💬 اقتباسات من اقوال ❞ محمد عطا أحمد ❝

- 💬 أقوال و مأثورات محمد عطا أحمد

█ حصرياً جميع اقتباسات ❞ محمد عطا أحمد ❝ أقوال ومأثورات 2022 (1968 2001) ويسمى أيضا السيد ومحمد الأمير عوض الساجد الشهيد هو الشخص الذي وحسب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي كان منفذ أحد الهجمات التي حدثت عام 2001 ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها تعلم أساسيات فيجوال بيسك 6 صنع البرامج الفجوال الناشرين : سلسلة الأوتويوز التعليمية ❱

تسجيل دخول

محمد عطا أحمد

اقتباسات وأقوال مأثورة من كتب و مؤلفات محمد عطا أحمد محمد عطا (1968 - 2001) ويسمى أيضا محمد عطا السيد ومحمد محمد الأمير عوض الساجد عطا الشهيد هو الشخص الذي وحسب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي كان منفذ أحد الهجمات التي حدثت عام 2001 ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تعلم أساسيات فيجوال بيسك 6 ❝ ❞ تعلم صنع البرامج في الفجوال بيسك 6 ❝ الناشرين : ❞ سلسلة الأوتويوز التعليمية ❝ ❱

نبذة عن بدايات محمد عطا

 

محمد عطا (يسار) كطالب في ألمانيا، 1993

ولد محمد عطا في 1 سبتمبر 1968 في كفر الشيخ في مصر ونشأ في القاهرة وحصل على شهادة في هندسة العمارة من جامعة القاهرة. سافر عطا إلى ألمانيا في عام 1993 وواصل دراسته في جامعة هامبورغ في مجال تخطيط المدن واكمل دراسته فيها عام 1999. أثناء دراسته كان المشروع الرئيسي لعطا خلال فترة تطبيقه النهائية في جامعة هامبورغ هو استطلاع التاريخ المعماري لمدينة حلب ومن الملفت للنظر ان عطا في تقاريره الدراسية انتقد تشوية العمارات الحديثة لجمال المعمار القديم لمدينة حلب. أثناء دراسته في ألمانيا كان عطا مسجلا في الجامعة كمواطن من الإمارات العربية المتحدة.

أثناء المقابلات التي اجريت بعد أحداث سبتمبر 2001 مع زملاء دراسة سابقين لمحمد عطا قال البعض منهم ان محمد عطا كان ذو افكار معادية لسياسة بعض الدول الغربية تجاه العرب وبالتحديد ذكر بعض الزملاء مواقف عطا المعادية لإتفاقية أوسلو وحرب الخليج الثانيةوماوصف من قبل عطا بدعم الولايات المتحدة لدولة إسرائيل وفي تقارير نشرت فيما بعد من قبل مجلس الشيوخ الأمريكي في 22 يوليو2004 ذكر ان عطا كانت له افكار معادية للصهيونية وكان يعتبر مدينة نيويورك مركزا عالميا للحركة الصهيونية وذكر التقرير أيضا ان عطا كان يعتبر صدام حسين مسؤولا عن إعطاء الأعذار للولايات المتحدة الأمريكية لتدخل في منطقة الشرق الأوسط.

أثناء وجود عطا في ألمانيا بدأت افكاره تنحو منحى إسلاميا وسافر لأداء مناسك الحج في عام 1995 ويعتقد أنه انضم إلى القاعدة أثناء زيارة الحج هذه.

 


📚 كتب المؤلف ❞محمد عطا أحمد❝: كل كتب محمد عطا أحمد