❞ مكتبة الفرجانى على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ مكتبة الفرجانى على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة الفرجانى على منصة فيسبوك
مكتبة الفرجاني الإلكترونية بلندن امتداد لمكتبة الفرجاني في ليبيا ومصر، والتي أسسها الأستاذ محمد بشير الفرجاني في العام 1950.
وبعدَ ستة عقود من تأسيس المكتبة، أفتتحت مكتبة الفرجاني الإلكترونية، وهي خطوة جريئة وفريدة من نوعها في العالم العربي لتواكب العصر وتتيح للقارئ العربي فرصةً لإقتناء الكتب من أي مكان في العالم.
مكتبة الفرجاني الإلكترونية مشروع ترويج للكتب العربية بمختلف الأجناس وفي مختلف المواضيع الأدبية والتاريخية والسياسية والإجتماعية، وكذلكَ في مجال أدب الطفل واللغات الأجنبية.
كما أنّها تعتمد على الترويج للكتب التي دوّنت بأقلام عربية أو عن مواضيع تتناول الشأن العربي، وبالأخص في مجال التوثيق التاريخي، كما أنّها تعمل على الحصول على أكبر قدر ممكن من الكتب التي تفيد المهتم والمتابع والباحث في الشأن العربي من شراء متطلباته، الكترونيًا، لتصلَ له في غضون أيام.
كما أنّها تقوم بتزويد المهتمين بالشأن العربي باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية بأهم الكتب التي كُتبت عن العالم العربي.​​​​​
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أفضل 365 حكاية للأطفال ❝ ❞ فيرونيكا تقرر ان تموت _ باولو كويليو ❝ ❞ التجويد المصور ❝ ❞ أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة ❝ ❞ ثورة ليبيا ❝ ❞ فاتحة لنهايات القرن ❝ ❞ بضع ساعات في يوم ما ❝ ❞ غرفة العناية المركزة ❝ ❞ ايام عاديه ❝ ❞ السعي للعدالة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أيمن رشدي سويد ❝ ❞ عماد رشاد عثمان ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أدونيس ❝ ❞ محمد صادق ❝ ❞ باولو كويلو ❝ ❞ عز الدين شكري فشير ❝ ❞ إبراهيم نصر الله ❝ ❞ خالد فهمي ❝ ❞ جوليا دونالدسون ❝ ❞ سامي حكيم ❝ ❞ تشنوا أتشيبي ❝ ❞ عادل عصمت ❝ ❞ علي المقري ❝ ❞ آمال علي مظهر ❝

الذهاب الى مكتبة الفرجانى على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
مكتبة الفرجانى 🏛
مناقشات ومراجعات
مكتبة إلكترونية مكتبات إلكترونية
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#9

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

15 مشاهدة هذا الشهر

#5K

15 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المكتبات الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة الفرجانى على منصة فيسبوك:
FergianiBooks
مكتبة الفرجانى على منصّات أخرى: