبكِ المزهر.

فقلتُ له: أأنا من فعل ذلك؟ أبسبب ذلك التبرم يحدث كل هذا الضجيج؟ أعتذر لكَ يا قلبي عن كل ما فعلته بك , سأضمد جروحك لتصبح بخير , من الآن وصاعدًا لن أُوذيك , فلك مني كل الحب والسلام , فقد كنت تائهة في طرقات عقلي بين اليأس والحيرة.

الكاتبة-ندي السيد˝ فِرُونِدَا˝.. ❝
مساهمة من:

ندى السيد (فِـرُونِـدَا)

منذ 3 شهور
5
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث