❞ دار ناشري للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار ناشري للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار ناشري للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك
أول دار نشر و مكتبة إلكترونية عربية مجانية وغير ربحية.
توّفر ناشري العديد من الكتب الإلكترونية، المقالات والبحوث العلمية في كثير من المجالات المعرفية. كل منشورات الدار تتوافر مجاناً و كثير منها حصرياً من خلال ناشري.
  • تأسست الدار في 4 يوليو/تمّوز 2003.

  • دار ناشري للنشر الإلكتروني مسجّلة في مكتبة الكويت الوطنية. رقم الإيداع: 2008 / 306-4.

  • ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفقر فى بلادى ❝ ❞ بيزنطة فى حرب ❝ ❞ إفهم غضبك كي تتغلب عليه ❝ ❞ أصول التاريخ الأوروبي الحديث ❝ ❞ غضبك كيف تتغلب عليه ❝ ❞ قصة جين اير ❝ ❞ الفتح الإسلامي لبلاد المغرب ❝ ❞ اشكالية التعليم فى العالم العربي والاسلامى ❝ ❞ خيال علمي 1 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أشرف صالح محمد سيد ❝ ❞ عبد الله العثمان ❝ ❞ شارلوت برونتي ❝ ❞ ادريس ولد القابلة ❝ ❞ جون هالدون ❝ ❞ عبد العزيز غوردو ❝ ❞ أشرف فقيه ❝ ❞ عبد المنعم حسانين ❝

    الذهاب الى دار ناشري للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك:

    منصة فيسبوك facebook.com
    دار ناشري للنشر الإلكتروني 🏛
    مناقشات ومراجعات
    نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
    احصائيات
    QR Code

    منصة فيسبوك


    فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

    تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

    بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

    رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

    منصّات أخرى:
    إحصائيات:

    #356

    0 مشاهدة هذا اليوم

    #2K

    197 مشاهدة هذا الشهر

    #3K

    197 إجمالي المشاهدات
    ❞❝
    يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
    go more

    دار ناشري للنشر الإلكتروني على منصة فيسبوك:
    nashiri
    دار ناشري للنشر الإلكتروني على منصّات أخرى:
    نتيجة البحث