❞ ابن رشيق للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ ابن رشيق للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ابن رشيق للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x)
توفر دار ابن رشيق للنشر والتوزيع كتبا بمختلف التصنيفات والتصميمات منها الأدبية و الثقافية المميزة، وتختص بالحوث لرسائل الدكتوراه والماجستير.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ هبرة البلانفورد ❝ ❞ عيشي صح ❝ ❞ حلم لا ينام ❝ ❞ سنابل عشق من حصاد الروح ❝ ❞ ملامح قهوتي ❝ ❞ تعليم الطفولة المبكرة منهجية مبتكرة للتطوير المستدام ❝ ❞ لأني أحبك (ت: دراوشة) ❝ ❞ أنفاس الشتاء ❝ ❞ ثرثرة الفراشات والقناديل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فاتن دراوشة ❝ ❞ فاطمة موسى ❝ ❞ محمد رفيفان العوادين ❝ ❞ بيان مقبل ❝ ❞ د/ بيان محمد العديلي ❝

الذهاب الى ابن رشيق للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
ابن رشيق للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#20

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

2 مشاهدة هذا الشهر

#805

1K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

ابن رشيق للنشر والتوزيع على منصة تويتر (x):
ibnrasheeq
ابن رشيق للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: