أبطال يسلمون على أيدي النساء: فهذا عمر بن الخطاب رضي... 💬 أقوال حسان شمسي باشا 📖 كتاب همسة فى أذن فتاة

- 📖 من ❞ كتاب همسة فى أذن فتاة ❝ حسان شمسي باشا 📖

█ أبطال يسلمون أيدي النساء: فهذا عمر بن الخطاب رضي الله عنه اعتنق الإسلام يد أخته فاطمة كانت أسبق منه إلى ولقد أدمى وجهها بعد أن سمعها تقرأ القرآن وعلم بإسلامها فقالت له: يا عمرا إن الحق غير دينك وإن أشهد لا إله إلا وأن محمداً رسول فتوحه إثرها (ص) وأعلن إسلامه وهذا أبو طلحة قبل يُسلم حطب أم سليم وهي مسلمة له المرأة الراشدة: أبا طلحة! الست تعلم إلهك الذي تعبد نبت من الأرض؟ قال: بلى قالت: أفلا تستحي تعيد شجرة أسلمت فلا أريد منك صداقاً (مهراً) الإسلام! قال لها: دعيني حتى أنظر أمري فذهب ثم جاء فقال: فكانت سبباً إسلام أبي كتاب همسة فى أذن فتاة مجاناً PDF اونلاين 2024 همسات رقيقة لكل تبحث عن الدين والاخلاق والادب التي تمشي حاسرة سافرة تكشف ساقيها هذه الفتاة ما ذهب الإيمانمن نفسها ولكنها تحتاج يوقظه بالأسلوب المناسب المؤلف : حسان شمسي باشا طبيب سوري مواليد حمص عام 1951م استشاري أمراض القلب مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة وزميل الكليات الملكية للأطباء أيرلندا وغلاسجو ولندن الكلية الأمريكية لأطباء القلب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أبطال يسلمون على أيدي النساء:

فهذا عمر بن الخطاب رضي الله عنه اعتنق الإسلام على يد أخته فاطمة... كانت أسبق منه إلى الإسلام. ولقد أدمى وجهها بعد أن سمعها تقرأ القرآن وعلم بإسلامها .. فقالت له: يا عمرا إن الحق في غير دينك.. وإن أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .. فتوحه عمر على إثرها إلى رسول الله (ص) وأعلن إسلامه.

وهذا أبو طلحة قبل أن يُسلم - حطب أم سليم - وهي مسلمة - فقالت له المرأة الراشدة: يا أبا طلحة! الست تعلم أن إلهك الذي تعبد نبت من الأرض؟

قال: بلى

قالت: أفلا تستحي أن تعيد شجرة .. إن أسلمت فلا أريد منك صداقاً (مهراً) غير الإسلام!.

قال لها: دعيني حتى أنظر في أمري..

فذهب ثم جاء فقال: أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله..

فكانت أم سليم سبباً في إسلام أبي طلحة.. ❝
8
1 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث