هو علم أم سحر ؟ وإذا ما تمّ اعتباره علماً ، فهو لا يزال... 💬 أقوال سعدو برو 📖 رواية تخاطر

- 📖 من ❞ رواية تخاطر ❝ سعدو برو 📖

█ هو علم أم سحر ؟ وإذا ما تمّ اعتباره علماً فهو لا يزال موضع شك بين مؤيدين ومعارضين فريق من العلماء والباحثين المختصين بالسيكولوجية غير الطبيعية يرون أنه فرع الباراسيكولوجي أو النفس الماورائي ولهذا السبب تتواجد وبكثرة المعاهد والأكاديميات التي تعمل إجراء الأبحاث حول التخاطر وفريق معارض تارةً ينفون وطوراً يعتبرونه مزيّف الأكاذيب مُبرّرين ذلك أن الإثبات العلمي له لم يُحضَ اجماع لكن وبغض النظر عن آراء والمختصين بخصوص هذا العلم فإنه تحصل أحياناً أرض الواقع حالات يعجز العقل البشري إيجاد التفسير المنطقي لها هيفاء تشعر بحادثة ووفاة زوجها قبل وقوعها بساعتين الزمن ترفض وتعترض قراره عندما يخبرها مسافر الحال بيروت إلى دمشق تطلب منه بشتّى الوسائل تأجيل السفر صباح اليوم التالي لكنه يصرّ ويُنهي النقاش وبعد إنهاء المكالمة بالكآبة والحزن وتكاد تبدأ بالبكاء! وفيما بعد تغدو هيفاء دكتورة محاضرة تحاضر كلية الهندسة المعلوماتية قسم الذكاء الاصطناعي تجرّب عدة محاولات وتنجح وهذا الذي يُسّمى بالتخاطر الاحياء فضلاً الأموات والأحياء ! تحصل احداث خارقة كتاب تخاطر مجاناً PDF اونلاين 2024 نوع مميّز التواصل أحدث شبكات الاتصالات الحديثة وبدون رسوم شهرية !

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ هو علم أم سحر ؟

وإذا ما تمّ اعتباره علماً , فهو لا يزال موضع شك بين مؤيدين ومعارضين .

فريق من العلماء والباحثين المختصين بالسيكولوجية غير الطبيعية يرون أنه فرع من علم الباراسيكولوجي أو علم النفس الماورائي .

ولهذا السبب تتواجد وبكثرة المعاهد والأكاديميات التي تعمل على إجراء الأبحاث حول التخاطر.

وفريق معارض , تارةً ينفون التخاطر , وطوراً يعتبرونه علم مزيّف أو علم الأكاذيب .

مُبرّرين ذلك أن الإثبات العلمي له , لم يُحضَ على اجماع العلماء .

لكن وبغض النظر عن آراء العلماء والمختصين بخصوص هذا العلم , فإنه تحصل أحياناً على أرض الواقع حالات يعجز العقل البشري عن إيجاد التفسير المنطقي لها .

هيفاء تشعر بحادثة ووفاة زوجها قبل وقوعها بساعتين من الزمن , ترفض وتعترض على قراره عندما يخبرها أنه مسافر في الحال من بيروت إلى دمشق , تطلب منه بشتّى الوسائل تأجيل السفر إلى صباح اليوم التالي , لكنه يصرّ ويُنهي النقاش . وبعد إنهاء المكالمة تشعر بالكآبة والحزن وتكاد تبدأ بالبكاء!

وفيما بعد تغدو هيفاء دكتورة محاضرة تحاضر في كلية الهندسة المعلوماتية قسم الذكاء الاصطناعي ,

تجرّب التخاطر في عدة محاولات وتنجح , وهذا هو الذي يُسّمى بالتخاطر بين الاحياء , فضلاً عن التخاطر بين الأموات والأحياء !

تحصل احداث خارقة وخيالية , علماً أن التخاطر له أساس في الدين , وغير منفي علمياً .



تعيش هيفاء هذه الحقيقة , ولا تستطيع أن تبوح لأحد , ابنها , شقيقتها أو حسّان أو حتى زملائها الأساتذة المقتنعون بالتخاطر , ولكنهم مقتنعون بها فقط نظرياً , فعندما أشرح لهم النتائج العملية فمن الممكن أن يفقدوا صوابهم , لذلك لن أشرح لهم ولن ألحق الأذى والضرر بهم.

تتعمق الدكتورة أكثر في ظاهرة التخاطر وتحاول التأثير على ابنها كي تحببه بفرع هندسة المعلوماتية وتبعده عن اختيار الطب.

يبدو أنها تنفذ الخطوات بدقة متناهية للمرة الثانية على التوالي , فالنتائج على أرض الواقع تؤكد ذلك.. ❝

سعدو برو

منذ 9 شهور ، مساهمة من: آية رمضان
12
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث