محاولة للعودة إلى الكتابة من جديد ومقاومة الأكتئاب... 💬 أقوال صفاء حسين العجماوي 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ صفاء حسين العجماوي 📖

█ محاولة للعودة إلى الكتابة من جديد ومقاومة الأكتئاب الأدبي الطويل (قفلة الكتابة) رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق تحية معطرة بمشاعر حملتها كلمات افتاحيات المعلقات السبع قيل أن الصمت أبلغ لغات الأرض ولكنهم تناسوا لغة العيون هي سيدة البلاغة وأفصح اللغات وأصدقها مرآة الروح تعكسها لتصل توأمها بلا حواجز أو حدود تنهى الغياب وتحذف كلمة الفراق وتغزل بأهدابها قصائد الوصل ودوام الونس تسألني عن الدليل وعينيك ما رأيته عمري فيكفيها أنها تلون بشروق الشمس كلما رأتني تجبرك تتطلع فيَّ لتبوح بمكنونات سيدها هذا القلب الذي ملكتنيه أنت عند أول لقاء تتوقف الرفة حضرتي ويمتزج بها الشوق والمزاح ورغبة الحديث ترسم شفتيك بسمة ببراءة الأطفال تسرق نبضات فؤادي ضحكات عينيك أكثر صخبًا وأكبر سعادة مرح الجنيات تنثر بذور الفرح النفوس تزهر ماحية الحزن والبؤس لقلق روايات ولرضاها حكايات لا يتسع لها خطابي الأول وأن أسأل الله ألا يكون الأخير عزيزي يا صاحب الحضور المشرق تؤذيني بمغيب #صفاء_حسين_العجماوي كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ محاولة للعودة إلى الكتابة من جديد ومقاومة الأكتئاب الأدبي الطويل (قفلة الكتابة)

رسائل إلى

#عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق

تحية معطرة بمشاعر حملتها كلمات افتاحيات المعلقات السبع

قيل أن الصمت أبلغ من لغات الأرض , ولكنهم تناسوا أن لغة العيون هي سيدة البلاغة , وأفصح اللغات , وأصدقها. العيون هي مرآة الروح تعكسها لتصل إلى توأمها بلا حواجز أو حدود. تنهى الغياب , وتحذف كلمة الفراق , وتغزل بأهدابها قصائد الوصل ودوام الونس.

تسألني عن الدليل وعينيك أبلغ ما رأيته في عمري , فيكفيها أنها تلون بشروق الشمس كلما رأتني. تجبرك على أن تتطلع فيَّ لتبوح بمكنونات سيدها , هذا القلب الذي ملكتنيه أنت عند أول لقاء. تتوقف عن الرفة في حضرتي , ويمتزج بها الشوق والمزاح ورغبة في الحديث , ترسم على شفتيك بسمة ببراءة الأطفال تسرق نبضات فؤادي. ضحكات عينيك أكثر صخبًا وأكبر سعادة من مرح الجنيات , تنثر بذور الفرح في النفوس , تزهر ماحية الحزن والبؤس.

لقلق عينيك روايات , ولرضاها حكايات , لا يتسع لها خطابي الأول , وأن أسأل الله ألا يكون الأخير.

عزيزي يا صاحب الحضور المشرق لا تؤذيني بمغيب.

#صفاء_حسين_العجماوي. ❝
مساهمة من:

صفاء حسين العجماوي

منذ 8 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة