كلّما جمعني وإياها حوارٌ أشعر أنّني انخرَطْتُ في مدارٍ... 💬 أقوال محمود عياشي 📖 كتاب سعفات من واحة العشق

- 📖 من ❞ كتاب سعفات من واحة العشق ❝ محمود عياشي 📖

█ كلّما جمعني وإياها حوارٌ أشعر أنّني انخرَطْتُ مدارٍ من نُّورٍ حولَ شمسٍ أخرى مثالٍ لِلشَّمسِ! بينَ اليومِ والأمسِ! حديثاً يرقَى بالحُبِّ إلى مصافِّ العُشّاقِ الأُدباءِ ويخفتُ صوتُه مقام الهمسِ! كانت خجلى لا تعلمُ أنَّهَا مُلهِمةٌ لَا تَدرِي أنَّها مُلفِتَةٌ مُهِـمَّـةٌ تعرِفُ فِي الوَاجِهَـةِ فَردٌ وَهي الأَدَبِ أُمَّةٌ!! كتاب سعفات واحة العشق مجاناً PDF اونلاين 2024 رسائل وخواطر وتأملات للرّاوي بعد انتصاره محنة الجبِّ ! لا أدري كيف تنسابين شريط الزمن الدّؤوب لوجهة ما تتصالحين مع لقطةٍ ثم تدحرجين بكَرَةَ الشّريطِ مرمى الضّوءِ قبل التّحميضِ فأفهم أنك تصنعين ليلا مقاس العماءِ الأوَّلِ كلُّه موسيقى أن تتشكّلَ الألوانُ! هذه هي أنتِ يا مولاتي؛ طموحك الأعلى امرأةٌ الفجر واللَّيلِ ومن النّفخ والماء كائنٌ للطيران والنماء وكوكبٌ للدّوران السّماءِ! ومساحةٌ للتشكُّلِ خارجَ الجَسدِ والمواصفات والأسماء!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كلّما جمعني وإياها حوارٌ أشعر أنّني انخرَطْتُ في مدارٍ من نُّورٍ حولَ شمسٍ أخرى مثالٍ لِلشَّمسِ! بينَ اليومِ والأمسِ! حديثاً يرقَى بالحُبِّ إلى مصافِّ العُشّاقِ الأُدباءِ , ويخفتُ صوتُه إلى مقام الهمسِ!

كانت خجلى لا تعلمُ أنَّهَا مُلهِمةٌ , لَا تَدرِي أنَّها مُلفِتَةٌ مُهِـمَّـةٌ , لَا تعرِفُ أنَّهَا فِي الوَاجِهَـةِ فَردٌ وَهي في الأَدَبِ أُمَّةٌ!!. ❝

محمود عياشي

منذ 6 شهور ، مساهمة من: محمود عياشي
4
0 تعليقاً 0 مشاركة