❞ صرح للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ صرح للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
صرح للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك
دار صرح للنشر والتوزيع دار شابة وواعدة تهدف إلى المزاوجة بين النشر الجاد الذي يحمل رسالة حقيقية تجاه المجتمع العربي عامة، وبين متطلبات السوق واحتياجاته، فنحن دار نشر تؤمن أن لها دورًا كبيرًا وعظيمًا في صياغة المشهد الثقافي وتشكيله من خلال ما ننشره من مواد فكرية تتسم بالتنموية والتنوير مع الحفاظ على خطي الأصالة والمعاصرة ولتحقيق هذا الهدف وأداء تلك الرسالة نعتمد على الأفكار الشابة وأقلام وهمة الشباب بالإضافة إلى خبرات الكبار في عالم النشر، وفق منهج علمي قائم على التخطيط الجيد والتنفيذ الدقيق، والمتابعة اليقظة لكل مستجدات عالم النشر ليس في العالم العربي فقط ولكن على المستوى العالمي أيضا لتحقيق الشعار الذي نسعى إلى تحقيقه وهو نشر فكر يصنع حضارة.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ شونجلام ❝ ❞ خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝ ❞ شونجلام ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد عزوز ❝ ❞ مصطفى بن محمد نجيب ❝

الذهاب الى صرح للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
صرح للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#2

0 مشاهدة هذا اليوم

#85

2 مشاهدة هذا الشهر

#5K

34 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

صرح للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:
sarh.publisher/
صرح للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: