❞ رشم للنشر والتوزيع على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ رشم للنشر والتوزيع على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رشم للنشر والتوزيع على منصة انستجرام
دار رشم للنشر والتوزيع هي دار نشر سعودية يقع المقر الرئيسي لها في مدينة عرعر، أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية والكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية إلى جانب الجوائز العربية العالمية.
تاريخ الدار
دار رشم تم تأسيسها رسمياً في المملكة العربية السعودية في مدينة عرعر، وتخدم القضايا الأدبية والسياسية والسير والمذكرات والفكر القومي. تضم دار الرشم شبكة توزيع في المملكة بجانب الوكلاء في الدول الأخرى، وقد نالت إحدى إصدارات الدار «رواية خبز على طاولة الخال ميلاد» الجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2022م.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تساؤلات نفسية ❝ ❞ أجيج ❝ ❞ هذا ما حدث معي ❝ ❞ صباح الخير يا عقلي ❝ ❞ سارقة الكتب ❝ ❞ أفواه الزمن ❝ ❞ جوهر الإنسان ❝ ❞ خبر اختطاف ❝ ❞ عنف الديكتاتورية ❝ ❞ كينونة الإنسان ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أسامة المسلم ❝ ❞ جابرييل جارسيا ماركيز ❝ ❞ إريك فروم ❝ ❞ عبدالوهاب السيد الرفاعي ❝ ❞ جورج مارتن ❝ ❞ عبد الله إبراهيم المانع ❝ ❞ إدواردو غاليانو ❝ ❞ ستيفان زفايج ❝ ❞ رودين فاروق داغستاني ❝ ❞ إبراهيم عبد المجيد ❝ ❞ ماركوس زوساك ❝ ❞ مهاتما غاندي ❝ ❞ ألان سيليتو ❝ ❞ هناء الجابر ❝ ❞ عبدالعزيز عروس ❝ ❞ وليد أحمد ❝

الذهاب الى رشم للنشر والتوزيع على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
رشم للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code
مجالات الدار

تتنوع إصدارات الدار وتغطي موضوعات مختلفة على رأسها التاريخ، وقد أصدرت الدار أعمال متنوعة في مجالات مختلفة منها:

الدراسات النقدية
المجموعات القصصية
الروايات.
المقالات والخواطر
مساهمات ثقافية
تنشر دار رشم للعديد من الكتاب والأدباء العرب مثل: محمد النعاس والفائز بالجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2022 بروايته خبز على طاولة الخال ميلاد الصادرة عن الدار، عبد الله آل عياف والتي وصلت روايته الصادرة من دار رشم «حفرة إلى السماء» للقائمة الطويلة في الجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2021، إلى جانب عدد من الكتاب المتميزين، كما تنشر دار رشم ترجمات بعض الكتب من كل اللغات العالمية.
 

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#71

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

5 مشاهدة هذا الشهر

#8K

5 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

رشم للنشر والتوزيع على منصة انستجرام:
rashm.ksa
رشم للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: