❞ الكتب خان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ الكتب خان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الكتب خان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x)
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ألف جناح للعالم ❝ ❞ عام التنين ❝ ❞ ايام عاديه ❝ ❞ راس الديك الاحمر ❝ ❞ هناك حيث ينتهي النهر ❝ ❞ أثر عنايات الزيات ❝ ❞ إذا وقعت في حب ❝ ❞ اقفاص فارغة ❝ ❞ كراكاتيت ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد الخميسي ❝ ❞ محمد ربيع عثمان ❝ ❞ كارل تشابك ❝ ❞ عادل عصمت ❝ ❞ محمد الفخراني ❝ ❞ مريم عبد العزيز ❝ ❞ إيمان مرسال ❝ ❞ فاطمة قنديل ❝ ❞ غياث الموصلي ❝

الذهاب الى الكتب خان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
الكتب خان للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#623

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

148 مشاهدة هذا الشهر

#4K

148 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

الكتب خان للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):
Kotobkhan
الكتب خان للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث