التلاشي داخل الجرح كانت تعد الطعام عندما جرحتها... 💬 أقوال ممدوح موسى 📖 مذكّرة الدرس الرابع لمنتج ADO.NET (الشرح بالداخل)

- 📖 من ❞ مذكّرة الدرس الرابع لمنتج ADO.NET (الشرح بالداخل) ❝ ممدوح موسى 📖

█ التلاشي داخل الجرح كانت تعد الطعام عندما جرحتها السكين وسقطت قطرات دمائها الأرض جرح عميق بعمق تعب يومها الذي جعلها تنهي كل شيء بسرعة جنونية قبل عودته لاهثًاعلى الطعام, ضغطت اليد المجروحة باليد الأخرى كي يتوقف النزيف, جلست من شدة الألم تنظر بصمت إلى بقعة الدم المتخثر فتجدها تتشكل فتاة تجري بصخب طفولي تحتضن دميتها الوحيدة وتغني لها كما كانت جدتها تغني لأخيها الصغير ينام : ننا نام ننا وأنا أجبلك جوزين حمام الحمام وقف باب قلبها وراودها عن العشق, عادت الطفلة لتتشكل منها عشرينية ترتدي فستان زفاف وتعانق يده بفرحة طائر مهاجر يعود وطنه لكنه لم يكن بقدر الوطن يحتويها أرضه حين رأته لأول مرة ظنته صخري كالجبل يتحمل أثقال الزمن تكن تعرف إنه يحافظ هدوئه أمامها بحبات المهدئ التي يتضاعف عددها يومًا بعد يوم للدرجة يعد أدنى تأثير عليه تلملم فستانها الأبيض وتدخل البقعة لتخرج امرأة ثلاثينية قادمة العمل بعجالة لتنهي ثائرًا بلا سبب ثم تستسلم باقي اليوم للصداع يفجر رأسها بالألم ولا تهزمه سوى بالاستسلام للنوم والمزيد النوم, تمسك برأسها وتعود تقف حافتها تفتح عينيها كتاب الدرس الرابع لمنتج ADO NET (الشرح بالداخل) مجاناً PDF اونلاين 2024

اليكم مجموعة ال وهو خاص بالعنصر Time out وما هو تاثيره عملية الاتصال بقاعدة البيانات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ التلاشي داخل الجرح



كانت تعد الطعام عندما جرحتها السكين وسقطت قطرات دمائها على الأرض .. جرح عميق بعمق تعب يومها الذي جعلها تنهي كل شيء بسرعة جنونية قبل عودته لاهثًاعلى الطعام, ضغطت اليد المجروحة باليد الأخرى كي يتوقف النزيف, جلست على الأرض من شدة الألم تنظر بصمت إلى بقعة الدم المتخثر فتجدها تتشكل فتاة تجري بصخب طفولي تحتضن دميتها الوحيدة وتغني لها كما كانت جدتها تغني لأخيها الصغير عندما ينام :

- ننا نام .. ننا نام .. وأنا أجبلك جوزين حمام .

الحمام الذي وقف على باب قلبها وراودها عن العشق, عادت الطفلة إلى بقعة الدم لتتشكل منها فتاة عشرينية ترتدي فستان زفاف وتعانق يده بفرحة طائر مهاجر يعود إلى وطنه.. لكنه لم يكن بقدر الوطن الذي يحتويها على أرضه.. حين رأته لأول مرة ظنته صخري كالجبل يتحمل أثقال الزمن .. لم تكن تعرف إنه يحافظ على هدوئه أمامها بحبات المهدئ التي يتضاعف عددها يومًا بعد يوم للدرجة التي لم يعد لها أدنى تأثير عليه.

تلملم فستانها الأبيض وتدخل البقعة لتخرج امرأة ثلاثينية قادمة من العمل بعجالة لتنهي الطعام قبل عودته ثائرًا بلا سبب ثم تستسلم باقي اليوم للصداع الذي يفجر رأسها بالألم ولا تهزمه سوى بالاستسلام للنوم والمزيد من النوم, تمسك برأسها وتعود إلى البقعة تقف على حافتها.

تفتح عينيها وتغلقها لتستفيق.. تقترب من بقعة الدم تمد كفها لتمسحها تاركة اليد المجروحة تعاود النزف, مجرد لحظة عابرة تلاشت بعدها داخل الجرح.. ❝

ممدوح موسى

منذ 9 شهور ، مساهمة من: عزه مصطفي
8
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث