❞ ذات السلاسل على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ ذات السلاسل على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذات السلاسل على منصة تويتر (x)
ذات السلاسل من أكبر المكتبات في الكويت منذ عام 1972
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ زحمة حكي ❝ ❞ كتاب: النجاح في التعليم الجامعي ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء التاسع والعشرون (طلاق – عدديات) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء الثلاثون (عدل – عمة) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء الخامس والثلاثون (كفاية – ليلة القدر) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء الثالث والثلاثون (قذف – قضاء) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية – الجزء الأول (أئمة – إجزاء) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء الرابع والثلاثون (قضاء الحاجة – كفالة) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء الثامن والعشرون (صنجة – طلاء) ❝ ❞ الموسوعة الفقهية الكويتية- الجزء الحادي والثلاثون (عموم – غيلة) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سبنسر جونسون ❝ ❞ علياء الكاظمي ❝ ❞ ديفيد هاوكينز ❝ ❞ علي نجم عبدالله القوماني ❝ ❞ علي نجم ❝ ❞ كمال رحيم ❝ ❞ د. فؤاد عبد الله العمر ❝ ❞ د. أحمد عبد العزيز المزينى ❝ ❞ دانة محمد ❝ ❞ أميمة عز الدين ❝ ❞ كريستينا نيل ❝ ❞ عبد الله بن محمد سعد الهران العازمي الهوازني ❝ ❞ محمود شاكر محمود ❝ ❞ اندريس باربا ❝ ❞ محمد ياسر حسكي ❝ ❞ أحمد عبد الله ❝

الذهاب الى ذات السلاسل على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
ذات السلاسل 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#7

0 مشاهدة هذا اليوم

#957

886 مشاهدة هذا الشهر

#2K

886 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

ذات السلاسل على منصة تويتر (x):
thatalsalasil
ذات السلاسل على منصّات أخرى:
نتيجة البحث