❞ مكتبة الصفا للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ مكتبة الصفا للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مكتبة الصفا للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك
بيع وطباعة ونشر وتوزيع الكتب الاسلامية و التراث والمصاحف وطباعة جميع الصدقات الجارية وكتب التفسير والحديث والفقة وعلوم الدين..
مكتبة الصفا اكبر صرح في الشرق الاوسط والوطن العربي لتداول الكتب الاسلاميه ومصحف بجميع الانواع والمقاسات ومؤلفات الشيخ محمود المصري..
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الزواج الإسلامي السعيد ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الأول) ❝ ❞ لا تحزن وابتسم للحياة ❝ ❞ حكايات عمو محمود (الجزء الثانى) ❝ ❞ اشهي الماكولات ❝ ❞ ماذا تعرف عن الله ❝ ❞ الآداب الإسلامية للطفل المسلم ❝ ❞ يوسف الأحلام قصة يوسف عليه السلام (ملون) ❝ ❞ كرة القدم وأخواتها ❝ ❞ أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم للأطفال ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود المصري أبو عمار ❝ ❞ أبو ذر القلموني ❝ ❞ غاده محمد سعيد ❝ ❞ محمد بن وضاح القرطبي ❝ ❞ الوليد بن محمد ❝ ❞ محمد سيدأحمد المسير ❝ ❞ فئة من المختصين ❝

الذهاب الى مكتبة الصفا للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
مكتبة الصفا للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#347

0 مشاهدة هذا اليوم

#521

2K مشاهدة هذا الشهر

#1K

2K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

مكتبة الصفا للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:
maktabitalsafa
مكتبة الصفا للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث