❞ المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي على منصة فيسبوك
المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي، مجلة علمية دولية محكمة متعددة التخصصات، تنشر المجلة الأبحاث العلمية التي يتوافر فيها الأصالة والجدة والحداثة والمنهجية العلمية والتي تشكل إضافة علمية في مجالات وتخصصات مختلفة من العلوم التربوية والانسانية والعلوم الإدارية، العلوم الاقتصادية، الدراسات الإسلامية، القانون و باللغتين العربية والإنجليزية. تصدر المجلة دورياً كل شهر المجلة الأكاديمية مجلة مؤرشفة في جوجل سكولار وقواعد البيانات العلمية العالمية الأخرى.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الإصدار الثاني عشر من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار السابع من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار السادس عشر من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار الخامس من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار الرابع عشر من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار الثالث من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار الثالث والعشرون من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار الواحد والثلاثون من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار السادس من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝ ❞ الإصدار الواحد والعشرون من المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي ❝

الذهاب الى المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي 🏛
مناقشات ومراجعات
نشر إلكتروني كيانات نشر إلكتروني
ترجمة مراكز ترجمة
توزيع مؤسسات توزيع
دراسات وأبحاث مؤسسات دراسات وأبحاث
مجلّة مجلّات
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#11

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

340 مشاهدة هذا الشهر

#3K

340 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال كيانات النشر الإلكتروني عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مراكز الترجمة عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات الدراسات والأبحاث عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المجلاّت عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي على منصة فيسبوك:
ajrsp
المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي على منصّات أخرى:
نتيجة البحث