❞ دار البستاني للنشر والتوزيع على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ دار البستاني للنشر والتوزيع على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار البستاني للنشر والتوزيع على منصة انستجرام
نعتبر من أقدم دور النشر في مصر، فقد تأسسنا وبدأ نشاط الدار عام 1900 .
كرمتنا الدولة المصرية بوصفنا من رواد النشر في مصر عام 2000 بمناسبة مرور مائة عام على استمرار نشاط دار البستاني في مجال النشر على مدى قرن من الزمان
خصصنا في نشر الكتب الأدبية للكبار والأطفال نفخر بأننا نتعاون مع كبار الأدباء والمترجمين والرسامين.
حصدنا العديد من الجوائز المحلية والإقليمية في مجال النشر عن سلاسل متميزة من إصداراتنا من كتب الأطفال نحرص على الاشتراك في جميع معارض الكتب عالميًا وإقليميًا للإطلاع والاستفادة بكل ما هو جديد على الساحة الثقافية.
من أهدافنا، السعي لنشر حب اللغة العربية وحب المطالعة لدى الأطفال .
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الغجرية ويوسف المخزنجي ❝ ❞ فجر المسرح دراسات فى نشاة المسرح ❝ ❞ فجر المسرح دراسات فى نشاة المسرح ❝ ❞ رائحة البحر ❝ ❞ سلوكي على المائدة ❝ ❞ سلوكي في الملعب ❝ ❞ سلوكي في الأماكن العامة ❝ ❞ سلوكي في المدرسة ❝ ❞ سلوكي في المكتبة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ريم بسيوني ❝ ❞ إدوار الخراط ❝ ❞ كارى فين ❝ ❞ فدوى البستانى ❝

الذهاب الى دار البستاني للنشر والتوزيع على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
دار البستاني للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#2

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

38 مشاهدة هذا الشهر

#4K

38 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار البستاني للنشر والتوزيع على منصة انستجرام:
boustanyspublishinghouse
دار البستاني للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: