كيف لي أصدق أنك ما عدت تهواني؟، أيعقل أن تتنصل الأم من... 💬 أقوال ولاء عبد المنعم 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ ولاء عبد المنعم 📖

█ كيف لي أصدق أنك ما عدت تهواني؟ أيعقل أن تتنصل الأم من وليدها؟ أيتخلى القلب عن النبض وهو قيد الحياة؟ أتنثر الشمس بدل دفئ أشعتها ثلوجا تجمد الأوصال؟ يتحول النهر العذب إلى ماء أجاج؟ تنساب كلمات الجفاء ثغر كان يقطر شهدها؟ أصدق كل هذه الإحتمال مهما بلغت استحالتها لكني لا تدير قلبك عني أو تجف عذب كلماتك مسمعي أني أشعر بالغربة بين راحتيك ضللت عنواني هراء يكون محل العقل العين اليد فكيف لك تكون غير محلك وتيني؟ يا غائبا يبحث غائب حتى أتاه أيكفي تربت كتف الحاضر يجد سكناه تترك وحيدا يتذوق مرارة الفقد ولوعة الفراق ويبحث غائبه ويرتشف نفس الكأس إليك المكابرة واستمع لهمس قلبي النازف وتذكر أنه يوما ملاذ روحك وطمأنينة #ريم_الوادي #رسائل كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كيف لي أصدق أنك ما عدت تهواني؟ , أيعقل أن تتنصل الأم من وليدها؟ , أيتخلى القلب عن النبض وهو على قيد الحياة؟ , أتنثر الشمس بدل دفئ أشعتها ثلوجا تجمد الأوصال؟ , هل يتحول النهر العذب إلى ماء أجاج؟ , هل تنساب كلمات الجفاء من ثغر كان يقطر شهدها؟.
أصدق كل هذه الإحتمال مهما بلغت استحالتها , لكني لا أصدق أن تدير قلبك عني , أو تجف عذب كلماتك على مسمعي , لا أصدق أني أشعر بالغربة بين راحتيك , أو أنك ضللت عنواني , هراء أن يكون القلب محل العقل أو العين أو اليد فكيف لك أن تكون محل غير محلك في وتيني؟ , يا غائبا كان يبحث عن غائب حتى أتاه , أيكفي أن تربت على كتف الحاضر حتى يجد سكناه , لا تترك وحيدا يتذوق مرارة الفقد ولوعة الفراق ويبحث عن غائبه ويرتشف نفس الكأس , إليك عن المكابرة واستمع لهمس قلبي النازف , وتذكر أنه كان يوما ملاذ روحك وطمأنينة قلبك.
ريم_الوادي
رسائل
. ❝
مساهمة من:

ولاء عبد المنعم

منذ 11 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة