❞ دار التوزيع والنشر على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار التوزيع والنشر على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار التوزيع والنشر على منصة فيسبوك
دار التوزيع والنشر أنشأها الشيخ حسن البنا مؤسس دعوة الإخوان المسلمين عام 1362هـ -1943م .تعمل فى نشر الكتاب الإسلامى . دار التوزيع والنشر تهتم بنشر وتوزيع الكتاب الأسلامى و التاريخى و الأدبى و الأدارى و المترجم و الثقافافى و الفكرى وكتب الاسرة والطفل
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ 50 قصة تحكيها لطفلك فى البيت و الروضة و المدرسة ❝ ❞ فاتح القسطنطينية السلطان محمد الفاتح ❝ ❞ فن تربية الأولاد في الإسلام الجزء الأول ❝ ❞ تيسير الكريم المنان فى سيرة عثمان بن عفان شخصيته وعصره ❝ ❞ عمر بن عبد العزيز معالم التجديد والإصلاح الراشدي على منهاج النبوة ❝ ❞ أمير المؤمنين الحسن بن علي بن أبي طالب شخصيته وعصره ❝ ❞ موسوعة شهداء الحركة الإسلامية في العصر الحديث ❝ ❞ الإنشراح ورفع الضيق فى سيرة أبي بكر الصديق شخصيته وعصره ❝ ❞ فتح مصر ❝ ❞ أيام من حياتي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ علي محمد الصلابي ❝ ❞ راغب السرجاني ❝ ❞ خالد أبو شادى ❝ ❞ مجدي الهلالي ❝ ❞ عبد الله محمد عبد المعطي ❝ ❞ محمد إبراهيم سليم ❝ ❞ د. أكرم رضا ❝ ❞ أ.د . جمال عبد الهادى ❝ ❞ د.محمد فتحي ❝ ❞ محمد سعيد مرسى ❝ ❞ محمد بن موسى الشريف ❝ ❞ محمد محمود القاضي ❝ ❞ زينب الغزالي ❝ ❞ محمد سعيد مرسي ❝ ❞ أ.د.توفيق يوسف الواعي ❝ ❞ توفيق يوسف الواعي ❝ ❞ وصفي عاشور أبوزيد ❝ ❞ جابر قميحة ❝ ❞ د. جمال عبد الهادي - د. وفاء محمد - أ. على لبن ❝ ❞ فتحي فوزي عبد المعطي ❝ ❞ ahmad zidan أحمد زيدان ❝ ❞ سهيلة الحسيني ❝ ❞ الدكتور محمد موسى الشريف ❝ ❞ مروة عمر بن علي ❝ ❞ محمد إيراهيم ماضي ❝

الذهاب الى دار التوزيع والنشر على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار التوزيع والنشر 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#319

0 مشاهدة هذا اليوم

#680

1K مشاهدة هذا الشهر

#1K

1K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار التوزيع والنشر على منصة فيسبوك:
100080207529105
دار التوزيع والنشر على منصّات أخرى:
نتيجة البحث