نبذة عن كتاب أنا.. وأخواتها: رحلة في أسرار الذات للداعية... 💬 أقوال سلمان العودة 📖 كتاب أنا وأخواتها

- 📖 من ❞ كتاب أنا وأخواتها ❝ سلمان العودة 📖

█ نبذة عن كتاب أنا وأخواتها: رحلة أسرار الذات للداعية الإسلامي سلمان العودة وأخواتها مجاناً PDF اونلاين 2024 – العودة العودة, كتب دينية يحتوي الكتاب ( ٤٨ ) مقالا نشرت بعضها مواقع وصحف الكترونية لكن تم تعديل فيما يتناسب مع الاحداث والوقت الحالي كل مقال كان يشد اكثر من الاخر اما اللاسلوب فكان سلسًا ممتعا قريبًا النفس تطرق العديد المواضيع التي لم تناقش قبل بمثل هذه الطريقة ومن منظور اسلامي معتدل واصل الاسلام الاعتدال : الشهرة الماضي الموهبة الاحلام الخجل الوهم وحتى الحب والعديد تشغل الجميع الايام كثيرون يدققون نوايا الناس والخصوم ولكنهم يرفضون التشكيك نواياهم او مراجعة مقاصدهم ! * اكسب الجدل بأن تتجنبه * احيانًا نمارس التمثيل انفسنا لكي نرتاح * التخلي صعب ومهم واصدق ما يكون الانسان نفسه تلك اللحظة يؤمن فيها الكافر ويعيا الشاعر الحياة مسرح ؟ وكلنا ممثلون وفي النهاية تسقط الاقنعة ؟

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

نبذة عن كتاب أنا.. وأخواتها: رحلة في أسرار الذات للداعية الإسلامي سلمان العودة

منقول من موسوعةأخضرللكتب ، مساهمة من: سرين بوجلال
ولد سلمان العودة في بلدة البصر التي تقع في غرب مدينة بريدة في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، في شهر جمادى الأولى لعام 1376هـ، انتقل إلى مدينة بريدة من أجل الدراسة والتعلم، فالتحق بالمعهد العلمي في مدينة بريدة، وقضى فيه نحو ستة أعوام دراسية.

مسيرة سلمان العودة العلمية

تخرج سلمان العودة في كلية الشريعة وأصول الدين بمنطقة القصيم، ثم عمل لفترة من الزمن مدرسًا في المعهد العلمي بمدينة بريدة، ثم عين معيدًا بالكلية ثم أصبح محاضرًا، ثم عمل أستاذًا في كلية الشريعة وأصول الدين في القصيم لعدة سنوات، وعمل في جامعة الإمام محمد بن سعود ثم أُعفي من العمل بها، وحدث ذلك لأسباب سياسية منع فيها من ممارسة العمل الجامعي.

وحصل العودة على درجة الدكتوراه في الشريعة في شرحه لكتاب الطهارة من بلوغ المرام، وقد طبع في أربعة مجلدات، وأشرف على رسالته الشيخ عبد الله بن بية، وناقشه فيها الدكتور خلدون الأحدب والشيخ عبد الله بن جبرين

سلمان العودة

منذ 9 شهور ، مساهمة من: سرين بوجلال
13
1 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث