ماذا لو عاد مُعتذرًا؟ لألقيتُ التحية وفتحت الباب له،... 💬 أقوال Wr/Aya Mohamed Hamoda 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Wr/Aya Mohamed Hamoda 📖

█ ماذا لو عاد مُعتذرًا؟ لألقيتُ التحية وفتحت الباب له وجعلت الأرض وردًا الله أمرنا بالتسامح فمن أنا حتى لا أسامح؟ نحن بشر والبشر خطائون المهم من الاعتذار هو عدم تكرار الخطأ كلنا نخطأ ولكن ليس نعترف بالخطأ الذي نفعله نخطئ لنتعلم ونستمر؛ فالحياة قصيرة لنحزن ونفترق ونبعد عمَّن نحبهم تحابوا فالدنيا فانية نفترق بسبب عشمنا شخص نحبه وخذلنا يجب أن نقف كل خطأ يفعله غيرنا نكمل بعضنا ونتغاضى عن بعض الأخطاء نستمر الحياة مستمرة ولن تقف؛ لذلك تيأس وسامح لبقاء الود وليس للفراق ك: آية محمد كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ماذا لو عاد مُعتذرًا؟



لألقيتُ التحية وفتحت الباب له , وجعلت له الأرض وردًا , الله أمرنا بالتسامح , فمن أنا حتى لا أسامح؟ نحن بشر والبشر خطائون , المهم من الاعتذار هو عدم تكرار الخطأ , كلنا نخطأ ولكن ليس كلنا نعترف بالخطأ الذي نفعله , نخطئ لنتعلم ونستمر؛ فالحياة قصيرة لنحزن ونفترق ونبعد عمَّن نحبهم , تحابوا فالدنيا فانية.

نفترق بسبب عشمنا في شخص نحبه وخذلنا , لا يجب أن نقف على كل خطأ يفعله غيرنا , يجب ان نكمل بعضنا ونتغاضى عن بعض الأخطاء حتى نستمر , الحياة مستمرة ولن تقف؛ لذلك لا تيأس وسامح , الاعتذار لبقاء الود وليس للفراق.



ك: آية محمد. ❝
مساهمة من:

Wr/Aya Mohamed Hamoda

منذ 8 شهور
2
1 تعليقاً 0 مشاركة