❞ شغف للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ شغف للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شغف للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x)
دار نشر شبابية كويتية هدفها نشر الوعي والثقافة بمختلف المجالات
نؤمن نحن بشغف بأن الشاب هو عامود أساسي في الحياة وكما نؤمن أن لكل شاب أفكار ابداعية وقلم واعي لتثقيف المجتمع بشتى المجالات، وأسست هذه الدار لتحقيق هذا الهدف السامي .. لهذا نحن من الشباب ومع الشباب ننمو بكل حب وشغف
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إن الله معنا ❝ ❞ سيدهشك الله يوماً ما ❝ ❞ لن يخذلك الله أبداً ❝ ❞ ازمة رجولة ❝ ❞ عاصفة السيوف ( الكتاب الثالث من أغنية الجليد والنار ) ❝ ❞ فاستجبنا له ❝ ❞ متشرد فى باريس ولندن ❝ ❞ لتصبح ناجحا تأكد اولا من ان لديك حلم ❝ ❞ لعلها تستجاب ❝ ❞ طوق الياسمين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عصام كرم الطوخي ❝ ❞ فاتن حمود ❝ ❞ ستيف هارفي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد السالم ❝ ❞ جورج أورويل ❝ ❞ ستيفن كوفي ❝ ❞ علياء الكاظمي ❝ ❞ أوستن كليون ❝ ❞ فهد البشارة ❝ ❞ مشعل حمد ❝ ❞ د.ساجد العبدلي ❝ ❞ جورج مارتن ❝ ❞ فواز محمد باقر ❝ ❞ واسيني الأعرج ❝ ❞ كمال رحيم ❝ ❞ عزت القمحاوي ❝

الذهاب الى شغف للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
شغف للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
توزيع مؤسسات توزيع
تطبيق اندرويد تطبيقات أندرويد
تطبيق آيفون تطبيقات آيفون
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#2

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

8 مشاهدة هذا الشهر

#89

134K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال تطبيقات الأندرويد عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال تطبيقات الآيفون عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

شغف للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):
darshghf
شغف للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث