❞ دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع على منصة فيسبوك
المستقبل للتعليم الإلكتروني والمطبوع نعمل بحب وإخلاص من أجل غدٍ أفضل لأطفالكم نسعد بتقديم محتوى هادف وثري بأحدث إستراتيجيات التعليم الحديث في المناهج والوسائل التعليمية وأحدث طرق عرض للكتاب المصور والمحتوى التفاعلي الهادف في مجالات عدة لأدب الطفل "بتقيدم مجموعة سلاسل قصصية للطفولة المبكرة والنشء وقريبًا إن شاء الله لليافعين
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وقت ماما بوتة الخاص ❝ ❞ حيلة غراب ❝ ❞ زاكادام لا يمكنه الرقص ❝ ❞ عنكوب ودبونة ❝ ❞ الفارس ❝ ❞ ماما بطة ❝ ❞ حيوانات ملهمة سر الفيل الهادئ ❝ ❞ الشبح الوردي ❝ ❞ خطة سرية جدًا ❝ ❞ أغنية تويو ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ماريا دعدوش ❝ ❞ نجلاء جلال السيد علام ❝ ❞ السيد إبراهيم ❝ ❞ سمر نجاح ❝ ❞ محمد إبراهيم مبروك ❝ ❞ أحمد العباسي ❝ ❞ ليلى عودة ❝ ❞ لينة الدسوقي ❝ ❞ سوسن رضوان ❝ ❞ سلسبيل عربي ❝ ❞ عفت بركات ❝ ❞ أسماء عمارة ❝ ❞ ايمان الشيمى ❝ ❞ ضحى جواد ❝

الذهاب الى دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code


مجموعة المستقبل هى مجموعة من الخبراء فى مجال التعليم وأدب الأطفال ، تم إنشاء المجموعة لأحياء أدب الأطفال ومحاولة لتطوير المحتوى التعليمى الذى يهتم بالأساسيات ويحاول أن يكون قريب من المحتوى الذى يدرسه الطفل بحث يكون داعم له فى مراحل التعليم الأساسية. نحن نؤمن أن الأطفال هم مستقبل هذه الأمة وأن أفضل السنين لأعداد أبطال وشباب هذه الأمة هو المراحل السنية الأولى من عمر الطفل ، ولهذا كانت مجموعة المستقبل ، نحن لا نهتم بجانب واحد من حياة الطفل ، بل نحاول أن نكون داعمين لجميع الجوانب الأساسية لنموه الفكرى والعلمى ليكون أكبر داعم لنفسه ولأسرته ولوطنه.

نتشرف بأن نقدم لوطننا العربى الحبيب ولأجيال المستقبل مكتبة تسهيل التعليم ، وقصص الأطفال ، وكتيبات تنمية المهارات للطفل العربى ، آملين أن نسهم فى تنمية وطننا الحبيب بإعداد جيل المستقبل

لنقدم الأفضل قمنا باختيار خبراء التعليم ، وأكفأ المؤلفين المتخصصين فى قصص الأطفال ، وكذلك خبراء التنمية المعرفية ، والمهارية ، والنفسية للطفل آملين أن نكون إضافة قيمة للمكتبة العربية المختصة بأولادنا وبناتنا فى المرحلة ما قبل الدراسة ومراحل التعليم الأساسى المختلفة

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#226

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

194 مشاهدة هذا الشهر

#3K

194 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع على منصة فيسبوك:
100063645987244
دار المستقبل للتعليم الالكتروني والمطبوع على منصّات أخرى: