❞ البـــــــــــــارت العاشر
الساعة ٧ صباحاً
نروح عند سميرة كملت تشرب امها العلاج واستأذنت من امها وخرجت الى شغلها المعتاد دخلت الحوش شافت عمر كان جالس مع امه وابوه
ام عمر : هيي انتي ي خدامه تعالي خذي المواعين وروحي كملي شغلك
سميرة بهمس : حاضر خالتي
عمر يراقب بصمت
سميرة اخذت المواعين ودخلت البيت تكمل شغلها
عمر يسأل امه : يمه من فين جبتوا هذه الخدامه
ام عمر : ليش تسأل
عمر ارتبك : ولا شيء سؤال عادي
ام عمر قامت تلبس عبايتها بتروح المول : قوم وصلني للمول عندي اشياء اشتي اشتريهم
عمر طرد افكاره وقام
نروح عند بيت سهيل
ام سجى كانت بصالة تقلب التلفزيون بعشوائية وبالها وتفكيرها عند عمار اللي من امس ما جاء للبيت ولا حتى اتصلها شوية جاء عمار
ام سجى وقفت وحطت يدها على خصرها : نعم نعم من امس وانت مع ست الحسن والدلال ولا سألت على امك ولا حتى كلمتها او اتصلت لها يا عاصي امك تعصيني يا عمار وتروح مع زوجتك وتتأنس معاها تفف عليك من ولد
عمار يمسح جبهته وتذكر امس من بعد العشاء وروان محمومه و بضيق من كلام امه : صل على نبيك يمه امس كانت روان تعبانه وما اقدرت اتركها وحدها
ام سجى تقاطعه وتشوف لروان : محمومه تعبانه يووه ..وصاحت.. كلناااا وحمنا وحملنا وكنا مثل الريال وانتي لحستي راس ابني بدلعش
روان تأففت وحست بماء ينزل من تحتها صاحت : آآآآآآه الحقني يا عمار ولدنا بيروح يا عمار
ام عمار فتحت فمها من الصدمة ما توقعت روان يحصل معاها هذا الشي
عمار لحقها وحملها للسيارة وبسرعة على المستشفى دخلها الطوارئ يصيح : ياممرضين الحقوا زوجتي
الممرضات جاءوا اخذوها لداخل
عمار كان قلق وقلبه يدق خوف : يارب ما اخسر ابني
جاءت الممرضة : انت عمار زوجتك سقطت
عمار مقدر يقاوم ثقل جسمه ارتخت ساقيه جلس فوق الكرسي : الحمدالله الحمدلله على كل حال
عمار لف للممرضة : وروان كيف صحتها اقدر ادخل اشوفها
الممرضة : روان بخير والله يعوضكم ايوه تقدر
دخل عمار وشاف روان مقطعة نفسها بكاء
عمار. لمس يدها بحب وجبر : روان
روان لفت عليه : عمار ابننا يا عمار راح
عمار مسح على جبته : خلاص يا روان ربش كريم وعيرزقنا غيره ان شاءالله
روان تمسح عيونها : ان شاء الله ياعمار
عمار حاول يجبر بخاطرها اتصل ل اهلها
ملاحظة للمعرفة فقط [[ الزوج الشاطر والذكي اللي يعرف كيف يسلي زوجتة عن طريق اهلها ]]
ام روان : اهلين بولدي عمار كيف حالك وكيف بنتي
عمار ب ابتسامة يحاول ينسى وجع فراق الضنا : الحمدالله عمتي كيف عمي اخباركم
ام روان : الحمدالله تمام اعطيني اكلم روان
عمار يأشر لروان تعدل صوتها .روان : هلا امي كيف حالش
ام روان حست بحزن بنتها من صوتها : الحمدلله يا بنتي ماله صوتش متغير
روان خانتها دموعها ونزلت وبدأت تشهق ببكاءها : يمه يمه سقطت راح ضناي يمه راح وبكت
ام روان حزنت على بنتها وكيف كانت فرحانه بحملها : يا بنتي لله ما اخذ ولله ما أعطى لا تغضبي ربش با اعتراضش على حكمة وقدرة قولي الحمدلله يا بنتي
روان بين شقاتها : الحمدلله الحمدلله يمه
ام روان : ربش كريم وبيرزقكم غيره
روان : الحمدلله
مكنت روان الجوال لعمار
عمار : الحمدلله يا عمتي
ام روان تنهدت : الله يعينكم يا ابني انتبه لها
عمار لف على روان : بعيوني مع السلامة
ام روان بحزن : مع السلامة
سكر عمار من عمته وساعد روان يقومها وخرجها من المستشفى ومشي
روان بحرق قلب تذكرت ان هذا كله بسبب عمتها تنهدت بصوت مسموع
عمار : سلامتش من التنهاد يا روح عمار
عمار وصل للبيت فتح السياره وساعد روان بالمشي
دخل شاف امه تتقهوا ولا على بالها
عمار ما عبرها شق طريقة للدرج
ام سجى توقفه : ما عاد في احترام ولا حتى سلام
عمار صااح بقوة : خلاااااااص خلاص يمه اتقي الله بسببش روان سقطت
ام سجى ضربت صدرها وشهقت : اني سقطت ولدك اني يا عمار ..ورشفت من القهوة وكملت.. مدري ما فعلت زوجتك عند امها اتحملت شي ثقيل وجايه تتلبس عليا
روان : لو سمحتي يا عمه امي مالها دخل
ام سجى : طلع لش لسان اشتركتي انتي وزوجش عليا حلووه والله
عمار : يمه لو سمحتي لا تدخلي بحياتنا وانا ما قلت اني اتهمش لكن الممرضات قالوا لي سبب سقوط الولد بسبب الزعل
ام سجى ترفع شعرها : من طبيعة زوجتك الحلو
عمار ما عبرها وساعد روان وواصلوا طريقهم للغرفة
دخلها ومددها على السرير : ارتاحي ولا تتحركي وانا بعطي لش كل شيء لجنبش
روان تلمس يده : الله لا يحرمني منك
عمار يطبع بوسه على كف يدها: ولا منش
ووقف يكمل كلامة : انا عندي شوية شغل بروح اكمل وارجع لش وانا بوصي اختي شيماء تنتبه لش
روان : تمام الله يعينك ياعمري
عمار اخذ مفاتيح السيارة وفتح الباب وشق الطريق لغرفة شيماء كان بيفتح الباب سمعها تكلم الجوال وقف يسمع
شيماء : حمودي حبيبي مش اليوم خليها مره ثاني
عمار مقدر يمسك نفسه وهو يسمع اخته تتكلم بذا الكلام فتح الباب بقوة شيماء شهقت عمار قرب منها ومسك معصمها بقوة وطبع كف على خدها
شيماء تصنمت مكنها بخوف وارتباك عمار سحب الجوال منها بقوة والشراره والغضب يخرج من عيونه واخذ المفتاح الغرفة وخرج وسكرها من خارج وطرح المفتاح في جيبة ونزل
شيماء قفزت للباب وتضربة با اقوى قوتها وتصيح : افتتتتح الباب يا نذل من تكون تسكر الباب عليا يمههه شوفي ابنش يسكر عليا الباب يحبسني في الغرفة
سمعها عمار وما عبرها نزل شاف امه : اسمعيني يمه انتبهي لروان وواصل طريقة للسياره وتحرك للعمل
قامت من مكنها والتوتر والافكار توديها وترجعها : كيف افعل يا ربي والله عمار ليقتلني اووووف كيف افعل والله ما اسكت لك يا عمار من تكون تفعل فيني هكذا وتحبسني
رجعت تضرب الباب : يمههه يمهههه افتحي لي
ام سجى سمعت الصراخ قامت مسرعة لمكان الصوت سمعت شيماء تصرح : مالش يا شيماء من حبسش
شيماء تمثل البراءه : يمه ابنش دخل فعلي كف وخرج غلق عليا الباب وحبسني
ام سجى : من يكون يحبسش ما دخل ابوه يحبسش بتكون الملعونه زوجته علمته ...وبعصبية اسرعت فتحت باب غرفة روان
روان فزت ام سجى قربت منها با ابتسامة شر : علمتي ابني يجي ويحبس شيماء ...كل شوية كانت تقرب اكثر .. اعترف يالله قولي يا مخربة البيوت من يوم دخلتي بيننا والمشاكل ما غادرتنا
روان ارتبكت من قربها : ااا..اا..اانا ..اانا ما..
قاطعتها ام سجى بصوت : اصصصصصه يالله قومي افعلي لي مهره وسوي غداء
روان بتعب قامت مش عشانها عشان عمار طيب معاها
ام سجى شافتها تقوم وقامت وخرجت ووقفت جنب الباب وتربعت : يالله بسرعة اخبزي وافعلي غداء هذا جزاش تعلمي ابني على اخته
روان : ماني عارفه يا عمه اش المشكلة والله ما اني عارفة
ام سجى : يالله امشي عادها تحلف
نزلت روان للمطبخ وبدأت تسوي غداء بتعب من وجع بطنها
نروح عند عمار تحرك بالسيارة وافكاره عند شيماء: حمودي حبيبي مش اليوم خليها مره ثاني...اعتلت العصبية والغيره ضرب على الدركسون بقوة وقف السيارة واخذ الجوال يفتحه لكن كان عليه باسورد
عمار : اووووف منش يا شيماء
اخذ الجوال وراح محل صيانة الجوالات وفتحوا له الباسورد
اخذ عمار الجوال ورجع للسيارة وبدأ يفتش الاتصالات ما شاف اسم محمد : معقول سمعت غلط لا لا مستحيل انا سمعتها تقول حمودي
دخل يشوف الرسائل يقلب فيهم ما شاف شي طفى الجوال ورماه للدرج وشق طريقة للعمل
نروح عند يسرى وحالتها الصحية كانت في عدن مع ابوها وعمها دخلها ابوها للمستشفى مؤقتا عشان إجراءات المعاملة
ابو يسرى : الجوازات بتطلع بكره الظهر
ابو صادق يمسح جبهته من الحر : الحمدلله
ابو يسرى تنهد واتصل ل شمة
ام يسرى : هلا
ابو يسرى : كيف حالش
ام يسرى : الحمدالله انت كيف وكيف المعاملات ان شاءالله تكونوا خلصتوا
ابو يسرى : الحمدلله الجوازات بكره الظهر بتكون جاهزه
ام يسرى : الحمدلله الله يعينكم ومنى عتمشوا لكندا
ابو يسرى : على طول اول ما تطلع اروح احجز للسعودية ومن السعودية لكندا
ام يسرى : الله يعينكم وكيف يسرى
ابو يسرى : دخلناها المستشفى
ام يسرى : الله يكون بعونكم مع السلامة
ابو يسرى: الله معش
نروح عند ليلى كانت تصلي الضهر رفعت يدها تدعي لصاحبتها : يارب يسرى قومها بالسلامه يارب رد لها العافية لجسدها يارب رد لها العافية يا رحيم
سمعتها امها : اميين يا بنتي ربش كريم بيعافيها ويقومها بسلامة
ليلى تنهدت : ان شاء الله
ام عبدالله : رتبي ملابسش انتي واختش بنسافر كندا
ليلى بفرح تذكرت ان اخوها بيتخرج : ان شاءالله
قامت ترتب ملابسها هي واختها
ابو عبدالله جاء من الشركة بيمشي بالعكاز: كلكم جاهزين
ام عبدالله : ايوه الحمدلله متى بنمشي
ابو عبدالله يمدد رجله على الارئكة : بكره ان شاءالله واحنا في عدن وبعدها عنحجز
قاطع كلامهم اتصال عبدالله فتحت ام عبدالله الجوال
عبدالله : الووو كيف الحال كيفكم يا اغلا ناس في حياتي
ام عبدالله ابتسمت : الحمدالله كيف الخريج حقنا
عبدالله : الحمدلله متى بتنوروا كندا
ام عبدالله : ابوك يقول بكره بنمشي لعدن ان شاءالله
عبدالله ابتسم بفرح : ان شاءالله
سكر عبدالله من امه وقام اتجهز وخرج لشقة سلوى
سلوى : مين
عبدالله : عبدالله
سلوى لبست جلبابها وغطت وجها وفتحت : اهلين عبدالله
عبدالله من جنب الباب : ممكن اعرف اش تفاصيل قصتش وكيف جيتي لهنا
سلوى تنهدت : تمام
عبدالله ب ابتسامة : بس كيف بتشرحي لي القصة وانا جنب الباب
سلوى ارتبكت : ادخل
عبدالله : لا ما بدخل البسي واخرجي نروح اي مكان نجلس فيه
سلوى فكرت احسن ما يدخل وهذا حرام اخرج احسن : طيب ربع ساعه واخرج
عبدالله : تمام وانا منتظرلش في السيارة
سلوى سكرت الباب ودخلت لبست واتبرقعت مهما كان المكان البنت تضل متمسكة بلبسها وعاداتها وتقاليدها وحشمتها ولا يغريها الاماكن ولا الموضات
خرجت شافت عبدالله منتظر لها فتحت الباب ودخلت
عبدالله لف عليها : ليش م ركبتي جنبي
سلوى : ما اركب جنب اجانب
عبدالله سكت اعجبه كلامها شغل السيارة واتحرك الكافية
سلوى : لو سمحت يا عبدالله فين بتوديني
عبدالله : الكافية
سلوى تذكرت ان الكافية فيه اماكن مغطاه وانهي بتكون معه لوحدهم : بس يا عبدالله ممكن تاخذنا لمنتزه
عبدالله استغرب منها : ليش ؟
سلوى تحس المنتزه فيه ناس وتبقى قدام الناس وعبدالله ما بيتجرأ يفعل بها شيء : احسن المنتزه
عبدالله : تمام براحتش
سلوى ارتاحت ان عبدالله ما أصر عليها وبدأت ترتاح معه
وصل عبدالله للمنتزه ونزل ونزلت سلوى معاه كانت تمشي وراه عبدالله وقف ولف لها : انتي الحين ليش تمشي وراي
سلوى نزلت راسها : مش متعوده امشي مع رجال اجانب
عبدالله تذكر كلامها وصياحها لما شافها في الكافيه وكيف كانت تبكي وتقول تركني وقال بيرجع : امشي جنبي ولا ما تشتي تخوني حبيبش
سلوى فتحت عيونها : احترم نفسك يا عبدالله
عبدالله تكتف بيده : احترم نفسي ليش وانتي كنتي تصيحي عليه
سلوى ما تذكرت متى كانت تصيح نزلت دموعها بقهر من كلامه : اني ما اصيح على احد ولا ابكي على احد انت تتهمني باطل
عبدالله استغفر الله من تصرفاته ومسح على جبته حس بغيره : اسف من كلامي ما اقصد
سلوى بهدوء : رجعني شقتي
عبدالله جلس على الكرسي وبهدوء: ماشي
سلوى تعصبت من برودته مشيت ترجع للسيارة
عبدالله تدارك خطواتها ومسك معصمها وبعصبية : لما اكلمش احترميني تمام
سلوى خافت من عصبيتة سكتت
عبدالله تأفف بضيق من عصبيته : اعوذ بالله من الشيطان اجلسي واتكلمي وكلي اذن صاغيه
سلوى بعناد : لا ما بجلس وانت تتهمني با اشياء ما اعرفها
عبدالله مسك اعصابة وبهدوء : اتكلمي يا بنت الناس اشتي اعرف وش مشكلتش
سلوى نزلت دموعها وبدأت تبكي
عبدالله بين نفسه انا الحين وش دخلني اشك فيه واتهمها ليكون اغار عليه نفض الافكار من راسه : سلوى ياروحي اقصدي اتكلمي يا بنت اشتي اعرف اش مشكلتش و اوعدش اني بساعدش
سلوى تنهدت وبدأت تكلمه بالقصة كامل بين شهقاتها ونحيبها
عبدالله اوجعه كلامها وقصتها وكيف اتهمها وظن فيها بالغلط : طيب ما تعرفي منهم اللي خطفوش
سلوى حاولت تذكر : ما اذكر يا عبدالله بس اللي وصلني الكافية ووعدني انه يرجع لي اسمه يمكن سالم
عبدالله فز من الاسم : سالم !
سلوى لفت لعنده : تعرفه
عبدالله بين نفسه ليكون سالم صاحب سلمان : لا ما اعرفه ذلحين سامحيني من كلامي اللي قلته من شويه
سلوى. عادي يا عبدالله
عبدالله بدأ يسبح بجمال عيونها سلوى لاحظت بسرحانه : عبدالله
عبدالله بنفس سرحانه : بسم الله عليش كيف كسروش
سلوى : نزلت عيونها من نظرته ووقفت
عبدالله وقف معاها وب ابتسامة : فين رايحه
سلوى ارتبكت منه : روحني يا عبدالله خلاص قد كلمتك بقصتي
عبدالله لمس يدها : منتي حابه تسمعي قصتي
سلوى سحبت يده وارتبكت : قول وش قصتك
عبدالله اعجبه سحبت يدها : اجلسي
سلوى جلست
عبدالله بدأ يسرد قصته كامل
سلوى : واهلك بيجوا بعد بكره
عبدالله ب ابتسامة : ايوه
سلوى : الله يسعدك والف مبروك
عبدالله بنفس الابتسامة: الله يبارك فيش
سلوى : خلاص روحني
عبدالله بيأس من عجلها قام ومشي وصلوا للسيارة ركبت سلوى في مقعدها السابق عبدالله شافها : مافي امل تجلسي جنبي
سلوى : مافي امل
شغل عبدالله السيارة ووصلها للشقة ورجع عبدالله لشقته
نروح عند منى كانت حابسه نفسها في الغرفة قررت تتصل لطلال
منى : الو
طلال : هلا مناتي
منى بكت من صوته وكيف يحن عليها :.......
طلال يمثل الخوف وب ابتسامة جانبية : مالش تبكي ياروحي
منى وهي تبكي : طلال بتزوج
طلال اتزوجي وش افعلش يعني وبخوف وحب متمثل: منى لا يا منى انتي لي محد يأخذش غيري ارفضي يامنى اذا انتي تحبيني عترفضي
منى بدات تبكي اكثر من كلامه : طلال اني احبك ومستحيل اتزوج غيرك
طلال بقرف من كلمة احبك ومستحيل اتزوج غيرك : حبيبتي مناتي اعرفش اصبري عليا يا منى لما اكلم اهلي واجي لش
منى بهمس : تمام يا طلال
طلال : مع السلامة
منى : مع السلامه
سكرت منى من طلال ونزلت شافت عمتها وعمها ما في
جميله شافت عيون منى محمرات عرفت انهي كانت تبكي : مالش تبكي
منى : ما اشتي اتزوج
جميله بشك : ليش ما تشتي
منى تذكرت وعد طلال لها : عمه الله يسعدش ما اشتي عادني صغيره
جميلة : صغيره من ساعش معاهم عشر اطفال عتتزوجيه يعني عتتزوجيه الولد ما في الا كل خير
منى بيأس من عمتها اخذت نفسها وطلعت تسحب ثقل روحها وقلبها
جاء عمها شاف جميلة جالسه
جمال : السلام عليكم
جميلة : وعليكم السلام
جمال : كيف ما عاد ردينا للخاطب خبر وش قالت منى
جميلة : موافقه
جمال يعرف زوجته طلع للغرفة منى سمعها جالسه تبكي دق الباب
منى كانت مسوية نفسها نائمه ومغطية وجهها بالشرشف ماردت عليه
جمال تردد وفتح الباب : منى
منى سمعت صوت عمها ما ردت
جمال : منى عمتش قالت انش موافقه
منى قهرها كلام عمتها ماردت
جمال تنهد : عالعموم بكلمه بكره والف مبروك عرفتي تختاري الرجال ما يتعوض
منى على نفس وضعها ما ردت
جمال خرج من الغرفة وسكرها
منى تأكدت ان عمها خرج انفجرت بكاء
نروح عند طلال اتصل لعامر
طلال : الو
عامر : هلا
طلال : فينك مختفي
عامر كان في المستشفى يشوف عمته اش تشتي منه : في المستشفى مع عمتي زوجة عمي صادق
طلال : ها تعال للوكيشين *** انتظرك
عامر : طيب ادخل الاغراض واجي
سكر طلال من عامر وقام لبس واتجهز وخرج
ام طلال كانت جالسه تستغفر وتدعي ان الله يرد لها بنتها ويهدي ابنها العاصي
شوية جاء طلال دخل : السلام عليكم
ام طلال بهدوء عكس الوجع اللي بداخلها : وعليكم السلام
طلال شاف سلمى نائمه : يمه فين سميره
ام طلال ارتبكت لو يعرف طلال ان سميره في بيوت الناس : سميرة خرجت تنفعني
طلال ما اقتنع : تمام تشتي شي
ام طلال عافت ابنها ولا عاد تشتي منه شي : ولا شيء روح بعد حياتك
طلال خرج ولا كأن امه بتدعي عليه
خرج للوكيشين شاف عامر جالس منتظر له
طلال ب ابتسامة : وصلت قبلي
عامر رد الابتسامة: ايوه
طلال طلب له شيء هو وعامر ورجع جلس : اسمعني يا عامر تتذكر منى
عامر : منى ايوه اتذكرها
طلال : تتصلي وتبكي ان قدهي عتتزوجي ههههه البنت مفكره اني بجي اخطبها
عامر ضحك : ههههههه مسكينة تتوهم
طلال يأخذ من النادل الطلب : ههههه خجفا
عامر ياخذ كوبه ويرتشف: يا طلال ما تشوف كأن البنت تحبك
طلال رفع حاجبه : اي تحبني وانا ما احبها ههههههه
عامر :هههههههههه العب بس
طلال غمز : ههههههه العب يا شاطر العب
نروح لعدن وتحديدا عند ابو يسرى وابو صادق اخذوا الجوازات وحجزوا للسعوديه الساعه ٤ العصر
ابو يسرى يشوف الساعة اللي بيده : الساعه ٣ العصر باقي ساعة وتبدا الرحلة
ابو صادق : ايوه ما عاد في وقت خلينا نروح نخرج يسرى من المستشفى ونتأكد من كل شيء ونمشي
ابو يسرى : هيا بسرعة
تحرك ابو صادق وابو يسرى للمستشفى وخرجوا يسرى واتجهزوا ووصلوا المطار قبل الموعد بنص ساعة
شوية سمعوا الصوت في المطار :الرحلة الرابعة الى السعودية على جميع الركاب التوجه إلى ***
ابو يسرى وابو صادق وهم بيحركوا يسرى على السرير المتنقل حق الطوارئ(مش عارفه اش اسمه 😄😁)
طلعوا على الطائره واخذوا لهم مقاعدهم
الطيار : الرحلة ستستغرق ساعتين فعلى جميع الركاب لبس الأحزمة سوف نقلع الان
عشرة تسعة ثمانية سبعة ستة خمسة أربعة ثلاثة اثنين واحد وانطلق الطائرة تأخذ مجراها وتعادل وقوفها كالسحب تماما
الطيار : الطائرة مستقرة في السماء فخذوا راحتكم
(صراحة خمنت تخمين ان الطيار يقول كذا 😄😁 اول مره اسافر في الطائرة 😜)
مرت ساعة وضاعت التغطية جاءت ال
flight attendant: Do you want any things for you ?
ابو يسرى يشوف ل ابو صادق : وش تقول
ابو صادق يفهم شويه في الانجليزي : تقولك نعم اش تشتي يعني ماء عصير اكل اي شيء
ابو يسرى اشر لها لفمه انه يشتي ماء
Flight attendant: what?
ابو صادق : يقولك جيبيله water
Flight attendant تكتب في الورقة : ok what about you ?
ابو صادق : اشتي orange juice
Flight attendant : OK could you wait 5 minutes ?
ابو صادق هز راسه : ok
راحت المضيفة الطيران تشوف باقي الركاب
ابو يسرى : الحمدلله انك تعرف الانجليزي ولا كنا ما بندري اش بتقول لنا
ابو صادق ضحك تذكر ابو يسرى لما اشر لفمه انه يشتي ماء : هههههههههههه يا ابو يسرى كيف تأشر للمضيفة انك تشتي ماء كيف بتفهمك
ابو يسرى تذكر نفسه : ههههههههههههه وهي قالت واط
ابو. صادق : ههههه قالت وات مش واط
ابو يسرى دمعت عيونه من الضحك : هههههه الله يسعدك يا ابو صادق
ابو صادق : هههههه الله يسعدك انت اللي بدعت بنا
ابو يسرى ضحك : يسعد الجميع
توقع الاحداث:
ماذا سيحدث ل ابطالنا في الايام القادمة
انتظروني ودمتم بود 🤍🫀.. ❝ ⏤رفيدة عبد الباسط الحداد
❞ البـــــــــــــارت العاشر
الساعة ٧ صباحاً
نروح عند سميرة كملت تشرب امها العلاج واستأذنت من امها وخرجت الى شغلها المعتاد دخلت الحوش شافت عمر كان جالس مع امه وابوه
ام عمر : هيي انتي ي خدامه تعالي خذي المواعين وروحي كملي شغلك
سميرة بهمس : حاضر خالتي
عمر يراقب بصمت
سميرة اخذت المواعين ودخلت البيت تكمل شغلها
عمر يسأل امه : يمه من فين جبتوا هذه الخدامه
ام عمر : ليش تسأل
عمر ارتبك : ولا شيء سؤال عادي
ام عمر قامت تلبس عبايتها بتروح المول : قوم وصلني للمول عندي اشياء اشتي اشتريهم
عمر طرد افكاره وقام
نروح عند بيت سهيل
ام سجى كانت بصالة تقلب التلفزيون بعشوائية وبالها وتفكيرها عند عمار اللي من امس ما جاء للبيت ولا حتى اتصلها شوية جاء عمار
ام سجى وقفت وحطت يدها على خصرها : نعم نعم من امس وانت مع ست الحسن والدلال ولا سألت على امك ولا حتى كلمتها او اتصلت لها يا عاصي امك تعصيني يا عمار وتروح مع زوجتك وتتأنس معاها تفف عليك من ولد
عمار يمسح جبهته وتذكر امس من بعد العشاء وروان محمومه و بضيق من كلام امه : صل على نبيك يمه امس كانت روان تعبانه وما اقدرت اتركها وحدها
ام سجى تقاطعه وتشوف لروان : محمومه تعبانه يووه .وصاحت. كلناااا وحمنا وحملنا وكنا مثل الريال وانتي لحستي راس ابني بدلعش
روان تأففت وحست بماء ينزل من تحتها صاحت : آآآآآآه الحقني يا عمار ولدنا بيروح يا عمار
ام عمار فتحت فمها من الصدمة ما توقعت روان يحصل معاها هذا الشي
عمار لحقها وحملها للسيارة وبسرعة على المستشفى دخلها الطوارئ يصيح : ياممرضين الحقوا زوجتي
الممرضات جاءوا اخذوها لداخل
عمار كان قلق وقلبه يدق خوف : يارب ما اخسر ابني
جاءت الممرضة : انت عمار زوجتك سقطت
عمار مقدر يقاوم ثقل جسمه ارتخت ساقيه جلس فوق الكرسي : الحمدالله الحمدلله على كل حال
عمار لف للممرضة : وروان كيف صحتها اقدر ادخل اشوفها
الممرضة : روان بخير والله يعوضكم ايوه تقدر
دخل عمار وشاف روان مقطعة نفسها بكاء
عمار. لمس يدها بحب وجبر : روان
روان لفت عليه : عمار ابننا يا عمار راح
عمار مسح على جبته : خلاص يا روان ربش كريم وعيرزقنا غيره ان شاءالله
روان تمسح عيونها : ان شاء الله ياعمار
عمار حاول يجبر بخاطرها اتصل ل اهلها
ملاحظة للمعرفة فقط [[ الزوج الشاطر والذكي اللي يعرف كيف يسلي زوجتة عن طريق اهلها ]]
ام روان : اهلين بولدي عمار كيف حالك وكيف بنتي
عمار ب ابتسامة يحاول ينسى وجع فراق الضنا : الحمدالله عمتي كيف عمي اخباركم
ام روان : الحمدالله تمام اعطيني اكلم روان
عمار يأشر لروان تعدل صوتها .روان : هلا امي كيف حالش
ام روان حست بحزن بنتها من صوتها : الحمدلله يا بنتي ماله صوتش متغير
روان خانتها دموعها ونزلت وبدأت تشهق ببكاءها : يمه يمه سقطت راح ضناي يمه راح وبكت
ام روان حزنت على بنتها وكيف كانت فرحانه بحملها : يا بنتي لله ما اخذ ولله ما أعطى لا تغضبي ربش با اعتراضش على حكمة وقدرة قولي الحمدلله يا بنتي
روان بين شقاتها : الحمدلله الحمدلله يمه
ام روان : ربش كريم وبيرزقكم غيره
روان : الحمدلله
مكنت روان الجوال لعمار
عمار : الحمدلله يا عمتي
ام روان تنهدت : الله يعينكم يا ابني انتبه لها
عمار لف على روان : بعيوني مع السلامة
ام روان بحزن : مع السلامة
سكر عمار من عمته وساعد روان يقومها وخرجها من المستشفى ومشي
روان بحرق قلب تذكرت ان هذا كله بسبب عمتها تنهدت بصوت مسموع
عمار : سلامتش من التنهاد يا روح عمار
عمار وصل للبيت فتح السياره وساعد روان بالمشي
دخل شاف امه تتقهوا ولا على بالها
عمار ما عبرها شق طريقة للدرج
ام سجى توقفه : ما عاد في احترام ولا حتى سلام
عمار صااح بقوة : خلاااااااص خلاص يمه اتقي الله بسببش روان سقطت
ام سجى ضربت صدرها وشهقت : اني سقطت ولدك اني يا عمار .ورشفت من القهوة وكملت. مدري ما فعلت زوجتك عند امها اتحملت شي ثقيل وجايه تتلبس عليا
روان : لو سمحتي يا عمه امي مالها دخل
ام سجى : طلع لش لسان اشتركتي انتي وزوجش عليا حلووه والله
عمار : يمه لو سمحتي لا تدخلي بحياتنا وانا ما قلت اني اتهمش لكن الممرضات قالوا لي سبب سقوط الولد بسبب الزعل
ام سجى ترفع شعرها : من طبيعة زوجتك الحلو
عمار ما عبرها وساعد روان وواصلوا طريقهم للغرفة
دخلها ومددها على السرير : ارتاحي ولا تتحركي وانا بعطي لش كل شيء لجنبش
روان تلمس يده : الله لا يحرمني منك
عمار يطبع بوسه على كف يدها: ولا منش
ووقف يكمل كلامة : انا عندي شوية شغل بروح اكمل وارجع لش وانا بوصي اختي شيماء تنتبه لش
روان : تمام الله يعينك ياعمري
عمار اخذ مفاتيح السيارة وفتح الباب وشق الطريق لغرفة شيماء كان بيفتح الباب سمعها تكلم الجوال وقف يسمع
شيماء : حمودي حبيبي مش اليوم خليها مره ثاني
عمار مقدر يمسك نفسه وهو يسمع اخته تتكلم بذا الكلام فتح الباب بقوة شيماء شهقت عمار قرب منها ومسك معصمها بقوة وطبع كف على خدها
شيماء تصنمت مكنها بخوف وارتباك عمار سحب الجوال منها بقوة والشراره والغضب يخرج من عيونه واخذ المفتاح الغرفة وخرج وسكرها من خارج وطرح المفتاح في جيبة ونزل
شيماء قفزت للباب وتضربة با اقوى قوتها وتصيح : افتتتتح الباب يا نذل من تكون تسكر الباب عليا يمههه شوفي ابنش يسكر عليا الباب يحبسني في الغرفة
سمعها عمار وما عبرها نزل شاف امه : اسمعيني يمه انتبهي لروان وواصل طريقة للسياره وتحرك للعمل
قامت من مكنها والتوتر والافكار توديها وترجعها : كيف افعل يا ربي والله عمار ليقتلني اووووف كيف افعل والله ما اسكت لك يا عمار من تكون تفعل فيني هكذا وتحبسني
رجعت تضرب الباب : يمههه يمهههه افتحي لي
ام سجى سمعت الصراخ قامت مسرعة لمكان الصوت سمعت شيماء تصرح : مالش يا شيماء من حبسش
شيماء تمثل البراءه : يمه ابنش دخل فعلي كف وخرج غلق عليا الباب وحبسني
ام سجى : من يكون يحبسش ما دخل ابوه يحبسش بتكون الملعونه زوجته علمته ..وبعصبية اسرعت فتحت باب غرفة روان
روان فزت ام سجى قربت منها با ابتسامة شر : علمتي ابني يجي ويحبس شيماء ..كل شوية كانت تقرب اكثر . اعترف يالله قولي يا مخربة البيوت من يوم دخلتي بيننا والمشاكل ما غادرتنا
روان ارتبكت من قربها : ااا.اا.اانا .اانا ما.
قاطعتها ام سجى بصوت : اصصصصصه يالله قومي افعلي لي مهره وسوي غداء
روان بتعب قامت مش عشانها عشان عمار طيب معاها
ام سجى شافتها تقوم وقامت وخرجت ووقفت جنب الباب وتربعت : يالله بسرعة اخبزي وافعلي غداء هذا جزاش تعلمي ابني على اخته
روان : ماني عارفه يا عمه اش المشكلة والله ما اني عارفة
ام سجى : يالله امشي عادها تحلف
نزلت روان للمطبخ وبدأت تسوي غداء بتعب من وجع بطنها
نروح عند عمار تحرك بالسيارة وافكاره عند شيماء: حمودي حبيبي مش اليوم خليها مره ثاني..اعتلت العصبية والغيره ضرب على الدركسون بقوة وقف السيارة واخذ الجوال يفتحه لكن كان عليه باسورد
عمار : اووووف منش يا شيماء
اخذ الجوال وراح محل صيانة الجوالات وفتحوا له الباسورد
اخذ عمار الجوال ورجع للسيارة وبدأ يفتش الاتصالات ما شاف اسم محمد : معقول سمعت غلط لا لا مستحيل انا سمعتها تقول حمودي
دخل يشوف الرسائل يقلب فيهم ما شاف شي طفى الجوال ورماه للدرج وشق طريقة للعمل
نروح عند يسرى وحالتها الصحية كانت في عدن مع ابوها وعمها دخلها ابوها للمستشفى مؤقتا عشان إجراءات المعاملة
ابو يسرى : الجوازات بتطلع بكره الظهر
ابو صادق يمسح جبهته من الحر : الحمدلله
ابو يسرى تنهد واتصل ل شمة
ام يسرى : هلا
ابو يسرى : كيف حالش
ام يسرى : الحمدالله انت كيف وكيف المعاملات ان شاءالله تكونوا خلصتوا
ابو يسرى : الحمدلله الجوازات بكره الظهر بتكون جاهزه
ام يسرى : الحمدلله الله يعينكم ومنى عتمشوا لكندا
ابو يسرى : على طول اول ما تطلع اروح احجز للسعودية ومن السعودية لكندا
ام يسرى : الله يعينكم وكيف يسرى
ابو يسرى : دخلناها المستشفى
ام يسرى : الله يكون بعونكم مع السلامة
ابو يسرى: الله معش
نروح عند ليلى كانت تصلي الضهر رفعت يدها تدعي لصاحبتها : يارب يسرى قومها بالسلامه يارب رد لها العافية لجسدها يارب رد لها العافية يا رحيم
سمعتها امها : اميين يا بنتي ربش كريم بيعافيها ويقومها بسلامة
ليلى تنهدت : ان شاء الله
ام عبدالله : رتبي ملابسش انتي واختش بنسافر كندا
ليلى بفرح تذكرت ان اخوها بيتخرج : ان شاءالله
قامت ترتب ملابسها هي واختها
ابو عبدالله جاء من الشركة بيمشي بالعكاز: كلكم جاهزين
ام عبدالله : ايوه الحمدلله متى بنمشي
ابو عبدالله يمدد رجله على الارئكة : بكره ان شاءالله واحنا في عدن وبعدها عنحجز
قاطع كلامهم اتصال عبدالله فتحت ام عبدالله الجوال
عبدالله : الووو كيف الحال كيفكم يا اغلا ناس في حياتي
ام عبدالله ابتسمت : الحمدالله كيف الخريج حقنا
عبدالله : الحمدلله متى بتنوروا كندا
ام عبدالله : ابوك يقول بكره بنمشي لعدن ان شاءالله
عبدالله ابتسم بفرح : ان شاءالله
سكر عبدالله من امه وقام اتجهز وخرج لشقة سلوى
سلوى : مين
عبدالله : عبدالله
سلوى لبست جلبابها وغطت وجها وفتحت : اهلين عبدالله
عبدالله من جنب الباب : ممكن اعرف اش تفاصيل قصتش وكيف جيتي لهنا
سلوى تنهدت : تمام
عبدالله ب ابتسامة : بس كيف بتشرحي لي القصة وانا جنب الباب
سلوى ارتبكت : ادخل
عبدالله : لا ما بدخل البسي واخرجي نروح اي مكان نجلس فيه
سلوى فكرت احسن ما يدخل وهذا حرام اخرج احسن : طيب ربع ساعه واخرج
عبدالله : تمام وانا منتظرلش في السيارة
سلوى سكرت الباب ودخلت لبست واتبرقعت مهما كان المكان البنت تضل متمسكة بلبسها وعاداتها وتقاليدها وحشمتها ولا يغريها الاماكن ولا الموضات
خرجت شافت عبدالله منتظر لها فتحت الباب ودخلت
عبدالله لف عليها : ليش م ركبتي جنبي
سلوى : ما اركب جنب اجانب
عبدالله سكت اعجبه كلامها شغل السيارة واتحرك الكافية
سلوى : لو سمحت يا عبدالله فين بتوديني
عبدالله : الكافية
سلوى تذكرت ان الكافية فيه اماكن مغطاه وانهي بتكون معه لوحدهم : بس يا عبدالله ممكن تاخذنا لمنتزه
عبدالله استغرب منها : ليش ؟
سلوى تحس المنتزه فيه ناس وتبقى قدام الناس وعبدالله ما بيتجرأ يفعل بها شيء : احسن المنتزه
عبدالله : تمام براحتش
سلوى ارتاحت ان عبدالله ما أصر عليها وبدأت ترتاح معه
وصل عبدالله للمنتزه ونزل ونزلت سلوى معاه كانت تمشي وراه عبدالله وقف ولف لها : انتي الحين ليش تمشي وراي
سلوى نزلت راسها : مش متعوده امشي مع رجال اجانب
عبدالله تذكر كلامها وصياحها لما شافها في الكافيه وكيف كانت تبكي وتقول تركني وقال بيرجع : امشي جنبي ولا ما تشتي تخوني حبيبش
سلوى فتحت عيونها : احترم نفسك يا عبدالله
عبدالله تكتف بيده : احترم نفسي ليش وانتي كنتي تصيحي عليه
سلوى ما تذكرت متى كانت تصيح نزلت دموعها بقهر من كلامه : اني ما اصيح على احد ولا ابكي على احد انت تتهمني باطل
عبدالله استغفر الله من تصرفاته ومسح على جبته حس بغيره : اسف من كلامي ما اقصد
سلوى بهدوء : رجعني شقتي
عبدالله جلس على الكرسي وبهدوء: ماشي
سلوى تعصبت من برودته مشيت ترجع للسيارة
عبدالله تدارك خطواتها ومسك معصمها وبعصبية : لما اكلمش احترميني تمام
سلوى خافت من عصبيتة سكتت
عبدالله تأفف بضيق من عصبيته : اعوذ بالله من الشيطان اجلسي واتكلمي وكلي اذن صاغيه
سلوى بعناد : لا ما بجلس وانت تتهمني با اشياء ما اعرفها
عبدالله مسك اعصابة وبهدوء : اتكلمي يا بنت الناس اشتي اعرف وش مشكلتش
سلوى نزلت دموعها وبدأت تبكي
عبدالله بين نفسه انا الحين وش دخلني اشك فيه واتهمها ليكون اغار عليه نفض الافكار من راسه : سلوى ياروحي اقصدي اتكلمي يا بنت اشتي اعرف اش مشكلتش و اوعدش اني بساعدش
سلوى تنهدت وبدأت تكلمه بالقصة كامل بين شهقاتها ونحيبها
عبدالله اوجعه كلامها وقصتها وكيف اتهمها وظن فيها بالغلط : طيب ما تعرفي منهم اللي خطفوش
سلوى حاولت تذكر : ما اذكر يا عبدالله بس اللي وصلني الكافية ووعدني انه يرجع لي اسمه يمكن سالم
عبدالله فز من الاسم : سالم !
سلوى لفت لعنده : تعرفه
عبدالله بين نفسه ليكون سالم صاحب سلمان : لا ما اعرفه ذلحين سامحيني من كلامي اللي قلته من شويه
سلوى. عادي يا عبدالله
عبدالله بدأ يسبح بجمال عيونها سلوى لاحظت بسرحانه : عبدالله
عبدالله بنفس سرحانه : بسم الله عليش كيف كسروش
سلوى : نزلت عيونها من نظرته ووقفت
عبدالله وقف معاها وب ابتسامة : فين رايحه
سلوى ارتبكت منه : روحني يا عبدالله خلاص قد كلمتك بقصتي
عبدالله لمس يدها : منتي حابه تسمعي قصتي
سلوى سحبت يده وارتبكت : قول وش قصتك
عبدالله اعجبه سحبت يدها : اجلسي
سلوى جلست
عبدالله بدأ يسرد قصته كامل
سلوى : واهلك بيجوا بعد بكره
عبدالله ب ابتسامة : ايوه
سلوى : الله يسعدك والف مبروك
عبدالله بنفس الابتسامة: الله يبارك فيش
سلوى : خلاص روحني
عبدالله بيأس من عجلها قام ومشي وصلوا للسيارة ركبت سلوى في مقعدها السابق عبدالله شافها : مافي امل تجلسي جنبي
سلوى : مافي امل
شغل عبدالله السيارة ووصلها للشقة ورجع عبدالله لشقته
نروح عند منى كانت حابسه نفسها في الغرفة قررت تتصل لطلال
منى : الو
طلال : هلا مناتي
منى بكت من صوته وكيف يحن عليها :....
طلال يمثل الخوف وب ابتسامة جانبية : مالش تبكي ياروحي
منى وهي تبكي : طلال بتزوج
طلال اتزوجي وش افعلش يعني وبخوف وحب متمثل: منى لا يا منى انتي لي محد يأخذش غيري ارفضي يامنى اذا انتي تحبيني عترفضي
منى بدات تبكي اكثر من كلامه : طلال اني احبك ومستحيل اتزوج غيرك
طلال بقرف من كلمة احبك ومستحيل اتزوج غيرك : حبيبتي مناتي اعرفش اصبري عليا يا منى لما اكلم اهلي واجي لش
منى بهمس : تمام يا طلال
طلال : مع السلامة
منى : مع السلامه
سكرت منى من طلال ونزلت شافت عمتها وعمها ما في
جميله شافت عيون منى محمرات عرفت انهي كانت تبكي : مالش تبكي
منى : ما اشتي اتزوج
جميله بشك : ليش ما تشتي
منى تذكرت وعد طلال لها : عمه الله يسعدش ما اشتي عادني صغيره
جميلة : صغيره من ساعش معاهم عشر اطفال عتتزوجيه يعني عتتزوجيه الولد ما في الا كل خير
منى بيأس من عمتها اخذت نفسها وطلعت تسحب ثقل روحها وقلبها
جاء عمها شاف جميلة جالسه
جمال : السلام عليكم
جميلة : وعليكم السلام
جمال : كيف ما عاد ردينا للخاطب خبر وش قالت منى
جميلة : موافقه
جمال يعرف زوجته طلع للغرفة منى سمعها جالسه تبكي دق الباب
منى كانت مسوية نفسها نائمه ومغطية وجهها بالشرشف ماردت عليه
جمال تردد وفتح الباب : منى
منى سمعت صوت عمها ما ردت
جمال : منى عمتش قالت انش موافقه
منى قهرها كلام عمتها ماردت
جمال تنهد : عالعموم بكلمه بكره والف مبروك عرفتي تختاري الرجال ما يتعوض
منى على نفس وضعها ما ردت
جمال خرج من الغرفة وسكرها
منى تأكدت ان عمها خرج انفجرت بكاء
نروح عند طلال اتصل لعامر
طلال : الو
عامر : هلا
طلال : فينك مختفي
عامر كان في المستشفى يشوف عمته اش تشتي منه : في المستشفى مع عمتي زوجة عمي صادق
طلال : ها تعال للوكيشين ** انتظرك
عامر : طيب ادخل الاغراض واجي
سكر طلال من عامر وقام لبس واتجهز وخرج
ام طلال كانت جالسه تستغفر وتدعي ان الله يرد لها بنتها ويهدي ابنها العاصي
شوية جاء طلال دخل : السلام عليكم
ام طلال بهدوء عكس الوجع اللي بداخلها : وعليكم السلام
طلال شاف سلمى نائمه : يمه فين سميره
ام طلال ارتبكت لو يعرف طلال ان سميره في بيوت الناس : سميرة خرجت تنفعني
طلال ما اقتنع : تمام تشتي شي
ام طلال عافت ابنها ولا عاد تشتي منه شي : ولا شيء روح بعد حياتك
طلال خرج ولا كأن امه بتدعي عليه
خرج للوكيشين شاف عامر جالس منتظر له
طلال ب ابتسامة : وصلت قبلي
عامر رد الابتسامة: ايوه
طلال طلب له شيء هو وعامر ورجع جلس : اسمعني يا عامر تتذكر منى
عامر : منى ايوه اتذكرها
طلال : تتصلي وتبكي ان قدهي عتتزوجي ههههه البنت مفكره اني بجي اخطبها
عامر ضحك : ههههههه مسكينة تتوهم
طلال يأخذ من النادل الطلب : ههههه خجفا
عامر ياخذ كوبه ويرتشف: يا طلال ما تشوف كأن البنت تحبك
طلال رفع حاجبه : اي تحبني وانا ما احبها ههههههه
عامر :هههههههههه العب بس
طلال غمز : ههههههه العب يا شاطر العب
نروح لعدن وتحديدا عند ابو يسرى وابو صادق اخذوا الجوازات وحجزوا للسعوديه الساعه ٤ العصر
ابو يسرى يشوف الساعة اللي بيده : الساعه ٣ العصر باقي ساعة وتبدا الرحلة
ابو صادق : ايوه ما عاد في وقت خلينا نروح نخرج يسرى من المستشفى ونتأكد من كل شيء ونمشي
ابو يسرى : هيا بسرعة
تحرك ابو صادق وابو يسرى للمستشفى وخرجوا يسرى واتجهزوا ووصلوا المطار قبل الموعد بنص ساعة
شوية سمعوا الصوت في المطار :الرحلة الرابعة الى السعودية على جميع الركاب التوجه إلى **
ابو يسرى وابو صادق وهم بيحركوا يسرى على السرير المتنقل حق الطوارئ(مش عارفه اش اسمه 😄😁)
طلعوا على الطائره واخذوا لهم مقاعدهم
الطيار : الرحلة ستستغرق ساعتين فعلى جميع الركاب لبس الأحزمة سوف نقلع الان
عشرة تسعة ثمانية سبعة ستة خمسة أربعة ثلاثة اثنين واحد وانطلق الطائرة تأخذ مجراها وتعادل وقوفها كالسحب تماما
الطيار : الطائرة مستقرة في السماء فخذوا راحتكم
(صراحة خمنت تخمين ان الطيار يقول كذا 😄😁 اول مره اسافر في الطائرة 😜)
مرت ساعة وضاعت التغطية جاءت ال
flight attendant: Do you want any things for you ?
ابو يسرى يشوف ل ابو صادق : وش تقول
ابو صادق يفهم شويه في الانجليزي : تقولك نعم اش تشتي يعني ماء عصير اكل اي شيء
ابو يسرى اشر لها لفمه انه يشتي ماء
Flight attendant: what?
ابو صادق : يقولك جيبيله water
Flight attendant تكتب في الورقة : ok what about you ?
ابو صادق : اشتي orange juice
Flight attendant : OK could you wait 5 minutes ?
ابو صادق هز راسه : ok
راحت المضيفة الطيران تشوف باقي الركاب
ابو يسرى : الحمدلله انك تعرف الانجليزي ولا كنا ما بندري اش بتقول لنا
ابو صادق ضحك تذكر ابو يسرى لما اشر لفمه انه يشتي ماء : هههههههههههه يا ابو يسرى كيف تأشر للمضيفة انك تشتي ماء كيف بتفهمك
ابو يسرى تذكر نفسه : ههههههههههههه وهي قالت واط
ابو. صادق : ههههه قالت وات مش واط
ابو يسرى دمعت عيونه من الضحك : هههههه الله يسعدك يا ابو صادق
ابو صادق : هههههه الله يسعدك انت اللي بدعت بنا
ابو يسرى ضحك : يسعد الجميع
❞ البـــــــــــــــــــــارت الخامــــــــــــــــــــــــــــــــٍس
بعد مرور ثلاث ايام
نروح عند الشرطه داهموا المقر وفتشوه
الضابط يكلم نفسه : ما في شيء في المقر شكلهم شردوا (هربوا)
جاء العسكري ضرب برجله : فندم فتشنا كل المقر ما في شيء
الضابط قبض على يده من القهر هذه ثالث مره واحنا نهجم وما نلاقيهم لف على العساكر : تحركوا يا الله
رجعوا الى المركز
عند العصابة سلمان وسالم وصلوا كندا ومعهم سلوى مغطين عيونها ولابسه العباية ويمشوها معهم كأنها عمياء .... كان السواق الخاص بسلمان منتظر له عند المطار وصل سلمان السيارة ودخل سلوى السيارة وبجانبها سالم وتحرك الى قصر سلمان اللي اخذه بالحرام
وصل سلمان القصر نادى الشغالة تنزل سلوى من السيارة وتدخلها غرفتها اللي اختار سلمان لها
واخذ سلمان طريقة الى غرفته فتح درج الدولاب يتأكد ان بصائر القصر موجودين شافهم سلمان ارتخاء على السرير : الحمد لله
تمدد على السرير وسرح بـ افكاره كيف ملك هذا القصر لما كان مع صاحبه مسعد وهذا مسعد كان من طبقة غنيه يعني ابوه غني ومسعد الولد المدلل والوحيد لـ ابوه
كان سلمان يبطن الحقد والحسد ويظهر الود والحب في يوم وقع حادث لا ابو مسعد وام مسعد كانوا مروحين من العمرة مسعد حزن على موت اهله لكن وقعت له وراثة كبيره من امه وابوه بحكم ان ابوه كان كثير سفر وتنقل
مسعد بحزن : الله يرحمكم
سلمان يمثل الحزن : انمين الله يصبرك يا اخي
مسعد : ذلحين يا سلمان كيف افعل بالوراثة
سلمان : كيف وش تفعل سجلها بـ اسمك
مسعد : والقصر اللي في كنده ؟
سلمان يغلي حقد وحسد : ايضا سجله بـ اسمك
مسعد يقوم يشغل سيارته : عبقري استأذنك بروح البيت ارتاح
سلمان بتفكير : الله معك
بعد ثلاث ايام من موت والداي مسعد عزمة سلمان للكافية *** عشان نفسية مسعد تتعدل ويروق
سلمان قبل ما يجي مسعد : سالم اسمع جهز العصير في اقلاص وحطه على الطاولة
سالم صب العصير ووضعه في الطاولة
سلمان عشان سالم ما يمسك عليه : سالم روح للبقالة وجيب لي علبة شقاره
سالم : تمام .... خرج سالم سلمان بسرعة خرج علبة السم رش منه في قلص مخصص لمسعد
مسعد اتصل لسلمان : الو
سلمان : هلا بالغالي
مسعد : وينك انا عند الكافي
سلمان يشوف رقم الكافية : انا في غرفة ***
مسعد : طيب
سلمان : لحظة جبت معك الاوراق عشان اوديهم للمأمون
مسعد شاف الاوراق بيده : ايوه
وصل مسعد الكافية سلم على سلمان واخذ سلمان الاوراق
سلمان يعطيه العصير اللي وضع فيه السم : خذ روق
مسعد يأخذه : تسلم يا اخي وربي جمائلك ما تنوصف
واخذ القلص الثاني اللي ما فيه سم واعطى سالم
سلمان يرشف من العصير : تسلم يا اخي الصديق وقت الضيق
مسعد شرب العصير وبدأ يتكلم مع سلمان فجاءه مسعد يكح دم : كح كح سلمان كح كح شوف وش فيني
سلمان : صاحبي مسعد لا تروح مني
مسعد غاب عن الوعي
سلمان وقف وشاف سالم خائف على مسعد
سلمان هزر سالم وبين اسنانه يهمس : اصصه ولا كلمة خليه هنا يعفن يموت حسك عينك تكلم احد خليك اعمى اعجم ولا والله لا افعل فيك مثله
سالم والخوف بان من عيونه هز راسه بموافقه
سلمان : الان خذه للسيارة ووديه لمكان ما في احد ودفنه تمام واللي يسألك وش فيه لما تخرج من الكافية قلهم فيه ربو يجي له لما يدوخ مفهوم
سالم ولا كلمه اقدر يخرجها كان يتكلم بإشارات من الصدمة
عاد من سرحانه سلمان همس : الله يرحمك يا مسعد كم كنت طيب ومسكين )
اخذت الشغالة سلوى وطلعتها دخلتها غرفتها وفتح عيونها سلوى : فين اني ومن انتي
الشغالة: انتي هنا في قصر بابا شيخ سلمان وانا هنا الشغالة هنا
سلوى ابتسمت بسخريه شيخ وخاطف بنات الناس : تمام
الشغالة : ماما شو اسمك انتي ؟
سلوى ماما في عينك : اولا اني اسمي سلوى وثاني بطلي تقول لي ماما مفهوم
الشغالة : حازر ماما
سلوى عصبت : وعليها
الشغالة : ماما اقصد ماما سلوى اني هنا في خزمتك محتاجه مساعده اضغطي على الجرس
سلوى بيأس : تمام
اخذت نفسها الشغالة وخرجت ... سلوى وقفت تتأمل الغرفة وتناسقها كانت بالطراز الغربي فتحت البلكونة وقفت تتأمل كندا والناس فيها والريح يلعب بشعرها الناعم نزلت دموعها على اللي يحصل فيها وش ذنبها ليش يخطفها ووش قصة طلال معه اسأله كثيره تدور في راس سلوى تنهدت بحزن دخلت وغلقت البلكونة وتمددت في السرير ونامت
عند يسرى اليوم كان ليله الحناء ليسرى كانت عند كوافير هي وامها وبنت عمها خلصت المكوفره من يسرى كانت تجننن مكياج خفيف عليها وناعم والبرقع الذهبي الامارتي يغطي نص وجهها زادها جمال وعيونها السحريه وشعرها مسدول من وراءها عليها خصلات عند جبتها والزنة(الفستان ) الاخضراء المطرز باللون الذهبي كانت قمة في الجمال والرزانه والهدوء

ام يسرى : بسم الله عليش يا بنتي بسم الله ... وبدت تقرأ عليها .. يسرى بابتسامه باست يد امها : الله لا يحرمني منش
ام يسرى : الله يسعدش يابنتي
يسرى : امين ...
وجدان بنت عم يسرى : وش ذي الحلاوه وش ذي الاناقة يا حظ صادق فش
يسرى انحرجت : وجدان
وجدان ضحكت : المصورة منتظره لش اول ما تجي عتفعلش جلسه تصوير
يسرى : ان شاء الله
ام يسرى : يالله يامه ابوش جاء بيوصلنا للبيت قبل المعازيم يوصلوا
ام يسرى ويسرى ووجدان خرجوا شافوا ابو يسرى منتظر لهم بالسيارة وصلهم للبيت وصلت يسرى والزغاريد ملت البيت كان في البيت خالاتها وعماتها وجدتها والكل بيبارك لها الف مبروووك .. الله يعدش ... ماشاء الله ربي يحميش ... مبارك ياقلبي وووووو
يسرى بدات المصورة تصورها بحركات انيقة وبدات زفتها والبيت ملان معازيم .. يسرى تسال وجدان : اهل صادق جو
وجدان بغمزة : ايه
يسرى توترت
وشويه دخلوا لعندها شلتها هناء اول مادخلت زغردت : وللللللللللللللللللللللللللييييييييييي
بشرى : وحقششش يا يسرى
والبنات يرددوا بعدها : حقششششششششششششششششششش
بشرى: حقشش صادق حقش
البنات : حقششششششششششششششش
هناء : لمن لمن يا يسرى هذا الجمال
البنات : قالوا لي صادق سيدا الرجال
وضحكوا والبنات وبدوا يباركوا لها الله يسعدش ... الف مبرووك
يسرى انحرجت من زفتهم وردت باابتسامه : الله يبارك فيكن كلكن وعقبالكن يارب
البنات بصوت واحد : امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين .. وضحكوا وبدوا يفلوها ويضحكوا معاها
بشرى : بنات فين ليلى قالت بتحضر العرس ومدري ايش
يسرى : مسكينه البنت ابوها حصل له حادث والان هم بالمستشفى من قبل امس بيسوا له عمليه
البنات : الله يشفيه . امين يارب
جاءت ام يسرى : يسرى يمه هيا الان تبدا زفت
يسرى مغصتها بطنها من التوتر
وبدوا البنات يشجعوها هيا وقفوها ووقفوا قدامها والمصورة توثق اللحظات بصور وقت الزفة وبدات المغنية تدي الاغنية
الفنانة : نبدا نزف احلى حروية يالله يبنات نشتي زفه تستاهلها يسرى . وزغردت : وللللللللييييييييي
البنات بيصفقوا وللللللليييييييي عاشوا
ومشي الوقت والبنات فالينها زفات وضحكات ويسرى نست التوتر بفضل صحباتها
نروح عند طلال كان جالس بالغرفة بيراسل منى . منى تحس بمشاعر تجذبها لسهى ما دريت هل مشاعر حب ام اطمئنان
ولا عشق معقول عشق اصحي يا منى مستحيل تعشقي بنت وععع بعدت الافكار من راسها
طلال : منى حبيبي الساعه الان 5 العصر تعالي لكافيه ****
منى بتفكير الساعه 5 بدري بنزل اقول لعمتي اني بروح السوبر اشتري اشياء ناقصه في المطبخ واللاقيها : سهى انتي اهلش كذا يرضوا لش تروحي اي مكان
طلال بكل ثقه : ايوه ثقه
منى جرحها غرورها سكتت
طلال : هيا يا مناتي اشتي اشوفش
منى : تمام نص ساعه واكون عندش
طلال قفز من الفرحة واخيرا : اخيرا يا منى اشوفش
منى : بروح اشوف عمتي واتجهز واجيش
طلال : منتظرلش يا روحي
قفلت منى الجوال وسرحت شعرها وغسلت وجهها وحطت لها كريم وشويه مرطب شفايف ومسكره واخذت عبايتها ونزلت عند عمتها : عمه بروح السوبر ماركت في اشياء ناقصه للمطبخ
جميلة استغربت منها : كيف لش اليوم
منى : اشتي اسوي شي في المطبخ ادخل ما اشوف شي
جميلة : تمام بس خذي معش سماح (بنت جميله )
منى تلعثمت اذا جت سماح بتفضحني : ما في داعي يا عمة اخذ معي اطفال بروح بسرعه وارجع
جميلة بشك لكن بعدت الشك من راسها : تمام انتبهي تتاخري
منى ما صدقت ان عمتها وافقت لبست العباية بسرعه وخرجت وقفت تكسي وقالت له عن الشارع وصلت عند الكافية دخلت تقلب عيونها يمكن تشوف بنت لحالها
طلال كان جالس منتظر لها اول ما شاف واحده تدور بعيونها وكانها تدور على احد فز قرب لعندها : لوسمحتي تدوري على احد
منى بعفويه : ايوه عندي صاحبتي ما حصلتها
طلال ابتسم على صوتها وعفويتها : طيب خلينا نجلس مع بعض لين تجي
منى بعصبيه : ما اجلس مع رجال وخرجت
طلال كبرت بعينه وبنفس الوقت بسخريه منها لحقها : لو سمحتي خذي هذا رقمي نتواصل مع بعض (مد يده بالرقم )
منى شافت الرقم كانت بتاخذها لكن تداركت الوضع واستحقرته بنظره
طلال بهدوء وجاذبيه : خذيه مارح تندمين
منى ترددت اخذته يمكن ينفعها
عصبت منى من تأخير سهى اخذت تكسي وراحت السوبر ورجعت البيت
جميله : ليش التأخير
منى بهدوء : زحمة عند الكاشير تعرفي ايام عيد
جميلة سكتت دخلت منى الاغراض وطلعت تكلم سهى : الووو
سهى فتحت : هلا
منى : يابرودتش قلتي بتلاقيني في الكافية وينش انتظرتش ولا حصلتش
سهى تاكدت ان منى هي البنت اللي مكنها الرقم : يوه حبيبتي ما اقدرت اجي ونسيت افعلش رساله اني ما عاد بحضر
منى : اخر مره اصدقش
سهى : تسخي عليا
منى انحرجت انهي سخت على سهى : خلاص اخر مره
سهى : رسلت فيس بوسه
منى غلقت الجوال واخذت الرقم اللي اخذته من الشاب اللي شافته عند الكافية وترددت اراسلها اتصله لا يا منى انتي ماتربيتي على هذه الاشياء وانك راعيت عيال ... اخذت الرقم ورمته داخل الدرج واخذت نفسها ونزلت للمطبخ ترتب الاغراض
عند طلال سكر النت وانتظر اتصالها ما اتصلت بين نفسه: اتوقع انهي تتصل اول ما توصل البيت لكن شكلها بنت ناس
... ابتسم بسخريه من افكاره : بنت ناس بنات الناس مايراسلوا احد رمى الجوال ونام
عند ام طلال كانت معذبه نفسها حالتها زادت ما عاد تاكل ولا تشرب من لما خطفوا بنتها : حسبي الله عليك يا طلال حسبي الله اختك انخطفت وانت جالس بغرفتك ما كان الموضوع موضوعك ولا العرض عرضك
سميره وهي تركب لما المغذية : الله يهدي يمه بروح اني ادور على اختي
ام طلال بيأس ماعاد في امل غير هذا لكن خافت : لا يمه اخاف يا بنتي يخطفوش بعد اختش
سميره خافت وقبل ما تتكلم دق الباب
ام طلال فزت : روحي شوفي يمكن اختش
سميره من خلف الباب : مين
الرجال : يا ام طلال الايجار يا ام طلال قد مر اسبوعين ما دفعتوا الايجار منتم قادرين اخرجوا من بيتي
سميره : ياعم زيدنا مهله ما عندنا فلوس نسدد
الرجال عصب : وش دخلني انا اخرجووا من بيتي منتوا قادرين اخرجوا جالسين بدون ماتدفعوا يالله بسرعه اخرجوا من بيتي وبعدين انا ما اسكن ناس بناتهم يروحوا بعد شباب بالسيارات في بيتي
رجال الحاره اجتمعوا يهدوء : استهدي بالله يا ابو مروان وانتوا ايوه اخرجوا من حارتنا بالمره انتوا ناس بلا اصل ولا شرف
ابو مروان : اسمعي يا ام طلال بكره المفتاح في يدي وفضوا بيتي من قذارتكم ناس مسوين نفسهم شريفين وهم تحت المدني الف جني
سميره بصوت خالطه الدموع : اسفين يا عمي ابو مروان اسفين يا اصحاب الحارة بكره ان شاء الله المفاتيح عندك يا عمي
دخلت سميره عند امها ام طلال : خير يا بنتي وش الصياح هذا
سميره بحزن تذكرت الكلمات اللي سمعتها من اصحاب الحارة ما كلمت امها عشان ما يزيد مرضها : ابو مروان يشتي نسلم مفاتيح البيت
ام طلال : وانتي اش قولتي له
سميره : حاولة عليه عصب وجمع اصحاب الحارة كلهم بصياحه قلت له تمام بكره المفاتيح عندك
ام طلال تنهدت
سلمى : ياماما فين سلوى اين ياماما نلوح ونحرد من البيت ثلوى تجي تذور علينا ماتحثلنا
ام طلال بحزن من كلام بنتها : الا بنحصل اختش وترجع معانا
سميره قامت ترتب وتخرج الملابس والاغراض سميرة تسال امها : يمه فين نروح
ام طلال بتفكير : مدري نادي اخوش المقطوع الله يقطعه
سميره طلعت لغرفة اخوها دقت الباب طلال : همم
سميره : امي تشتي تحاكيك
طلال مارد قام شاف الساعه 7 العشاء الوقت يمشي بسرعه لبس ونزل شاف الاغراض خارج والبيت معفوس : اش في ليش الاغراض هنا
ام طلال : ابو مروان جاء يشتي مفتاح بيته بكره
طلال : وكيف رضيتوا بكره
ام طلال : روح دور لنا دكان صغير نسكن فيه اني وخواتك
طلال بغرور : انا اسكن بدكان
ام طلال: روح استأجر لنا فين يعني بتسكن تعيش في الشوارع
طلال اخذ نفسه وخرج راح للشرطة دخل : السلام عليكم فندم
الفندم : وعليكم السلام
طلال : لقيتوا القبض على العصابة اللي اختطفت اختي
الفندم : انت طلال رحنا لمقرهم لكن للآسف ما حصلناهم عممنا على المطارات باسم الشخص اللي بلغتنا عنه ما حصلوا نفس اسم هذا الشخص
طلال بياس : شكرا لجهودكم
خرج يفكر بـ اخته كيف بيلاقيها وكيف يكلم الناس ما يقولوا عنه اخته راحت مع حبيبها هربت معاه ما بيصدقوا ان اخت طلال انخطفت اكيد بيقولوا انه هربت تافف بغضب وضيق : ليش كل هذه المصايب فوق راسي ليش
كان يمشي في الحارة سمع همس واحد من شباب الحارة يهمس لصاحبة : هذا اللي اخته سارت مع شلة شباب في سيارتهم
صاحبة : اووه كيف يخل خواته يخرجوا اصلن هولاء الناس ما عندهم شر
طلال سمعهم مقدر يمسك نفسه ارتفع ضغطه اسرع ومسك بياقة الشاب واعطاه لكمات لما الدم خرج من انفه واسرع لشاب الثاني واعطاه بكس في بطنه لما انسحبوا وهربوا من طلال
اخذ نفس وراح يدور على دكان عشان يعيش امه وخواته فيه رجع للبيت شاف امه تبكي تضايق من بكاها الدائم عصب : خلاااااااص خلاااااص بكى كل يوم اشوفش تبكي اديتي لي النكد
ام طلال بشهقات : كيف ما ابكي واني مش عارفه فين بنتي
طلال : بنتش هذه اللي تقولي عنها تشوفيها مع حبيبها مستمتعة من محافظه لمحافظه ومن دوله لدولة وانتي هنا تبكي عليها
ام طلال سكتته : اصصصصصصص اصصصصصصصصه الله يقطع لسانك بناتي مربين احس تربيه احسن منك يا عاق يا عاصي يا ... واغمي عليها
سميره اسرعت لعندها : يمه يمه اصحي
شافت لعند طلال كان جالس ببروده ولا كان هذه اللي دوخت امه : طلال الحق نوصل امي المستشفى
طلال قام بتافف : اففف من العجائز هولاء ساقها بالكرسي للخارج ... لبست سميره العباية واخذت اختها سلمى غلقت الابواب ولحقت بطلال
وقف طلال التاكسي ووصلهم للمستشفى دخلوها الطوارئ وكشفوا عليها
الدكتور بيكلم طلال وسميره :امكم فيها انهيار عصبي وضغطها مش تمام حاولوا تنتبهوا لها ماتزعلوها ... كتب العلاج في ورقه ومكن طلال
طلال : شكرا دكتور
الدكتور : العفو واجبي
دخلت سميره عند امها كانت مركبه المغذية ونائمه كان تحت عيونها اسود ووجهها تعبان من الحزن والهلاك ..
نزلت سميره دموعها بحرقه على ايامهم الصعبة والظروف اللي بيمروا فيها وكلام الناس تمتمت : الحمد لله
سلمى : ثميره ماما اث فيها
سميرة تمسح دموعها : ماما تعبانة ادعي لها يا سلمى قولي يا رب عافي ماما
سلمى رفعت يدها الصغيرة : يا رب اثفي ماما
سميره ابتمست على طفولتها قامت توضت وفرشت السجادة وصلت كملت اخذت المصحف وبدات تقرأ
عند طلال اتصل لعامر يجي للمستشفى****
في مكان اخر من المستشفى كان ابو عبدالله بقسم الرقود وام عبدالله تجهز التقارير عشان يسوا العملية للكسر
ام عبدالله : الحمد لله يا ابو عبدالله كل شي جاهز الفلوس دفعناها باقي بس تدخل تسوي العملية
ابو عبدالله : الحمد لله ومتى بسويها ضبحت من المستشفى والفراش هذا
ام عبدالله : الدكتور المختص بالعملية بيجي للمستشفى الساعة 9 ونص يسوها لك
ابو عبدالله : تمام
ام عبدالله شافت لعند ليلى : يمه روحي اشتري عشاء عشان ابوش يتعشاء
ليلى قامت نزلت البرقع : طيب
خرجت كانت تمشي بخطوات سريعة ما ركزت من كان قدامها تصادمت فيها طاحت للارض
عامر : اسف اختي
ليلى : لك وجع ما تشوف قدامك
عامر : انتي شوفي قدامش يا تونة
ليلى فتحت عيونها : اني تونة لك تونه ترفسك يا وقح يغلط ويتفلسف
عامر ناظرها ومارد واصل مشيه للطوارئ
ليلى : ناس ما تستحي يخخ من الرجال هولاء .. خرجت تشتري عشاء ورجعت
عامر وصل عند طلال
طلال : فينك تاخرت
عامر تذكر البنت اللي تصادم معاها : تصايحت مع بنت ملسونه
طلال ما اهتم : اسمعني اشتي تروح للبيت _واعطاه المفاتيح _وتأخذ الاغراض وتوصلهم للدكان اللي بالحارة الثانية وهذا مفتاح الدكان
عامر : ليش اش في
طلال : نقلنا دكان صاحب البيت خرجنا المهم ركز اش قلت لك
عامر اخذ المفاتيح : تمام
خلونا مع الاحداث :
*وش بيصير مع اهل طلال ونقلهم للمكان ثاني
* ماذا بيحصل لسلوى في كندا وما علاقة عبدالله معاها
* عامر وليلى ماذا سيحدث معهم
* وماذا عن طلال ومنى
* وهل ستدوم فرحة يسرى وصادق ام هناك منغصات
احداث مثيره انتظرونا في البارت القادم . ❝ ⏤رفيدة عبد الباسط الحداد
الضابط يكلم نفسه : ما في شيء في المقر شكلهم شردوا (هربوا)
جاء العسكري ضرب برجله : فندم فتشنا كل المقر ما في شيء
الضابط قبض على يده من القهر هذه ثالث مره واحنا نهجم وما نلاقيهم لف على العساكر : تحركوا يا الله
رجعوا الى المركز
عند العصابة سلمان وسالم وصلوا كندا ومعهم سلوى مغطين عيونها ولابسه العباية ويمشوها معهم كأنها عمياء .. كان السواق الخاص بسلمان منتظر له عند المطار وصل سلمان السيارة ودخل سلوى السيارة وبجانبها سالم وتحرك الى قصر سلمان اللي اخذه بالحرام
وصل سلمان القصر نادى الشغالة تنزل سلوى من السيارة وتدخلها غرفتها اللي اختار سلمان لها
واخذ سلمان طريقة الى غرفته فتح درج الدولاب يتأكد ان بصائر القصر موجودين شافهم سلمان ارتخاء على السرير : الحمد لله
تمدد على السرير وسرح بـ افكاره كيف ملك هذا القصر لما كان مع صاحبه مسعد وهذا مسعد كان من طبقة غنيه يعني ابوه غني ومسعد الولد المدلل والوحيد لـ ابوه
كان سلمان يبطن الحقد والحسد ويظهر الود والحب في يوم وقع حادث لا ابو مسعد وام مسعد كانوا مروحين من العمرة مسعد حزن على موت اهله لكن وقعت له وراثة كبيره من امه وابوه بحكم ان ابوه كان كثير سفر وتنقل
مسعد بحزن : الله يرحمكم
سلمان يمثل الحزن : انمين الله يصبرك يا اخي
مسعد : ذلحين يا سلمان كيف افعل بالوراثة
سلمان : كيف وش تفعل سجلها بـ اسمك
مسعد : والقصر اللي في كنده ؟
سلمان يغلي حقد وحسد : ايضا سجله بـ اسمك
مسعد يقوم يشغل سيارته : عبقري استأذنك بروح البيت ارتاح
سلمان بتفكير : الله معك
بعد ثلاث ايام من موت والداي مسعد عزمة سلمان للكافية ** عشان نفسية مسعد تتعدل ويروق
سلمان قبل ما يجي مسعد : سالم اسمع جهز العصير في اقلاص وحطه على الطاولة
سالم صب العصير ووضعه في الطاولة
سلمان عشان سالم ما يمسك عليه : سالم روح للبقالة وجيب لي علبة شقاره
سالم : تمام .. خرج سالم سلمان بسرعة خرج علبة السم رش منه في قلص مخصص لمسعد
مسعد اتصل لسلمان : الو
سلمان : هلا بالغالي
مسعد : وينك انا عند الكافي
سلمان يشوف رقم الكافية : انا في غرفة **
مسعد : طيب
سلمان : لحظة جبت معك الاوراق عشان اوديهم للمأمون
مسعد شاف الاوراق بيده : ايوه
وصل مسعد الكافية سلم على سلمان واخذ سلمان الاوراق
سلمان يعطيه العصير اللي وضع فيه السم : خذ روق
مسعد يأخذه : تسلم يا اخي وربي جمائلك ما تنوصف
واخذ القلص الثاني اللي ما فيه سم واعطى سالم
سلمان يرشف من العصير : تسلم يا اخي الصديق وقت الضيق
مسعد شرب العصير وبدأ يتكلم مع سلمان فجاءه مسعد يكح دم : كح كح سلمان كح كح شوف وش فيني
سلمان : صاحبي مسعد لا تروح مني
مسعد غاب عن الوعي
سلمان وقف وشاف سالم خائف على مسعد
سلمان هزر سالم وبين اسنانه يهمس : اصصه ولا كلمة خليه هنا يعفن يموت حسك عينك تكلم احد خليك اعمى اعجم ولا والله لا افعل فيك مثله
سالم والخوف بان من عيونه هز راسه بموافقه
سلمان : الان خذه للسيارة ووديه لمكان ما في احد ودفنه تمام واللي يسألك وش فيه لما تخرج من الكافية قلهم فيه ربو يجي له لما يدوخ مفهوم
سالم ولا كلمه اقدر يخرجها كان يتكلم بإشارات من الصدمة
عاد من سرحانه سلمان همس : الله يرحمك يا مسعد كم كنت طيب ومسكين )
الشغالة: انتي هنا في قصر بابا شيخ سلمان وانا هنا الشغالة هنا
سلوى ابتسمت بسخريه شيخ وخاطف بنات الناس : تمام
الشغالة : ماما شو اسمك انتي ؟
سلوى ماما في عينك : اولا اني اسمي سلوى وثاني بطلي تقول لي ماما مفهوم
الشغالة : حازر ماما
سلوى عصبت : وعليها
الشغالة : ماما اقصد ماما سلوى اني هنا في خزمتك محتاجه مساعده اضغطي على الجرس
سلوى بيأس : تمام
اخذت نفسها الشغالة وخرجت .. سلوى وقفت تتأمل الغرفة وتناسقها كانت بالطراز الغربي فتحت البلكونة وقفت تتأمل كندا والناس فيها والريح يلعب بشعرها الناعم نزلت دموعها على اللي يحصل فيها وش ذنبها ليش يخطفها ووش قصة طلال معه اسأله كثيره تدور في راس سلوى تنهدت بحزن دخلت وغلقت البلكونة وتمددت في السرير ونامت
عند يسرى اليوم كان ليله الحناء ليسرى كانت عند كوافير هي وامها وبنت عمها خلصت المكوفره من يسرى كانت تجننن مكياج خفيف عليها وناعم والبرقع الذهبي الامارتي يغطي نص وجهها زادها جمال وعيونها السحريه وشعرها مسدول من وراءها عليها خصلات عند جبتها والزنة(الفستان ) الاخضراء المطرز باللون الذهبي كانت قمة في الجمال والرزانه والهدوء

ام يسرى : بسم الله عليش يا بنتي بسم الله .. وبدت تقرأ عليها . يسرى بابتسامه باست يد امها : الله لا يحرمني منش
ام يسرى : الله يسعدش يابنتي
يسرى : امين ..
وجدان بنت عم يسرى : وش ذي الحلاوه وش ذي الاناقة يا حظ صادق فش
يسرى انحرجت : وجدان
وجدان ضحكت : المصورة منتظره لش اول ما تجي عتفعلش جلسه تصوير
يسرى : ان شاء الله
ام يسرى : يالله يامه ابوش جاء بيوصلنا للبيت قبل المعازيم يوصلوا
ام يسرى ويسرى ووجدان خرجوا شافوا ابو يسرى منتظر لهم بالسيارة وصلهم للبيت وصلت يسرى والزغاريد ملت البيت كان في البيت خالاتها وعماتها وجدتها والكل بيبارك لها الف مبروووك . الله يعدش .. ماشاء الله ربي يحميش .. مبارك ياقلبي وووووو
يسرى بدات المصورة تصورها بحركات انيقة وبدات زفتها والبيت ملان معازيم . يسرى تسال وجدان : اهل صادق جو
وجدان بغمزة : ايه
يسرى توترت
وشويه دخلوا لعندها شلتها هناء اول مادخلت زغردت : وللللللللللللللللللللللللللييييييييييي
بشرى : وحقششش يا يسرى
والبنات يرددوا بعدها : حقششششششششششششششششششش
بشرى: حقشش صادق حقش
البنات : حقششششششششششششششش
هناء : لمن لمن يا يسرى هذا الجمال
البنات : قالوا لي صادق سيدا الرجال
وضحكوا والبنات وبدوا يباركوا لها الله يسعدش .. الف مبرووك
يسرى انحرجت من زفتهم وردت باابتسامه : الله يبارك فيكن كلكن وعقبالكن يارب
منى بتفكير الساعه 5 بدري بنزل اقول لعمتي اني بروح السوبر اشتري اشياء ناقصه في المطبخ واللاقيها : سهى انتي اهلش كذا يرضوا لش تروحي اي مكان
طلال بكل ثقه : ايوه ثقه
منى جرحها غرورها سكتت
طلال : هيا يا مناتي اشتي اشوفش
منى : تمام نص ساعه واكون عندش
طلال قفز من الفرحة واخيرا : اخيرا يا منى اشوفش
منى : بروح اشوف عمتي واتجهز واجيش
طلال : منتظرلش يا روحي
قفلت منى الجوال وسرحت شعرها وغسلت وجهها وحطت لها كريم وشويه مرطب شفايف ومسكره واخذت عبايتها ونزلت عند عمتها : عمه بروح السوبر ماركت في اشياء ناقصه للمطبخ
جميلة استغربت منها : كيف لش اليوم
منى : اشتي اسوي شي في المطبخ ادخل ما اشوف شي
جميلة : تمام بس خذي معش سماح (بنت جميله )
منى تلعثمت اذا جت سماح بتفضحني : ما في داعي يا عمة اخذ معي اطفال بروح بسرعه وارجع
جميلة بشك لكن بعدت الشك من راسها : تمام انتبهي تتاخري
منى ما صدقت ان عمتها وافقت لبست العباية بسرعه وخرجت وقفت تكسي وقالت له عن الشارع وصلت عند الكافية دخلت تقلب عيونها يمكن تشوف بنت لحالها
طلال كان جالس منتظر لها اول ما شاف واحده تدور بعيونها وكانها تدور على احد فز قرب لعندها : لوسمحتي تدوري على احد
منى بعفويه : ايوه عندي صاحبتي ما حصلتها
طلال ابتسم على صوتها وعفويتها : طيب خلينا نجلس مع بعض لين تجي
منى بعصبيه : ما اجلس مع رجال وخرجت
طلال كبرت بعينه وبنفس الوقت بسخريه منها لحقها : لو سمحتي خذي هذا رقمي نتواصل مع بعض (مد يده بالرقم )
منى شافت الرقم كانت بتاخذها لكن تداركت الوضع واستحقرته بنظره
طلال بهدوء وجاذبيه : خذيه مارح تندمين
منى ترددت اخذته يمكن ينفعها
عصبت منى من تأخير سهى اخذت تكسي وراحت السوبر ورجعت البيت
جميله : ليش التأخير
منى بهدوء : زحمة عند الكاشير تعرفي ايام عيد
جميلة سكتت دخلت منى الاغراض وطلعت تكلم سهى : الووو
سهى فتحت : هلا
منى : يابرودتش قلتي بتلاقيني في الكافية وينش انتظرتش ولا حصلتش
سهى تاكدت ان منى هي البنت اللي مكنها الرقم : يوه حبيبتي ما اقدرت اجي ونسيت افعلش رساله اني ما عاد بحضر
منى : اخر مره اصدقش
سهى : تسخي عليا
منى انحرجت انهي سخت على سهى : خلاص اخر مره
سهى : رسلت فيس بوسه
منى غلقت الجوال واخذت الرقم اللي اخذته من الشاب اللي شافته عند الكافية وترددت اراسلها اتصله لا يا منى انتي ماتربيتي على هذه الاشياء وانك راعيت عيال .. اخذت الرقم ورمته داخل الدرج واخذت نفسها ونزلت للمطبخ ترتب الاغراض
عند طلال سكر النت وانتظر اتصالها ما اتصلت بين نفسه: اتوقع انهي تتصل اول ما توصل البيت لكن شكلها بنت ناس
.. ابتسم بسخريه من افكاره : بنت ناس بنات الناس مايراسلوا احد رمى الجوال ونام
عند ام طلال كانت معذبه نفسها حالتها زادت ما عاد تاكل ولا تشرب من لما خطفوا بنتها : حسبي الله عليك يا طلال حسبي الله اختك انخطفت وانت جالس بغرفتك ما كان الموضوع موضوعك ولا العرض عرضك
سميره وهي تركب لما المغذية : الله يهدي يمه بروح اني ادور على اختي
ام طلال بيأس ماعاد في امل غير هذا لكن خافت : لا يمه اخاف يا بنتي يخطفوش بعد اختش
سميره خافت وقبل ما تتكلم دق الباب
ام طلال فزت : روحي شوفي يمكن اختش
سميره من خلف الباب : مين
الرجال : يا ام طلال الايجار يا ام طلال قد مر اسبوعين ما دفعتوا الايجار منتم قادرين اخرجوا من بيتي
سميره : ياعم زيدنا مهله ما عندنا فلوس نسدد
الرجال عصب : وش دخلني انا اخرجووا من بيتي منتوا قادرين اخرجوا جالسين بدون ماتدفعوا يالله بسرعه اخرجوا من بيتي وبعدين انا ما اسكن ناس بناتهم يروحوا بعد شباب بالسيارات في بيتي
رجال الحاره اجتمعوا يهدوء : استهدي بالله يا ابو مروان وانتوا ايوه اخرجوا من حارتنا بالمره انتوا ناس بلا اصل ولا شرف
ابو مروان : اسمعي يا ام طلال بكره المفتاح في يدي وفضوا بيتي من قذارتكم ناس مسوين نفسهم شريفين وهم تحت المدني الف جني
سميره بصوت خالطه الدموع : اسفين يا عمي ابو مروان اسفين يا اصحاب الحارة بكره ان شاء الله المفاتيح عندك يا عمي
دخلت سميره عند امها ام طلال : خير يا بنتي وش الصياح هذا
سميره بحزن تذكرت الكلمات اللي سمعتها من اصحاب الحارة ما كلمت امها عشان ما يزيد مرضها : ابو مروان يشتي نسلم مفاتيح البيت
ام طلال : وانتي اش قولتي له
سميره : حاولة عليه عصب وجمع اصحاب الحارة كلهم بصياحه قلت له تمام بكره المفاتيح عندك
ام طلال تنهدت
سلمى : ياماما فين سلوى اين ياماما نلوح ونحرد من البيت ثلوى تجي تذور علينا ماتحثلنا
ام طلال بحزن من كلام بنتها : الا بنحصل اختش وترجع معانا
ام طلال بتفكير : مدري نادي اخوش المقطوع الله يقطعه
سميره طلعت لغرفة اخوها دقت الباب طلال : همم
سميره : امي تشتي تحاكيك
طلال مارد قام شاف الساعه 7 العشاء الوقت يمشي بسرعه لبس ونزل شاف الاغراض خارج والبيت معفوس : اش في ليش الاغراض هنا
ام طلال : ابو مروان جاء يشتي مفتاح بيته بكره
طلال : وكيف رضيتوا بكره
ام طلال : روح دور لنا دكان صغير نسكن فيه اني وخواتك
طلال بغرور : انا اسكن بدكان
ام طلال: روح استأجر لنا فين يعني بتسكن تعيش في الشوارع
طلال اخذ نفسه وخرج راح للشرطة دخل : السلام عليكم فندم
الفندم : وعليكم السلام
طلال : لقيتوا القبض على العصابة اللي اختطفت اختي
الفندم : انت طلال رحنا لمقرهم لكن للآسف ما حصلناهم عممنا على المطارات باسم الشخص اللي بلغتنا عنه ما حصلوا نفس اسم هذا الشخص
طلال بياس : شكرا لجهودكم
خرج يفكر بـ اخته كيف بيلاقيها وكيف يكلم الناس ما يقولوا عنه اخته راحت مع حبيبها هربت معاه ما بيصدقوا ان اخت طلال انخطفت اكيد بيقولوا انه هربت تافف بغضب وضيق : ليش كل هذه المصايب فوق راسي ليش
كان يمشي في الحارة سمع همس واحد من شباب الحارة يهمس لصاحبة : هذا اللي اخته سارت مع شلة شباب في سيارتهم
صاحبة : اووه كيف يخل خواته يخرجوا اصلن هولاء الناس ما عندهم شر
طلال سمعهم مقدر يمسك نفسه ارتفع ضغطه اسرع ومسك بياقة الشاب واعطاه لكمات لما الدم خرج من انفه واسرع لشاب الثاني واعطاه بكس في بطنه لما انسحبوا وهربوا من طلال
اخذ نفس وراح يدور على دكان عشان يعيش امه وخواته فيه رجع للبيت شاف امه تبكي تضايق من بكاها الدائم عصب : خلاااااااص خلاااااص بكى كل يوم اشوفش تبكي اديتي لي النكد
ام طلال بشهقات : كيف ما ابكي واني مش عارفه فين بنتي
طلال : بنتش هذه اللي تقولي عنها تشوفيها مع حبيبها مستمتعة من محافظه لمحافظه ومن دوله لدولة وانتي هنا تبكي عليها
ام طلال سكتته : اصصصصصصص اصصصصصصصصه الله يقطع لسانك بناتي مربين احس تربيه احسن منك يا عاق يا عاصي يا .. واغمي عليها
سميره اسرعت لعندها : يمه يمه اصحي
شافت لعند طلال كان جالس ببروده ولا كان هذه اللي دوخت امه : طلال الحق نوصل امي المستشفى
❞ بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتبة : رفيدة الحداد
الحساب الالكتروني
أتمنى لكم قراءه ممتعة
اول رواياتي رواية يمنية بعنوان :
حقيقة وجع
الأماني لنا والاحلام لغيرنا .
خلونا نبدأ .....
البـــــــــــــارت الاول
في مدينة صنعاء اليمن وتحديدا من بيت ابو عبدالله كانت ليلى جالسة في غرفتها تراسل صحباتها على خرجة بكره عند واحده من زميلاتها
شافتها منى ˝ليلى متصله الان ˝ ابتسمت وقالت خليني ادخل اراسلها ...
منى : بخخخ
ليلى : يمه خوفتيني ههه
منى : انتي وميين ؟
ليلى : جالسه اراسل صحباتي نتفق على خرجت بكره عند واحده من البنات
منى : همم . الله يسعدش
ليلى : اميين
_ليلى خريجه ثانوية عمرها 19.شعرها كيري لونة بني بشرتها بيضاء عليها عيون عسليه نحيله الجسم لها انف صغير .طيوبه حبوبه ملفتة بطبيعتها ..
_منى صاحبة ليلى الكترونيه تعرفت عليها منى من السناب شات عمرها 18 قلبها طيب وعفوية وتمشي على نياتها
سكرت ليلى الجوال وارتمت فوق السرير من التعب وغفت في نوم عميق .
نروح لكنده عند عبدالله خلص يكتب التكليف تمدد على الاريكه واخذ الجوال يتصل ل امه فتحت ام عبدالله الخط : هلا با ابني
عبدالله : هلا بامي هلا بروح عبدالله
ام عبدالله نزلت دموعها من شافت صورة ابنها : كيف حالك يا ابني اخبارك طمني عنك ؟
عبدالله: الحمدالله تمام يا امي دام سمعت صوتش فانا بخير كيف صحتش انتي كيف ابي وخواتي ؟
ام عبدالله : الحمدالله يمه الحمدالله ابوك عاده ما قد جاء من شغله والبنات نامو تعرف ليلى وقتها 10 المساء تنام واختك ابرار تلاقيها جالسه تلعب .
عبدالله : الله يحفضهن يمه سلمي عليهم خيراات ( كثير )وعلى ابي
ام عبدالله : الله يسلمك يا ولدي كيف دراستك وكيف ايامك ؟
عبدالله : ااااااااح يمه تعرفي الغربه عذاب والدراسه الحمدالله باقي هذه السنه وارجع لبلادي وارضي وموطني اليمن
ام عبدالله : ان شاء الله يمه اهمشي انتبه نشتي شهاده ترفع الراس يا ابني و نفتخر فيك
عبدالله : ان شاء الله يمه مع السلامة
ام عبدالله : الله معك يا ابني
سكرت الخط دخل ابو عبدالله : السلام عليكم
ام عبدالله : هلا وعليكم السلام كيف حالك يا ابو عبدالله كيف الشغل ان شاء الله مايكون متعبك
ابو عبدالله : الحمدالله مشي على خير انتي عارفة مواضيع الصرافه مره يرتفع ومره يهبط خليها على الله
ام عبدالله : الله يعينك , الان كان عبدالله بيكلمني على الايمو بيسلم عليك قده نحيف زياده
ابو عبدالله : الله يعينه هانت ما عاد باقي غير هذه السنه ونسافر لعنده نحضر حفل تخرجه وزفيناه لبلاده اليمن بين اهله وناسه
ام عبدالله : ان شاءالله الغربه عذبة قلبة الله يعينه
ابو عبدالله : اميين
_ابو عبدالله اسمه عابد عمره 54 راجل ملتزم بججد عليه قوانين صارمه في البيت له هيبة في البيت وخارج البيت خريج صيدلة لكن الظروف والوضع اجبر انه يترك عمله ويشتغل في صرافة لكن الحمدالله الان اصبح مدير شركه صرافة *****
_ام عبدالله اسمها اروى عمرها 40 امراه حنونة على بيتها وعيالها اهمشي عندها عيالها طباخه ماهره طبخها يجنن وابو عبدالله ما يحب الا ياكل من يدها.
_عبدالله الابن الاكبر عمره 27 مبتعث الى كنده بيدرس طب عام وهذه السنه اخر سنه له في الجامعة رجال وسيم عليه جسم رياضي اسمر شعره مصفف عليه لحيه مرسومه انفه مثل الموس ياخذ من ابوه بالهيبه ذكاءه اكبر من ذكاء اخته ليلى مجتهد في دراسته .
عند منى كانت جالسه في غرفتها على السناب شات تراسل سهى اللي عادها اتعرفت عليها من فتره
سهى : ي منى اشتي اشوفش
منى : طيب فين اشوفش تعالي عندي
سهى : لا ما اقدر اجي عندش اني تعالي انتي عندي او نلتقي في أي كافيه
منى : لا عندنا ما يصلح البنت تروح كافيهات ومنتزهات
سهى : طيب تعالي لعندي للبيت
منى : ما اقدر عمتي ماراح ترضي
سهى: اووف خلاص يالله مع السلامه
منى : وش فيش زعلتي
سهى : لا مازعلت بروح اكمل كم شغله
منى: الله معش
سهى : ومعش
سكرت سهى الجوال وهي تفكر كيف تجيب منى لعندها رن الجوال رفع السماعه سهى : هلا بشيخ الشباب
عامر : هلا كيفك يا شيخ وينك ذي الايام مختفي ولا عاد لك صوت ليكون عندك وحده
سهى : ههه لا ابد جالس افكر اشلون احل التكاليف وانا مالي خلق
عامر : يالله ياشيخ من متى وانت مجتهد
طلال : ياشيخ مش موضوع اجتهاد امي كسرت راسي بالدرجات
عامر : اقولك تعال خلينا نروح أي سوق او مول نكيف فيه وهناك نرقم وناخذ راحتنا
طلال فكر بمنى: طيب الان جايلك نفتهن (نرتاح ) شويه
سكر طلال الجوال قام اتجهز ولبس استشور شعره حط له من عطره الفخم ونزل شاف امه المعاقه جالسه تتابع الاخبار ما عبرها مشي بيخرج امه تنادي طلال
طلال صاح باعلى صوته : اصصصصصصه اش تشتي مني
ام طلال نزلت دمعتها من القهر : ياولدي احنا بحاجة فلوس اني واخواتك ماعندنا شي ناكله في المطبخ
طلال:وانا اش افعل ما اسوي اخرجي اشحتي انتي وبناتك انا مالي دخل فيكم . خرج ورزع (سكر ) الباب بقوة
ام طلال جلست تبكي بناتها سمعوا الصياح راحوا لعند امهم خلاص يمه الله يهيدك يا طلال الله يهديك
ام طلال بين دموعها قالت : اسمعوني يابناتي احنا ماعندنا شي ناكله ضروري ندور لنا شغل عشان نعيش
سلمى بعفويه الاطفال : يعني ياماما بنخرث نثحث بالثالع ديما تال تلال
ام طلال تمسح عليها : لا يمه احنا ما بنشحت ابدا بنخرج نطلب باب الله رفعت نظرها لعند سلوى سميره : روحوا للبقاله اللي جنب بيتنا قولي له ام طلال تقولك تسلفنا شوية بطاط بنسوي حمريه عشان تخرجي انتي واختش للشارع وتبيعوا
سلوى وسميره : طيب يمه
_طلال( الذي اسمها سهى بااسم متنكر )عمره 21ولد مغرور شايف نفسه عاق لامه مايحب الدراسه واغلب وقته مع صاحبه عامر في الاسواق والمولات بيرقم البنات حياته لعب وبلا هدف اكثر همه نفسه ويرضي غروره فقط
_عامر صاحب السوء لطلال والروح بالروح عمره 22 كل حياته بين الشوارع والتلوي (الخرجات )
_ ام طلال امراه معاقه ما تقدر تمشي الا على كرسي متحرك حصلها حادث كانوا مروحين من العمره واتوفى ابو طلال بذا الحادث وهي اصبحت معاقه عمرها 45سنه عندها طلال و ثلاث بنات سلمى عمرها 5 سنوات وسميره 12 سنه وسلوى 16 سنه
نرجع لبيت ابو عبدالله وتحديدا عند ليلى صحت من النوم قامت نزلت لعند امها : يمه وش بتسوي لنا للغداء اليوم ؟
ام عبدالله ابتسمت : بسوي لكم زربيان تعالي ساعديني قطعي البصل
ليلى : حااضر يا احلى ام في الدنيا
بعد صمت ساد للدقائق ليللى : يمه اليوم يسرى بتعزمنا عندها اني والبنات الصف
ام عبدالله : وتشتي تروحي
ليلى : ايوه البنات كلهم بيجتموا وبينتكلم عن النتائج متى بتتطلع وايش بندرس بعد التخرج
ام عبالله : فكرة الجامعه ابعديها من راسش ابوش ما يعجبه الجامعات
ليلى : وش فيها يعني اني بروح ادرس وبهتم بدراستي ما بسوي شي ثاني
ام عبدالله : تمام ذلحين شوفي البصل لا تحرق
ليلى تكدر حالها هي حلمها تصير دكتوره بزعل : ططيب بروح اليوم عند يسرى تمام ؟
ام عبدالله : تمام انتي واختش ابرار لكن بالاول شوفي ابوش
ليلى بين نفسها يالله احنا والقوانين الصارمه : تمام
كملت تساعد امها طلعت غرفتها دخلت الحمام تاخذ لها شور سريع اسشورت شعرها وخلته مفتوح ولبست فستان قصير اسود لتحت الركبه ومفتوح من وراء ظهرها وماسك من عند صدرها صاير عليها انيق برز بياض ونحف جسمها وضعت الروج الاحمر الفاقع على شفايفها . لبست الجلباب حق الصلاه عشان تنزل لان ابوها فيه .
نزلت ساعدت امها بالغداء وجهزت السفرة وقدموا على الغداء ابو عبدالله : بسم الله والكل قال : بسم الله
بصمت يعم المكان قالت ليلى : بابا بروح اليوم عند يسرى
ابو عبدالله : تمام روحي انتي واختش
ليلى : تمام
ام عبدالله : لكن لا تتاخري تمام
ليلى هزت راسها بنعم .
تتوقعون وش بيصير لابطالنا
*منى هل بتعرف ان سهى هو طلال
*وماذا هدف طلال من تعارفه من منى
* وكيف مصير ام طلال وبناتها مع ابنها العاصي ومصاعب الحياه
*وماذا سيحدث مع عامر في الايام القادمه
*وماذا عن ليلى كيف ستمر ايامها واحلامها
*و عن عبدالله ودراسته ماذا تخبي له الايام
احداث كثيره وشخصيات جديده ستظهر في الايام القادمة انتظرونا في البارت القادم ودمتم بود . ❝ ⏤رفيدة عبد الباسط الحداد
❞ بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتبة : رفيدة الحداد
الحساب الالكتروني
أتمنى لكم قراءه ممتعة
اول رواياتي رواية يمنية بعنوان :
حقيقة وجع
الأماني لنا والاحلام لغيرنا .
خلونا نبدأ ...
البـــــــــــــارت الاول
في مدينة صنعاء اليمن وتحديدا من بيت ابو عبدالله كانت ليلى جالسة في غرفتها تراسل صحباتها على خرجة بكره عند واحده من زميلاتها
ليلى : جالسه اراسل صحباتي نتفق على خرجت بكره عند واحده من البنات
منى : همم . الله يسعدش
ليلى : اميين
_ليلى خريجه ثانوية عمرها 19.شعرها كيري لونة بني بشرتها بيضاء عليها عيون عسليه نحيله الجسم لها انف صغير .طيوبه حبوبه ملفتة بطبيعتها .
_منى صاحبة ليلى الكترونيه تعرفت عليها منى من السناب شات عمرها 18 قلبها طيب وعفوية وتمشي على نياتها
سكرت ليلى الجوال وارتمت فوق السرير من التعب وغفت في نوم عميق .
نروح لكنده عند عبدالله خلص يكتب التكليف تمدد على الاريكه واخذ الجوال يتصل ل امه فتحت ام عبدالله الخط : هلا با ابني
عبدالله : هلا بامي هلا بروح عبدالله
ام عبدالله نزلت دموعها من شافت صورة ابنها : كيف حالك يا ابني اخبارك طمني عنك ؟
عبدالله: الحمدالله تمام يا امي دام سمعت صوتش فانا بخير كيف صحتش انتي كيف ابي وخواتي ؟
ام عبدالله : الحمدالله يمه الحمدالله ابوك عاده ما قد جاء من شغله والبنات نامو تعرف ليلى وقتها 10 المساء تنام واختك ابرار تلاقيها جالسه تلعب .
عبدالله : الله يحفضهن يمه سلمي عليهم خيراات ( كثير )وعلى ابي
ام عبدالله : الله يسلمك يا ولدي كيف دراستك وكيف ايامك ؟
عبدالله : ااااااااح يمه تعرفي الغربه عذاب والدراسه الحمدالله باقي هذه السنه وارجع لبلادي وارضي وموطني اليمن
ام عبدالله : ان شاء الله يمه اهمشي انتبه نشتي شهاده ترفع الراس يا ابني و نفتخر فيك
عبدالله : ان شاء الله يمه مع السلامة
ام عبدالله : الله معك يا ابني
سكرت الخط دخل ابو عبدالله : السلام عليكم
ام عبدالله : هلا وعليكم السلام كيف حالك يا ابو عبدالله كيف الشغل ان شاء الله مايكون متعبك
ابو عبدالله : الحمدالله مشي على خير انتي عارفة مواضيع الصرافه مره يرتفع ومره يهبط خليها على الله
ام عبدالله : الله يعينك , الان كان عبدالله بيكلمني على الايمو بيسلم عليك قده نحيف زياده
ابو عبدالله : الله يعينه هانت ما عاد باقي غير هذه السنه ونسافر لعنده نحضر حفل تخرجه وزفيناه لبلاده اليمن بين اهله وناسه
ام عبدالله : ان شاءالله الغربه عذبة قلبة الله يعينه
ابو عبدالله : اميين
_ابو عبدالله اسمه عابد عمره 54 راجل ملتزم بججد عليه قوانين صارمه في البيت له هيبة في البيت وخارج البيت خريج صيدلة لكن الظروف والوضع اجبر انه يترك عمله ويشتغل في صرافة لكن الحمدالله الان اصبح مدير شركه صرافة ***
_ام عبدالله اسمها اروى عمرها 40 امراه حنونة على بيتها وعيالها اهمشي عندها عيالها طباخه ماهره طبخها يجنن وابو عبدالله ما يحب الا ياكل من يدها.
_عبدالله الابن الاكبر عمره 27 مبتعث الى كنده بيدرس طب عام وهذه السنه اخر سنه له في الجامعة رجال وسيم عليه جسم رياضي اسمر شعره مصفف عليه لحيه مرسومه انفه مثل الموس ياخذ من ابوه بالهيبه ذكاءه اكبر من ذكاء اخته ليلى مجتهد في دراسته .
عند منى كانت جالسه في غرفتها على السناب شات تراسل سهى اللي عادها اتعرفت عليها من فتره
سهى : ي منى اشتي اشوفش
منى : طيب فين اشوفش تعالي عندي
سهى : لا ما اقدر اجي عندش اني تعالي انتي عندي او نلتقي في أي كافيه
منى : لا عندنا ما يصلح البنت تروح كافيهات ومنتزهات
سهى : طيب تعالي لعندي للبيت
منى : ما اقدر عمتي ماراح ترضي
سهى: اووف خلاص يالله مع السلامه
منى : وش فيش زعلتي
سهى : لا مازعلت بروح اكمل كم شغله
منى: الله معش
سهى : ومعش
سكرت سهى الجوال وهي تفكر كيف تجيب منى لعندها رن الجوال رفع السماعه سهى : هلا بشيخ الشباب
عامر : هلا كيفك يا شيخ وينك ذي الايام مختفي ولا عاد لك صوت ليكون عندك وحده
سهى : ههه لا ابد جالس افكر اشلون احل التكاليف وانا مالي خلق
عامر : يالله ياشيخ من متى وانت مجتهد
طلال : ياشيخ مش موضوع اجتهاد امي كسرت راسي بالدرجات
عامر : اقولك تعال خلينا نروح أي سوق او مول نكيف فيه وهناك نرقم وناخذ راحتنا
طلال فكر بمنى: طيب الان جايلك نفتهن (نرتاح ) شويه
سكر طلال الجوال قام اتجهز ولبس استشور شعره حط له من عطره الفخم ونزل شاف امه المعاقه جالسه تتابع الاخبار ما عبرها مشي بيخرج امه تنادي طلال
طلال صاح باعلى صوته : اصصصصصصه اش تشتي مني
ام طلال نزلت دمعتها من القهر : ياولدي احنا بحاجة فلوس اني واخواتك ماعندنا شي ناكله في المطبخ
طلال:وانا اش افعل ما اسوي اخرجي اشحتي انتي وبناتك انا مالي دخل فيكم . خرج ورزع (سكر ) الباب بقوة
ام طلال جلست تبكي بناتها سمعوا الصياح راحوا لعند امهم خلاص يمه الله يهيدك يا طلال الله يهديك
ام طلال بين دموعها قالت : اسمعوني يابناتي احنا ماعندنا شي ناكله ضروري ندور لنا شغل عشان نعيش
ام طلال تمسح عليها : لا يمه احنا ما بنشحت ابدا بنخرج نطلب باب الله رفعت نظرها لعند سلوى سميره : روحوا للبقاله اللي جنب بيتنا قولي له ام طلال تقولك تسلفنا شوية بطاط بنسوي حمريه عشان تخرجي انتي واختش للشارع وتبيعوا
سلوى وسميره : طيب يمه
_طلال( الذي اسمها سهى بااسم متنكر )عمره 21ولد مغرور شايف نفسه عاق لامه مايحب الدراسه واغلب وقته مع صاحبه عامر في الاسواق والمولات بيرقم البنات حياته لعب وبلا هدف اكثر همه نفسه ويرضي غروره فقط
_عامر صاحب السوء لطلال والروح بالروح عمره 22 كل حياته بين الشوارع والتلوي (الخرجات )
_ ام طلال امراه معاقه ما تقدر تمشي الا على كرسي متحرك حصلها حادث كانوا مروحين من العمره واتوفى ابو طلال بذا الحادث وهي اصبحت معاقه عمرها 45سنه عندها طلال و ثلاث بنات سلمى عمرها 5 سنوات وسميره 12 سنه وسلوى 16 سنه
نرجع لبيت ابو عبدالله وتحديدا عند ليلى صحت من النوم قامت نزلت لعند امها : يمه وش بتسوي لنا للغداء اليوم ؟
بعد صمت ساد للدقائق ليللى : يمه اليوم يسرى بتعزمنا عندها اني والبنات الصف
ام عبدالله : وتشتي تروحي
ليلى : ايوه البنات كلهم بيجتموا وبينتكلم عن النتائج متى بتتطلع وايش بندرس بعد التخرج
ام عبالله : فكرة الجامعه ابعديها من راسش ابوش ما يعجبه الجامعات
ليلى : وش فيها يعني اني بروح ادرس وبهتم بدراستي ما بسوي شي ثاني
ام عبدالله : تمام ذلحين شوفي البصل لا تحرق
ليلى تكدر حالها هي حلمها تصير دكتوره بزعل : ططيب بروح اليوم عند يسرى تمام ؟
ام عبدالله : تمام انتي واختش ابرار لكن بالاول شوفي ابوش
ليلى بين نفسها يالله احنا والقوانين الصارمه : تمام
كملت تساعد امها طلعت غرفتها دخلت الحمام تاخذ لها شور سريع اسشورت شعرها وخلته مفتوح ولبست فستان قصير اسود لتحت الركبه ومفتوح من وراء ظهرها وماسك من عند صدرها صاير عليها انيق برز بياض ونحف جسمها وضعت الروج الاحمر الفاقع على شفايفها . لبست الجلباب حق الصلاه عشان تنزل لان ابوها فيه .
نزلت ساعدت امها بالغداء وجهزت السفرة وقدموا على الغداء ابو عبدالله : بسم الله والكل قال : بسم الله
بصمت يعم المكان قالت ليلى : بابا بروح اليوم عند يسرى
ابو عبدالله : تمام روحي انتي واختش
ليلى : تمام
ام عبدالله : لكن لا تتاخري تمام
ليلى هزت راسها بنعم .
تتوقعون وش بيصير لابطالنا
منى هل بتعرف ان سهى هو طلال
وماذا هدف طلال من تعارفه من منى
وكيف مصير ام طلال وبناتها مع ابنها العاصي ومصاعب الحياه
وماذا سيحدث مع عامر في الايام القادمه
وماذا عن ليلى كيف ستمر ايامها واحلامها
و عن عبدالله ودراسته ماذا تخبي له الايام
احداث كثيره وشخصيات جديده ستظهر في الايام القادمة انتظرونا في البارت القادم ودمتم بود. ❝
❞ البـــــــــــــارت الثالث عشر
اليوم التالي ل ابطالنا
نروح عند بيت منى وتحديدا عند جمال وجميله
جمال يشوف لجميله: جاهزه
جميلة بلعت ريقها : ايوه
جمال هز راسه بتمام وسلك طريقة لغرفة منى دق الباب
منى بصوت مكسور : ادخل
جمال يفتح الباب وبصوت اشبه بالحزن والخذلان : احنا رايحين عند ناس نزورهم انتبهي ل لبنات
منى بنفس الصوت : تمام
جمال شاف لها وخرج غلق الغرفة ونزل
جميله : اش قالت
جمال : تمام هيا نمشي
جميله بلعت ريقها وقلبها يدق خوف ومشيت خلفه
وصلوا السيارة وجمال يخرج جوال منى من جيبه: اتصلي له وانتبهي على كل الخطه اللي قولتها لك
جميله تأخذ الجوال بيد ترتجف جمال لاحظ عليها وبصوت فيه حده : انتبهي انتبهي ركزي وبطلي خوف احنا نسوي هذا الشي عشان منى افهمي وخليش قويه
جميله خافت من صوته : تمام
اخذت الجوال وخرجت الجوال واتصلت له
طلال كان يشيك على نفسه في المرايه شاف الاتصال من منى اخذ الجوال وابتسم ب خبث : اهلين مناتي
جميله : اهلين طلولي كيفك
طلال رفع حاجبه : بخير دام سمعت صوتش الا اش فيه صوتش هكذا من امس وانتي صوتش مدري مالها
جميله ارتبكت وبسرعه : ها شكرا على ملاحظتك اصلن فيني زكام من امس صرعني البرد
طلال يمثل الخوف : بسم الله عليش من البرد فيني ولا فيش
جميله : بسم الله عليك
طلال يأخذ عطره المفضل ويرش عليه : عالعموم فينش الان
جميله : خرجت من شوية من البيت بوصل الان المنتزه وانت
طلال يتأكد من نفسه : شويه واوصل
جميله بضحكه خفيفه : منتظر لك
طلال : مع السلامة
جميله : الله معك
سكرت جميله من طلال وزفرت بخوف
جمال ب ابتسامة : برافوا حلو ما فعلتي
جميله تأخذ منديل تمسح وجهها من تحت البرقع من الخوف
جمال مركز على طريقة : الان انتبهي للخطه الجايه ركزي عليها
جميلة : تمام
نرجع عند طلال سكر من جميله واتصل على عامر
عامر يلبس الكوتش : اهلين
طلال يوقف التاكسي : جاهز
عامر تذكر خطه طلال : اكيد
طلال : السيارة جاهزه
عامر يتأكد من المفتاح: ايوه
طلال : كويس
سكر عامر من طلال وخرج المفتاح وشغل السياره وتحرك الى المكان المتفق مع طلال
نروح لكندا وتحديدا في قصر سلمان
سلمان : ارحبوا ارحبوا نورتوا كندا كلها
ابو صادق يجلس على الكنب بتعب : منوره با اهلها
ابو يسرى سرحان بالقصر وجمالها بين نفسه يتكلم ( ماشاء الله على قصور والله طلعت منت بسيط يا سلمان بن سهيل ) صحى من سرحانه على صوت سلمان : بنورك يا سلمان
سلمان وابو صادق ضحكوا : هههههههههه
ابو يسرى : اش في تضحكوا
سلمان : قلت لك كيف حالكم وانت تقولي بنورك فين سرحان يا ابو يسرى
ابو يسرى انحرج وتنهد بتعب وكذب : افكر ببنتي
سلمان بحزن : ولا عليك يا عمي اضخم دكتور في كندا
ابو يسرى : ان شاءالله يا ابني
سلمان ينادي على الشغاله : هيي انتي جيبي ثلاث اكواب عصير بسرعه
الشغاله : حازر بابا
راحت الشغاله ابو صادق بخوف : تجيب لي الشغاله عصير يا سلمان ما يعجبني
سلمان : ليش يا عمي
ابو صادق : الشغالات يجوا وسخين يا ابني اعتمد على نفسك ولا اتزوج يعلم الله كيف تفعل في المطبخ وبعدين من فين جبت هذه الشغاله
سلمان ضحك على افكار عمه : هههههههه يا عمي كم فيني ادي واهتم بنفسي والشغالة هذه من كندا
ابو صادق : بتضحك اكلمك من صدق
سلمان : الله المستعان كلامك في محله
ابو صادق : وكيف الشغاله حقك هذه تعرف عربي
سلمان : تعرف لغتين الكندي والعربي
ابو يسرى يغمز لسلمان : شكلك علمتها
سلمان حس بالقرف وبتسليك: هههه اعلمها ليش يا عمي هي بتتعود معانا
ابو يسرى : بتتعود معانا ليش كم منكم هنا بالقصر
سلمان نسي صاحبه سالم : انا وصاحبي سالم
ابو يسرى يتلفت على القصر : فينه ما شفناه
سلمان تذكر انه رسله للمطعم عشان يشتري عشاء : راح يشتري عشاء
ابو صادق يوقف بتعب : فين ذلحين ننام
سلمان يوقف مع عمه : تعال اوريك غرفتك ( وبسرعه لف على ابو يسرى ) : فين بنتك يا عمي
ابو يسرى بحزن : في المستشفى وديناها
سلمان تنهد : الله يكون بعونكم تعالوا اوريكم بجناحكم عشان ترتاحوا
طلع ابو يسرى وابو صادق خلف سلمان
فتح سلمان الجناح كان عبارة عن جناح واسع فيه شقتين كل شقه فيها غرفتين وحمام ومطبخ وصاله واسعه وفي الصاله كان في كنب وشاشة عرض كان كل شي باللون الذهبي الراقي
دخل ابو يسرى : ماشاء الله
ابو صادق عجز يوصف المكان : ماشاء الله يا ابني سلمان
سلمان ابتسم: الحمدالله يا عمي الان ادخلوا وارتاح وارتاحوا من السفر اكيد تعبانين
ابو يسرى وابو صادق دخلوا واخذوا راحتهم
نزل سلمان شاف سالم جاي سلمان : فينك ليش اتأخرت
سالم تذكر انه نسي محفظته في السيارة : نسيت محفظتي في السيارة ورجعت لها
سلمان طنش كلامه ولف عليه : اسمع بكره حفل تخرج عبدالله خليك مركز على كل نقطة قلتها لك
سالم : ابشر واعمامك فين بتتركهم
سلمان : يا غبي عادي نخليهم هنا في القصر ونروح ونرجع
سالم يحك راسه بفشله : تمام
نروح لعند عبدالله اتصل ل امه وابوه
ام عبدالله : اهلين
عبدالله يسند يده خلف راسه : اهلين فيكم كيف الدنيا
ابو عبدالله بصوت : يا ابني السعودية حررررر
عبدالله ابتسم : سهل سهل يا ابي حر وبعدا هنا في كندا برررد قووي
ام عبدالله : يوووه يا ابني اني مستحملش البرد
عبدالله : ما تهمي
ابو عبدالله يسكب له ماء بارد : المهم كيف حالك يا ابني
عبدالله تنهد : والله الحمدلله
ام عبدالله : سلامتك يا ابني من التنهد
عبدالله تذكر سلوى وكيف بدي يتعلق بها بين نفسه ( اكلمهم لا يا عبدالله مش وقت ) صحي على سرحانه من صوت امه : هلا يمه
ام عبدالله شكت بسرحان امه : وين عقلك يا ابني عند من مشغول
عبدالله ارتبك وعدل جلسته : يمه ما في شيء
ام عبدالله ب ابتسامة شك : يالله يا ابني تصبح على خير
عبدالله ب ابتسامة : وانتم من اهله
سكر عبدالله من اهله ودور رقم سلوى واتصل لها
سلوى شافت اسم المتصل عبدالله ارتسمت ابتسامة حب على وجهها : اهلين
عبدالله تعدل بجلسته وبصوت حب : هلا بالصوت
سلوى سكتت ب انحراج : ........
عبدالله ابتسم على خجلها: كيف حالش
سلوى : الحمدالله وانت
عبدالله : الحمدالله
مرت دقيقة ومن الطرفين كان الهدوء سيد المكان
عبدالله تنحنح : حمم سلوى ممكن اسألش
سلوى تحاول تهدي نفسها : تفضل
عبدالله : مخطوبة انتي ولا متزوجه
سلوى : مش مخطوبة ولا متزوجة
عبدالله تمدد براحه : ممكن تقولي لي عن حياتك كيف كانت في اليمن وكيف عايشين ووو
سلوى تذكرت قصتها وبلعت ريقها وحكت له بقصتها
عبدالله اثر فيه قصتها يمثل النوم : تصبحي على خير
سلوى اتأثرت من تصرفاته وبين نفسها ( ليش ليش ليش تكلميه بقصتك اش بيقول عنك مقطوعين من شجرة ما عندكم اهله ) تنهدت : وانت من اهله
وسكرت وغرقت في نوبه لوم وبكاء
عبدالله سكر من سلوى وغرق في التفكير بكلام سلوى وقصتها حاول ينام لكن افكاره شتتته
نروح عند عمار رجع البيت شاف امه وابوه بصوت جهوري وهو يسلك طريقة لغرفته : السلام عليكم
ابوه وامه : وعليكم السلام
ام سجى : ولا كأن احنا اهله خلاص روحه بتخرج رايح عند ملكة الجمال
عمار صااح : اصصصصه اصصصه خلاص خلاص ما شبعتي من وجع الراس ما شبعتي من الصياح والمشاكل بعدي بعدي بعدي اسكه دوري سلمان اسكه شوفي فينه هذا ابنش اللي قبل سنتين الشرطة بتدور بعده وانتي هربتيه لكندا خايفة عليه اسكه شوفي بنتش من تكلم ومن معاها اسكه دوري غيري يمه انا انسان اشتي اعيش بهدوء بهدوء بدوون وجع راس ومناقره وكلام يجرح القلب اوووف .تااففف وسلك طريقة لغرفة
ام سجى سكتت
ابو سجى قام من مكانه : اعجبش الان لما احد يهينش ويصيح وانتي تسكتي اووف منتش ومن كلامش
تركها وطلع
ام سجى ابتسمت ابتسامة شر : هين يا عمار
عمار وصل غرفته روان بخوف عليه : عمار اش في
عمار يتأفف ويمسح على جبهته : ضروري ندور لنا حل يا روان انا مستحيل اكمل عيشتي هنا في ذا البيت اللي واصل مشاكل
روان تلمس يده بحنيه : الله بيكون معانا يا عمار اصبر
عمار هديت اعصابه تنهد : بصبر مش عشان احد عشانش
روان ابتسمت
عمار يعدل من جلسته عشان يقابلها: اسمعيني يا روان انا كلمت عمر ( وحكى لها بالقصه كامل )
روان مركزه بعد كلامه : وتتوقع شيماء توافق
عمار : ايوه توافق غصبن عنها ولا بقتلها
روان خافت من كلام عمار تعرفه لو قال كلمه قالها: الله يستر الحين قوم اتوضأ وصلي ركعتين وارجع نام وربك كريم
عمار قام : اااح كلامش صحيح محد يفهمنا غير الله
روان ب ابتسامة : ونعم بالله
نروح عند سميرة رجعت للبيت شافت امها وسلوى
ام سميرة ابتسمت : تعالي يا بنتي
سميرة شكت انه في شيء : اش في يمه
ام سميرة ابتسمت : يا بنتي البنت لما تكبر حلو تتزوج وتكون اسرة صغيره يا بنتي واني اشتي اموت واني مرتاحه ومتطمنه على بناتي
سميرة فهمت قصد امها : اش في يمه تكلمي
ام سميرة ما زالت الابتسامة في وجهها: يا بنتي اليوم جات جارتنا هذه اللي في الدكان اللي جنبنا تخطبش لبنها ابنها مسكين ومحترم وبيهتم با امه واخواته وحالهم حال انفسهم
سميرة بهدوء : تمام يمه بس بفكر
ام سميرة تمسح على ظهر بنتها بحب : الله يسعدش يا بنتي فكري براحتش
سميرة ب ابتسامة صفراء : ان شاءالله يمه
قامت سميرة وتوضت وصلت استخاره ..
نروح عند جميلة وصلت للمنتزه ***
جمال يأشر على مكان : انزلي واجلسي هناك
جميلة بخوف : تمام
نزلت جميلة وسلكت طريقها للمكان واتصلت على طلال
جميله : فينك
طلال : قريب منش فينش انتي
جميله : منتظره لك في الكرسي اللي على يمين المنتزه
طلال وصل المنتزة ونزل يتلفت شاف حرمه تتصل : خلاص شفتش
جميله تمثل الابتسامة : تمام
سكر طلال منها ولف على عامر : خليك هنا في اي حركة او اي شيء نبعت تمام
عامر : ابشر
طلال يتلفت على المنتزة : المنتزه والشارع شبه فارغ
عامر : لا تهم في اي شيء خلفك على طول
طلال افح بضيق : ان شاءالله
مشي طلال لعند جميلة اللي للان يضن انه منى وصل وابتسم : هاي
جميله بين نفسها ( هاي اش هذا هاي ياربي خارجني ) : اهلين طلولي
طلال ابتسم لكن لاحظ عليها : شكلش سمنتي
جميله بدأ قلبها يدق بقوة : ايوه سمنت
طلال قرب يلمس يدها ( للان طلال مش مركز على اختلافها كون جميله تشبه منى بكل شي ما عاد السمنه فارقه بينهم ) : وحشتيني
جميله شافت جمال يخرج المسدس من شباك السيارة
طلال لاحظ على جميله لف يشوف للمكان اللي تشوفه جميله
اطلق جمال الرصاصه لجهة طلال
طلال تدارك الطلقه وتسطح على الارض
جميله صرخت : ااااااااااااااه كتفي
طلال اخذ يجري للسيارة : اسسسسسسرع اسرع
جمال نسي موضوع طلال وركض لجميله شاف الدم يخرج من كتفها بخوف وصراخ : فيش شيء
جميله غابت عن الوعي حملها جمال مسرع للسيارة
وعلى المستشفى
عند طلال شرد مع عامر
طلال بعصبيه : مش قولت لك تنتبه
عامر : وانا اش عرفني ما شفت شيء
طلال زفر بضيق : كنت بروح فيها
عامر بخوف : غريب يا طلال منى تسويها
طلال : شكل اهلها عرفوا اني اراسلها والله قد قلبي ناغزني اليوم مش مطمن ابدا
عامر وهو مركز على السواقة : وكيف بتفعل الان
طلال يأخذ القارورة ويشرب وبتفكير : عرفت
عامر خاف من تفكير طلال : اقولك يا طلال لو تنسى هذه منى
طلال بصياح : كيف انساه اليوم كنت بموت
عامر سكت
وشويه تكلم
عامر : اقول يا طلال نويت اتزوج
طلال لف على عامر : يا ليل انت بتتزوج
عامر ابتسم وتذكر عمر وكلامه انه حصل البنت : ايوه واليوم بروح عند صاحبي عمر قال معه واحده نفس انا ما اشتي
طلال ابتسم لعامر : اذا كذا هيا على بركة الله
عامر يخرج الجوال من جيبه : بتصل لعمر ...وشويه وجاء صوت عمر : هلا بشيخ الرجال
عامر ب ابتسامة: هلا فيك فاضي
عمر كان ممدد في غرفته من امس ما طلع منها حتى سميرة ما مر يشوفها : ايوه
عامر : خلاص الان اجيك
عمر : حياك
عامر :الله يحيك
سكر عامر الخط وسلك طريقة هو وطلال لبيت عمر
نرجع لعند جميلة وجمال وصل جمال للمستشفى وحمل جميله مسرع للطوارئ : ياااااا ممرضين الحقووو
الممرضين والممرضات تجتمعوا على الصوت
الممرض : دخلها دخلها للغرفة الطوارئ
دخلها جمال وقلبها يدق خوف على زوجته وخرج ينتظر في الانتظار
جمال تذكر طلال وبدأت الغيره تشتعل في داخله : هين يا طلال حسابك عندي
خرج الممرض شافه جمال : كيف حرمتي يا دكتور
الممرض : انت جمال والله يا اخي زوجته تعرضت لتمزق في الاربطة والرصاصه ما اقدرنا نخرجها محتاجين لها عملية عشان تخرج
جمال بحزن : تمام متى بتسو العمليه
الممرض : بعد ساعتين ما في مشكلة
جمال تأفف : ان شاءالله اقدر اشوفها
الممرض : ايوه تفضل
دخل جمال شاف جميله ممدده والمغذية على يدها وبهمس : انا السبب انا
جميله سمعت صوته فتحت عيونها وبهمس فيه تعب : لا مش انت السبب آآآه كتفي
جمال خاف عليها : ارتاحي لا تقلقي
جميلة : منى يا جمال منى انتبه لها ليفعل بها شي طلال
جمال بخوف لكن تجاهله : ما بيحصل شي الجوال معي والبيت مسكره والمفتاح معي
جميلة تذكرت طلال وحركته معها بين نفسها ( معقول كانت منى تسوي معاها هذا الشي ) طردت افكاره : ان شاءالله يا جمال
جمال : ساعتين وندخلش العملية
جميله : الله يستر
نروح لعند اهل عبدالله كانوا في الطائره في طريقهم للكندا مرت ٨ ساعات ولم يبقى غير ١ ساعة واحده
نرجع عند عبدالله كان مشغل البيت تنظيف اتصل على سلوى تجي تساعده لانه فاشل في التنظيف ال exactly: الو سلوى تعالي ساعديني في التنظيف اهلي باقي عليهم ساعه ويجو
سلوى قامت حست بروح التعاون طبعهم هكذا اليمنين يفزعوا : الان
خرجت سلوى وراحت لشقه عبدالله
عبدالله فتح لها الباب شافها لابسه نقابها وعبايتها مهما يكن البنت المؤدبة تظل متمسكة بحشمتها اينما كان : اهلين اتفضلي
سلوى خافت تدخل وتصير هي وهو لحالهم وما يجتمع اثنين الا ثالثهما الشيطان : لكن يا عبدالله ممكن تخرج من الشقة بالمره واني بنظفها لك ساعه وهي جاهزه
عبدالله يمثل الزعل : تطرديني من شقتي
سلوى انحرجت من كلامها وعفويتها : ما قصدي يا عبدالله بس عشان اخذ راحتي
عبدالله ابتسم من عفتها وحياءها: تمام خذي راحتش
خرج عبدالله من الشقة وابتسامته شاقه وجهه حس براحه تجاهها وتجاه كلامها وفزعتها
اخذ الجوال يتصل ل اهله لكن كان الخط مقطوع تأكد انهم عادهم في الطائرة
نرجع عند عمر دخل عليه عامر وطلال وسلم عليهم وكلام على الدنيا واوضاعها طلال نسي موضوع منى والرصاص
عامر تنحنح وعدل من جلسته : بقولك يا عمر انت قولت انك حصلت لي عروس
عمر ابتسم على كلام صاحبه : اكيد اتكلمت وكلام الرجال ما يرجع
عامر : كفو
عمر : ان شاءالله بكره نروح انا وانت واهلك ونخطبها لك راسا من اهلها
عامر : ان شاءالله بس ما تكلمت من اين هم ومن بيت من
عمر ابتسم : تطمن البنت بنت ناس واخوها صاحبي واعرفه ماشاء الله عليه كفو ورجال
عامر ارتاح من وصف عمر : ان شاءالله
عمر لف على طلال وبمزح : وانت منت ناوي تتزوج
طلال ابتسم : دام انك بتدور لعامر خلاص العروسة حقي على طريقك
عمر ضحك : ههههههه اذا كذا هاتو حق الدلاله
طلال وعامر : ههههههه انت زوج احنا واحنا بنزوجك
عمر : ههههه خلاص اتفقنا
طلال وعامر وعمر : هههه
عامر : الله يسعدك يا عمر
عمر : امين امين يا اخي
وكمل كلامهم على سواليف وكلام ووو
نرجع لعند سميرة خلصت تصلي وخرجت لها شي هي وامها يسدوا جوعهم
سلمى : ثميرة اني اثتي دعاله
سميرة ابتسمت على عفوية اختها : ان شاءالله يا ماما نخلص ونروح اني وانتي البقاله نشتري لش اللي تشتيه اتفقنا
سلوى قامت تتقفز بفرح : هي هي ثميرة بتثتري لي دعاله
ام سميرة وسميرة يضحكوا على سلمى وعفويتها
.ام سميرة : ها يا بنتي كيف تحسي على الزواج
سميرة نزلت راسها وبهمس : موافقه
ام سميرة ابتسمت ابتسامة شقت وجهها حضنت بنتها : الله يسعدش يا بنتي ويرضيش يارب
سميرة دمعت عيونها وبادلت امها الحضن : امين يا يمه
خلونا نتوقع الأحداث:
ماذا سيحدث لعامر مع خطوبته لشيماء وهل شيماء ستوافق
وطلال هل سيعرف ان شيماء هي اخت سلمان
وسلمان وسالم ماهي خطتهم لعبدالله
وسميرة وزواجها كيف سيمر
وماذا عن جمال وجميله وكيف ستكون حياة منى المقبلة
ابو يسرى وابو صادق و اول يوم لهم في كندا وعلاج يسرى
اشياء كثيرة واحداث مثيرة انتظروني ودمتم بود 🤍♥️.. ❝ ⏤رفيدة عبد الباسط الحداد
❞ البـــــــــــــارت الثالث عشر
اليوم التالي ل ابطالنا
نروح عند بيت منى وتحديدا عند جمال وجميله
جمال يشوف لجميله: جاهزه
جميلة بلعت ريقها : ايوه
جمال هز راسه بتمام وسلك طريقة لغرفة منى دق الباب
منى بصوت مكسور : ادخل
جمال يفتح الباب وبصوت اشبه بالحزن والخذلان : احنا رايحين عند ناس نزورهم انتبهي ل لبنات
منى بنفس الصوت : تمام
جمال شاف لها وخرج غلق الغرفة ونزل
جميله : اش قالت
جمال : تمام هيا نمشي
جميله بلعت ريقها وقلبها يدق خوف ومشيت خلفه
وصلوا السيارة وجمال يخرج جوال منى من جيبه: اتصلي له وانتبهي على كل الخطه اللي قولتها لك
جميله تأخذ الجوال بيد ترتجف جمال لاحظ عليها وبصوت فيه حده : انتبهي انتبهي ركزي وبطلي خوف احنا نسوي هذا الشي عشان منى افهمي وخليش قويه
جميله خافت من صوته : تمام
اخذت الجوال وخرجت الجوال واتصلت له
طلال كان يشيك على نفسه في المرايه شاف الاتصال من منى اخذ الجوال وابتسم ب خبث : اهلين مناتي
جميله : اهلين طلولي كيفك
طلال رفع حاجبه : بخير دام سمعت صوتش الا اش فيه صوتش هكذا من امس وانتي صوتش مدري مالها
جميله ارتبكت وبسرعه : ها شكرا على ملاحظتك اصلن فيني زكام من امس صرعني البرد
طلال يمثل الخوف : بسم الله عليش من البرد فيني ولا فيش
جميله : بسم الله عليك
طلال يأخذ عطره المفضل ويرش عليه : عالعموم فينش الان
جميله : خرجت من شوية من البيت بوصل الان المنتزه وانت
طلال يتأكد من نفسه : شويه واوصل
جميله بضحكه خفيفه : منتظر لك
طلال : مع السلامة
جميله : الله معك
سكرت جميله من طلال وزفرت بخوف
جمال ب ابتسامة : برافوا حلو ما فعلتي
جميله تأخذ منديل تمسح وجهها من تحت البرقع من الخوف
جمال مركز على طريقة : الان انتبهي للخطه الجايه ركزي عليها
جميلة : تمام
نرجع عند طلال سكر من جميله واتصل على عامر
عامر يلبس الكوتش : اهلين
طلال يوقف التاكسي : جاهز
عامر تذكر خطه طلال : اكيد
طلال : السيارة جاهزه
عامر يتأكد من المفتاح: ايوه
طلال : كويس
سكر عامر من طلال وخرج المفتاح وشغل السياره وتحرك الى المكان المتفق مع طلال
نروح لكندا وتحديدا في قصر سلمان
سلمان : ارحبوا ارحبوا نورتوا كندا كلها
ابو صادق يجلس على الكنب بتعب : منوره با اهلها
ابو يسرى سرحان بالقصر وجمالها بين نفسه يتكلم ( ماشاء الله على قصور والله طلعت منت بسيط يا سلمان بن سهيل ) صحى من سرحانه على صوت سلمان : بنورك يا سلمان
سلمان وابو صادق ضحكوا : هههههههههه
ابو يسرى : اش في تضحكوا
سلمان : قلت لك كيف حالكم وانت تقولي بنورك فين سرحان يا ابو يسرى
ابو يسرى انحرج وتنهد بتعب وكذب : افكر ببنتي
سلمان بحزن : ولا عليك يا عمي اضخم دكتور في كندا
ابو يسرى : ان شاءالله يا ابني
سلمان ينادي على الشغاله : هيي انتي جيبي ثلاث اكواب عصير بسرعه
الشغاله : حازر بابا
راحت الشغاله ابو صادق بخوف : تجيب لي الشغاله عصير يا سلمان ما يعجبني
سلمان : ليش يا عمي
ابو صادق : الشغالات يجوا وسخين يا ابني اعتمد على نفسك ولا اتزوج يعلم الله كيف تفعل في المطبخ وبعدين من فين جبت هذه الشغاله
سلمان ضحك على افكار عمه : هههههههه يا عمي كم فيني ادي واهتم بنفسي والشغالة هذه من كندا
ابو صادق : بتضحك اكلمك من صدق
سلمان : الله المستعان كلامك في محله
ابو صادق : وكيف الشغاله حقك هذه تعرف عربي
سلمان : تعرف لغتين الكندي والعربي
ابو يسرى يغمز لسلمان : شكلك علمتها
سلمان حس بالقرف وبتسليك: هههه اعلمها ليش يا عمي هي بتتعود معانا
ابو يسرى : بتتعود معانا ليش كم منكم هنا بالقصر
سلمان نسي صاحبه سالم : انا وصاحبي سالم
ابو يسرى يتلفت على القصر : فينه ما شفناه
سلمان تذكر انه رسله للمطعم عشان يشتري عشاء : راح يشتري عشاء
ابو صادق يوقف بتعب : فين ذلحين ننام
سلمان يوقف مع عمه : تعال اوريك غرفتك ( وبسرعه لف على ابو يسرى ) : فين بنتك يا عمي
ابو يسرى بحزن : في المستشفى وديناها
سلمان تنهد : الله يكون بعونكم تعالوا اوريكم بجناحكم عشان ترتاحوا
طلع ابو يسرى وابو صادق خلف سلمان
فتح سلمان الجناح كان عبارة عن جناح واسع فيه شقتين كل شقه فيها غرفتين وحمام ومطبخ وصاله واسعه وفي الصاله كان في كنب وشاشة عرض كان كل شي باللون الذهبي الراقي
دخل ابو يسرى : ماشاء الله
ابو صادق عجز يوصف المكان : ماشاء الله يا ابني سلمان
سلمان ابتسم: الحمدالله يا عمي الان ادخلوا وارتاح وارتاحوا من السفر اكيد تعبانين
ابو يسرى وابو صادق دخلوا واخذوا راحتهم
نزل سلمان شاف سالم جاي سلمان : فينك ليش اتأخرت
سالم تذكر انه نسي محفظته في السيارة : نسيت محفظتي في السيارة ورجعت لها
سلمان طنش كلامه ولف عليه : اسمع بكره حفل تخرج عبدالله خليك مركز على كل نقطة قلتها لك
سالم : ابشر واعمامك فين بتتركهم
سلمان : يا غبي عادي نخليهم هنا في القصر ونروح ونرجع
سالم يحك راسه بفشله : تمام
نروح لعند عبدالله اتصل ل امه وابوه
ام عبدالله : اهلين
عبدالله يسند يده خلف راسه : اهلين فيكم كيف الدنيا
ابو عبدالله بصوت : يا ابني السعودية حررررر
عبدالله ابتسم : سهل سهل يا ابي حر وبعدا هنا في كندا برررد قووي
ام عبدالله : يوووه يا ابني اني مستحملش البرد
عبدالله : ما تهمي
ابو عبدالله يسكب له ماء بارد : المهم كيف حالك يا ابني
عبدالله تنهد : والله الحمدلله
ام عبدالله : سلامتك يا ابني من التنهد
عبدالله تذكر سلوى وكيف بدي يتعلق بها بين نفسه ( اكلمهم لا يا عبدالله مش وقت ) صحي على سرحانه من صوت امه : هلا يمه
ام عبدالله شكت بسرحان امه : وين عقلك يا ابني عند من مشغول
عبدالله ارتبك وعدل جلسته : يمه ما في شيء
ام عبدالله ب ابتسامة شك : يالله يا ابني تصبح على خير
عبدالله ب ابتسامة : وانتم من اهله
سكر عبدالله من اهله ودور رقم سلوى واتصل لها
سلوى شافت اسم المتصل عبدالله ارتسمت ابتسامة حب على وجهها : اهلين
عبدالله تعدل بجلسته وبصوت حب : هلا بالصوت
سلوى سكتت ب انحراج : ....
عبدالله ابتسم على خجلها: كيف حالش
سلوى : الحمدالله وانت
عبدالله : الحمدالله
مرت دقيقة ومن الطرفين كان الهدوء سيد المكان
عبدالله تنحنح : حمم سلوى ممكن اسألش
سلوى تحاول تهدي نفسها : تفضل
عبدالله : مخطوبة انتي ولا متزوجه
سلوى : مش مخطوبة ولا متزوجة
عبدالله تمدد براحه : ممكن تقولي لي عن حياتك كيف كانت في اليمن وكيف عايشين ووو
سلوى تذكرت قصتها وبلعت ريقها وحكت له بقصتها
عبدالله اثر فيه قصتها يمثل النوم : تصبحي على خير
سلوى اتأثرت من تصرفاته وبين نفسها ( ليش ليش ليش تكلميه بقصتك اش بيقول عنك مقطوعين من شجرة ما عندكم اهله ) تنهدت : وانت من اهله
وسكرت وغرقت في نوبه لوم وبكاء
عبدالله سكر من سلوى وغرق في التفكير بكلام سلوى وقصتها حاول ينام لكن افكاره شتتته
نروح عند عمار رجع البيت شاف امه وابوه بصوت جهوري وهو يسلك طريقة لغرفته : السلام عليكم
ابوه وامه : وعليكم السلام
ام سجى : ولا كأن احنا اهله خلاص روحه بتخرج رايح عند ملكة الجمال
عمار صااح : اصصصصه اصصصه خلاص خلاص ما شبعتي من وجع الراس ما شبعتي من الصياح والمشاكل بعدي بعدي بعدي اسكه دوري سلمان اسكه شوفي فينه هذا ابنش اللي قبل سنتين الشرطة بتدور بعده وانتي هربتيه لكندا خايفة عليه اسكه شوفي بنتش من تكلم ومن معاها اسكه دوري غيري يمه انا انسان اشتي اعيش بهدوء بهدوء بدوون وجع راس ومناقره وكلام يجرح القلب اوووف .تااففف وسلك طريقة لغرفة
ام سجى سكتت
ابو سجى قام من مكانه : اعجبش الان لما احد يهينش ويصيح وانتي تسكتي اووف منتش ومن كلامش
تركها وطلع
ام سجى ابتسمت ابتسامة شر : هين يا عمار
عمار وصل غرفته روان بخوف عليه : عمار اش في
عمار يتأفف ويمسح على جبهته : ضروري ندور لنا حل يا روان انا مستحيل اكمل عيشتي هنا في ذا البيت اللي واصل مشاكل
روان تلمس يده بحنيه : الله بيكون معانا يا عمار اصبر
عمار هديت اعصابه تنهد : بصبر مش عشان احد عشانش
روان ابتسمت
عمار يعدل من جلسته عشان يقابلها: اسمعيني يا روان انا كلمت عمر ( وحكى لها بالقصه كامل )
روان مركزه بعد كلامه : وتتوقع شيماء توافق
عمار : ايوه توافق غصبن عنها ولا بقتلها
روان خافت من كلام عمار تعرفه لو قال كلمه قالها: الله يستر الحين قوم اتوضأ وصلي ركعتين وارجع نام وربك كريم
عمار قام : اااح كلامش صحيح محد يفهمنا غير الله
روان ب ابتسامة : ونعم بالله
نروح عند سميرة رجعت للبيت شافت امها وسلوى
ام سميرة ابتسمت : تعالي يا بنتي
سميرة شكت انه في شيء : اش في يمه
ام سميرة ابتسمت : يا بنتي البنت لما تكبر حلو تتزوج وتكون اسرة صغيره يا بنتي واني اشتي اموت واني مرتاحه ومتطمنه على بناتي
سميرة فهمت قصد امها : اش في يمه تكلمي
ام سميرة ما زالت الابتسامة في وجهها: يا بنتي اليوم جات جارتنا هذه اللي في الدكان اللي جنبنا تخطبش لبنها ابنها مسكين ومحترم وبيهتم با امه واخواته وحالهم حال انفسهم
سميرة بهدوء : تمام يمه بس بفكر
ام سميرة تمسح على ظهر بنتها بحب : الله يسعدش يا بنتي فكري براحتش
سميرة ب ابتسامة صفراء : ان شاءالله يمه
قامت سميرة وتوضت وصلت استخاره .
نروح عند جميلة وصلت للمنتزه ** جمال يأشر على مكان : انزلي واجلسي هناك
جميلة بخوف : تمام
نزلت جميلة وسلكت طريقها للمكان واتصلت على طلال
جميله : فينك
طلال : قريب منش فينش انتي
جميله : منتظره لك في الكرسي اللي على يمين المنتزه
طلال وصل المنتزة ونزل يتلفت شاف حرمه تتصل : خلاص شفتش
جميله تمثل الابتسامة : تمام
سكر طلال منها ولف على عامر : خليك هنا في اي حركة او اي شيء نبعت تمام
عامر : ابشر
طلال يتلفت على المنتزة : المنتزه والشارع شبه فارغ
عامر : لا تهم في اي شيء خلفك على طول
طلال افح بضيق : ان شاءالله
مشي طلال لعند جميلة اللي للان يضن انه منى وصل وابتسم : هاي
جميله بين نفسها ( هاي اش هذا هاي ياربي خارجني ) : اهلين طلولي
طلال ابتسم لكن لاحظ عليها : شكلش سمنتي
جميله بدأ قلبها يدق بقوة : ايوه سمنت
طلال قرب يلمس يدها ( للان طلال مش مركز على اختلافها كون جميله تشبه منى بكل شي ما عاد السمنه فارقه بينهم ) : وحشتيني
جميله شافت جمال يخرج المسدس من شباك السيارة
طلال لاحظ على جميله لف يشوف للمكان اللي تشوفه جميله
اطلق جمال الرصاصه لجهة طلال
طلال تدارك الطلقه وتسطح على الارض
جميله صرخت : ااااااااااااااه كتفي
طلال اخذ يجري للسيارة : اسسسسسسرع اسرع
جمال نسي موضوع طلال وركض لجميله شاف الدم يخرج من كتفها بخوف وصراخ : فيش شيء
جميله غابت عن الوعي حملها جمال مسرع للسيارة
وعلى المستشفى
عند طلال شرد مع عامر
طلال بعصبيه : مش قولت لك تنتبه
عامر : وانا اش عرفني ما شفت شيء
طلال زفر بضيق : كنت بروح فيها
عامر بخوف : غريب يا طلال منى تسويها
طلال : شكل اهلها عرفوا اني اراسلها والله قد قلبي ناغزني اليوم مش مطمن ابدا
عامر وهو مركز على السواقة : وكيف بتفعل الان
طلال يأخذ القارورة ويشرب وبتفكير : عرفت
عامر خاف من تفكير طلال : اقولك يا طلال لو تنسى هذه منى
طلال بصياح : كيف انساه اليوم كنت بموت
عامر سكت
وشويه تكلم
عامر : اقول يا طلال نويت اتزوج
طلال لف على عامر : يا ليل انت بتتزوج
عامر ابتسم وتذكر عمر وكلامه انه حصل البنت : ايوه واليوم بروح عند صاحبي عمر قال معه واحده نفس انا ما اشتي
طلال ابتسم لعامر : اذا كذا هيا على بركة الله
عامر يخرج الجوال من جيبه : بتصل لعمر ..وشويه وجاء صوت عمر : هلا بشيخ الرجال
عامر ب ابتسامة: هلا فيك فاضي
عمر كان ممدد في غرفته من امس ما طلع منها حتى سميرة ما مر يشوفها : ايوه
عامر : خلاص الان اجيك
عمر : حياك
عامر :الله يحيك
سكر عامر الخط وسلك طريقة هو وطلال لبيت عمر
نرجع لعند جميلة وجمال وصل جمال للمستشفى وحمل جميله مسرع للطوارئ : ياااااا ممرضين الحقووو
الممرضين والممرضات تجتمعوا على الصوت
الممرض : دخلها دخلها للغرفة الطوارئ
دخلها جمال وقلبها يدق خوف على زوجته وخرج ينتظر في الانتظار
جمال تذكر طلال وبدأت الغيره تشتعل في داخله : هين يا طلال حسابك عندي
خرج الممرض شافه جمال : كيف حرمتي يا دكتور
الممرض : انت جمال والله يا اخي زوجته تعرضت لتمزق في الاربطة والرصاصه ما اقدرنا نخرجها محتاجين لها عملية عشان تخرج
جمال بحزن : تمام متى بتسو العمليه
الممرض : بعد ساعتين ما في مشكلة
جمال تأفف : ان شاءالله اقدر اشوفها
الممرض : ايوه تفضل
دخل جمال شاف جميله ممدده والمغذية على يدها وبهمس : انا السبب انا
جميله سمعت صوته فتحت عيونها وبهمس فيه تعب : لا مش انت السبب آآآه كتفي
جمال خاف عليها : ارتاحي لا تقلقي
جميلة : منى يا جمال منى انتبه لها ليفعل بها شي طلال
جمال بخوف لكن تجاهله : ما بيحصل شي الجوال معي والبيت مسكره والمفتاح معي
جميلة تذكرت طلال وحركته معها بين نفسها ( معقول كانت منى تسوي معاها هذا الشي ) طردت افكاره : ان شاءالله يا جمال
جمال : ساعتين وندخلش العملية
جميله : الله يستر
نروح لعند اهل عبدالله كانوا في الطائره في طريقهم للكندا مرت ٨ ساعات ولم يبقى غير ١ ساعة واحده
نرجع عند عبدالله كان مشغل البيت تنظيف اتصل على سلوى تجي تساعده لانه فاشل في التنظيف ال exactly: الو سلوى تعالي ساعديني في التنظيف اهلي باقي عليهم ساعه ويجو
سلوى قامت حست بروح التعاون طبعهم هكذا اليمنين يفزعوا : الان
خرجت سلوى وراحت لشقه عبدالله
عبدالله فتح لها الباب شافها لابسه نقابها وعبايتها مهما يكن البنت المؤدبة تظل متمسكة بحشمتها اينما كان : اهلين اتفضلي
سلوى خافت تدخل وتصير هي وهو لحالهم وما يجتمع اثنين الا ثالثهما الشيطان : لكن يا عبدالله ممكن تخرج من الشقة بالمره واني بنظفها لك ساعه وهي جاهزه
عبدالله يمثل الزعل : تطرديني من شقتي
سلوى انحرجت من كلامها وعفويتها : ما قصدي يا عبدالله بس عشان اخذ راحتي
عبدالله ابتسم من عفتها وحياءها: تمام خذي راحتش
خرج عبدالله من الشقة وابتسامته شاقه وجهه حس براحه تجاهها وتجاه كلامها وفزعتها
اخذ الجوال يتصل ل اهله لكن كان الخط مقطوع تأكد انهم عادهم في الطائرة
نرجع عند عمر دخل عليه عامر وطلال وسلم عليهم وكلام على الدنيا واوضاعها طلال نسي موضوع منى والرصاص
عامر تنحنح وعدل من جلسته : بقولك يا عمر انت قولت انك حصلت لي عروس
عمر ابتسم على كلام صاحبه : اكيد اتكلمت وكلام الرجال ما يرجع
عامر : كفو
عمر : ان شاءالله بكره نروح انا وانت واهلك ونخطبها لك راسا من اهلها
عامر : ان شاءالله بس ما تكلمت من اين هم ومن بيت من
عمر ابتسم : تطمن البنت بنت ناس واخوها صاحبي واعرفه ماشاء الله عليه كفو ورجال
عامر ارتاح من وصف عمر : ان شاءالله
عمر لف على طلال وبمزح : وانت منت ناوي تتزوج
طلال ابتسم : دام انك بتدور لعامر خلاص العروسة حقي على طريقك
عمر ضحك : ههههههه اذا كذا هاتو حق الدلاله
طلال وعامر : ههههههه انت زوج احنا واحنا بنزوجك
عمر : ههههه خلاص اتفقنا
طلال وعامر وعمر : هههه
عامر : الله يسعدك يا عمر
عمر : امين امين يا اخي
وكمل كلامهم على سواليف وكلام ووو
نرجع لعند سميرة خلصت تصلي وخرجت لها شي هي وامها يسدوا جوعهم
سلمى : ثميرة اني اثتي دعاله
سميرة ابتسمت على عفوية اختها : ان شاءالله يا ماما نخلص ونروح اني وانتي البقاله نشتري لش اللي تشتيه اتفقنا
سلوى قامت تتقفز بفرح : هي هي ثميرة بتثتري لي دعاله
ام سميرة وسميرة يضحكوا على سلمى وعفويتها
.ام سميرة : ها يا بنتي كيف تحسي على الزواج
سميرة نزلت راسها وبهمس : موافقه
ام سميرة ابتسمت ابتسامة شقت وجهها حضنت بنتها : الله يسعدش يا بنتي ويرضيش يارب
سميرة دمعت عيونها وبادلت امها الحضن : امين يا يمه
خلونا نتوقع الأحداث:
ماذا سيحدث لعامر مع خطوبته لشيماء وهل شيماء ستوافق
وطلال هل سيعرف ان شيماء هي اخت سلمان
وسلمان وسالم ماهي خطتهم لعبدالله
وسميرة وزواجها كيف سيمر
وماذا عن جمال وجميله وكيف ستكون حياة منى المقبلة
ابو يسرى وابو صادق و اول يوم لهم في كندا وعلاج يسرى
اشياء كثيرة واحداث مثيرة انتظروني ودمتم بود 🤍♥️. ❝