قراءة في عينيها ما من يومٍ يمر علينا منذ وهبتني السماء... 💬 أقوال علاء أبو شحاتة 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ علاء أبو شحاتة 📖

█ قراءة عينيها ما من يومٍ يمر علينا منذ وهبتني السماء أجمل ما الأرض إلا ويغازلني بعينيه قبل كلماته : " أحبك اشتقت إليك يا ست النساء نعم يبادرني بها دون أية مقدمات أو أدنى عتباتٍ يحتاج تجاوزها فوق خيالات البشر وشطحات العاشقين يله له ماكرٍ ! تسرب سحره عبر أيامي وعتمة ليلي حتى أدمنته أدمنت رسائله الصباحية والتي معها اعتدت أن أبادر إلى تحسس هاتفي مع انفلات نور الفجر رحم الظلام بحثا عن كلمات الحب ومواثيق العشق والوفاء وحين حديثنا ثمة مواضيع أرتب لها كعادتي كل الناس فكل حديثٍ يجمعنا هو خير موضوعٍ وكل تلاقٍ يضمنا يحتل تفاصيلي وكيف لا ؟ ومعه يغيب فهو الجميع وكل ناسي وأقرب قريبٍ وأعز صديق هذا الوغد الذي انتزعني الدنيا فلا أسمع حضرته صوته وهمسه ولا أرى غير غيرته وخوفه ولهفته تحوطني بحنان أمٍ وشفقة أبٍ وتعلق طفل في مرة استلم عصا الجدية يفاجئني بكلمة فتنفلت مني عصاي وتخونني ذاكرتي وتهاجر أرضي ملامح والثبات ضحكتك تحييني وحزنك أرض يباب ماذا أنا فاعلة مثل هذه العبارات التي تجتاح قلبي وتخالط أنفاسي وعتبات ٍ اقترب منها كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ قراءة في عينيها

ما من يومٍ يمر علينا منذ وهبتني السماء أجمل ما في الأرض إلا ويغازلني بعينيه قبل كلماته : ˝ أحبك , اشتقت إليك يا ست النساء ˝ .

نعم يبادرني بها دون أية مقدمات أو أدنى عتباتٍ يحتاج تجاوزها : ˝ أحبك فوق خيالات البشر وشطحات العاشقين ˝ .

يله له من ماكرٍ ! تسرب سحره عبر أيامي وعتمة ليلي حتى أدمنته , أدمنت كلماته , أدمنت رسائله الصباحية والتي معها اعتدت أن أبادر إلى تحسس هاتفي مع انفلات نور الفجر من رحم الظلام بحثا عن كلمات الحب ومواثيق العشق والوفاء .

وحين حديثنا ما من ثمة مواضيع أرتب لها كعادتي مع كل الناس , فكل حديثٍ يجمعنا هو خير موضوعٍ

وكل تلاقٍ يضمنا يحتل كل تفاصيلي , وكيف لا ؟ ومعه يغيب كل الناس فهو الجميع وكل ناسي وأقرب قريبٍ وأعز صديق .

هذا الوغد الذي انتزعني من كل الدنيا فلا أسمع في حضرته إلا صوته وهمسه ولا أرى غير غيرته وخوفه ولهفته تحوطني بحنان أمٍ وشفقة أبٍ وتعلق طفل.

في كل مرة استلم عصا الجدية في حديثنا يفاجئني بكلمة˝ أحبك ˝ فتنفلت مني عصاي وتخونني ذاكرتي وتهاجر من أرضي ملامح الجدية والثبات.

˝ ضحكتك تحييني وحزنك أرض يباب ˝

ماذا أنا فاعلة مع مثل هذه العبارات التي تجتاح قلبي وتخالط أنفاسي وعتبات ٍ ما اقترب منها غيره , بل ما ظننت يوما أني أمتلك تلك العتبات .

كيف أخذتني إلى عوالمك ؟ ومتى وقعت أسيرة حبك وفتنة هواك ؟

#AlaaAboushehata. ❝
مساهمة من:

علاء أبو شحاتة

منذ 10 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة