❞محمد سعيد صباريني❝ المؤلِّف الفلسطيني - المكتبة

- ❞محمد سعيد صباريني❝ المؤلِّف الفلسطيني - المكتبة

█ حصرياً جميع الاقتباسات من أعمال المؤلِّف ❞ محمد سعيد صباريني ❝ أقوال فقرات هامة مراجعات 2024 صباريني 1940 أستاذ أكاديمي وعالم مجال البيئة استلم عددا المواقع والمناصب الأكاديمية نظرا لإبداعاته البحث العلمي وتميز أدائه الإداري وخبرته العمل التطوعي والبيئي ولد فلسطين عام 1940 م حصل بكالوريوس العلوم البيولوجية الجامعة الأمريكية ببيروت 1962 ثم الدكتوراه التربية العلمية جامعة سادثمبتون بريطانيا 1983 بداء حياته العملية معلما ميدانيا وزارة والتعليم إلى أن تدرج المناصب وبفضل إبداعاته ونجاحاته التي حققها وصل رئيسا لجامعة البتراء اليرموك ومن اربد الأهلية ما زال يترأسها حتى الآن شارك تطوير مناهج لمراحل التعليم العام وفي بناء الخاصة بنظام المقررات بالمرحلة الثانوية بالكويت إصدار (الأطلس العلمي) ❰ له مجموعة الإنجازات والمؤلفات أبرزها ومشكلاتها الناشرين : المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ❱

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
محمد سعيد صباريني
محمد سعيد صباريني
المؤلِّف
محمد سعيد صباريني
محمد سعيد صباريني
المؤلِّف
84 عاماً مؤلفون فلسطينيون المؤلِّف فلسطيني الفلسطيني
محمد سعيد صباريني 1940
  • أستاذ أكاديمي وعالم في مجال البيئة استلم عددا من المواقع والمناصب الأكاديمية نظرا لإبداعاته في مجال البحث العلمي وتميز أدائه الإداري وخبرته في العمل التطوعي والبيئي .
  • ولد محمد سعيد صباريني في فلسطين عام 1940 م، حصل على بكالوريوس في العلوم البيولوجية من الجامعة الأمريكية ببيروت عام 1962، ثم على الدكتوراه في التربية العلمية من جامعة سادثمبتون في بريطانيا عام 1983.
  • بداء حياته العملية معلما ميدانيا في وزارة التربية والتعليم إلى أن تدرج في المناصب الأكاديمية وبفضل إبداعاته ونجاحاته التي حققها وصل رئيسا لجامعة البتراء و رئيسا لجامعة اليرموك ومن ثم رئيسا لجامعة اربد الأهلية التي ما زال يترأسها حتى الآن.
  • شارك في تطوير مناهج العلوم لمراحل التعليم العام، وفي بناء مناهج العلوم الخاصة بنظام المقررات بالمرحلة الثانوية بالكويت، وفي إصدار (الأطلس العلمي).
  • له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البيئة ومشكلاتها ❝ الناشرين : ❞ المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ❝

    محمد سعيد صباريني
    1940
      

    -أستاذ أكاديمي وعالم في مجال البيئة استلم عددا من المواقع والمناصب الأكاديمية نظرا لإبداعاته في مجال البحث العلمي وتميز أدائه الإداري وخبرته في العمل التطوعي والبيئي .
    -ولد محمد سعيد صباريني في فلسطين عام 1940 م، حصل على بكالوريوس في العلوم البيولوجية من الجامعة الأمريكية ببيروت عام 1962، ثم على الدكتوراه في التربية العلمية من جامعة سادثمبتون في بريطانيا عام 1983.
    - بداء حياته العملية معلما ميدانيا في وزارة التربية والتعليم إلى أن تدرج في المناصب الأكاديمية وبفضل إبداعاته ونجاحاته التي حققها وصل رئيسا لجامعة البتراء و رئيسا لجامعة اليرموك ومن ثم رئيسا لجامعة اربد الأهلية التي ما زال يترأسها حتى الآن.
    - شارك في تطوير مناهج العلوم لمراحل التعليم العام، وفي بناء مناهج العلوم الخاصة بنظام المقررات بالمرحلة الثانوية بالكويت، وفي إصدار (الأطلس العلمي).
    - شارك في تأليف العديد من كتب العلوم المقررة في مراحل التعليم العام في الكويت وكتب العديد من المقالات في مجالات التربية العلمية، ونشر عدة دراسات في مجلات عربية وأجنبية.

    #4K

    0 مشاهدة هذا اليوم

    #8K

    68 مشاهدة هذا الشهر

    #3K

    19K إجمالي المشاهدات
    نماذج من أعمال محمد سعيد صباريني:
    📚 أعمال المؤلِّف ❞محمد سعيد صباريني❝:

    منشورات من أعمال ❞محمد سعيد صباريني❝: