❞ ❞ إذ كثيرًا ما نلقَى الحبَّ لكننا نُديرُ له ظهورنا،... 💬 أقوال حسام مصطفى ابراهيم 📖 كتاب الحب

- 📖 من ❞ كتاب الحب ❝ حسام مصطفى ابراهيم 📖

█ ❞ إذ كثيرًا ما نلقَى الحبَّ لكننا نُديرُ له ظهورنا أو نُنكره نتصوره شخصًا آخر! ربما بسبب التجارب المريره ال مررنا بها فشوَّهت لدينا معناه وصورته وغيَّرت خِلقَة قلوبنا فلم تعد تعمل بالطريقة الطبيعية التي تُمكّننا من التقاطه! و ربما مثاليتنا المُبالَغ فيها وتوقّعاتنا العالية لا تتناسب مع طبيعته النتيجة واحدة النهاية: أنه مرَّ ولم يجدنا هناك! ❝ كتاب الحب مجاناً PDF اونلاين 2024 ما الحب؟ ولماذا نحب؟ وهل تأخر عن موعده فعلًا؟ كيف نفرق بين الهوى العابر والحب الحقيقي؟ وما الذي يضمن ألا نملّ العلاقة؟ نرضى بالمتاح أم ننتظر الأفضل؟ العلامات تدفعنا لإنهاء كل شيء؟ كيف تعبر مشاعرنا دون ابتذال؟ يخدع الرجل المرأة دائمًا؟ لماذا نهون أحبابنا؟ ولا ننسى خذلونا؟ وكيف نتخلص العلاقات السامة والابتزاز العاطفي ونعثر الشريك المناسب؟ في هذا الكتاب أسئلة والعلاقات يخشى الجميع الإجابة عنها, ناهيك بسؤالها, لعدم امتلاك إجابة مقنعة, خوفًا حقيقة تضظرنا لتغيير اعتدنا عليه, وإنهاء حكاية نظن حياتنا وبدء شيء جديد!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ❞ ❞ إذ كثيرًا ما نلقَى الحبَّ لكننا نُديرُ له ظهورنا , أو نُنكره , أو نتصوره شخصًا آخر!

ربما بسبب التجارب المريره ال مررنا بها فشوَّهت لدينا معناه , وصورته , وغيَّرت خِلقَة قلوبنا فلم تعد تعمل بالطريقة الطبيعية التي تُمكّننا من التقاطه!

و ربما بسبب مثاليتنا المُبالَغ فيها وتوقّعاتنا العالية التي لا تتناسب مع طبيعته , , النتيجة واحدة في النهاية: أنه مرَّ ولم يجدنا هناك! ❝. ❝

حسام مصطفى ابراهيم

منذ 8 شهور ، مساهمة من: Anna Karenina
3
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث