ما زلت أتذكر طفولتي جيدًا؛ وكأنها غادرتني بالأمس،... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب لكل صفحة عنوان

- 📖 من ❞ كتاب لكل صفحة عنوان ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ ما زلت أتذكر طفولتي جيدًا؛ وكأنها غادرتني بالأمس لتخبرني بأن الأشياء الجميلة لن تدوم وكأنها كانت تلك الطفلة المرحة التي تبكي أرجاء المنزل كان الجميع يُسرع لإرضائها؛ الآن! أصبحت ركنٍ صغيرٍ مغلق غرفتها بكل صمتٍ وهدوء لا يسمع صوتها أحد اكتم ذلك النحيب بوسادتي احتضن روحي لتهدأ قليلًا تلك الصغيرة ماذا فعل الزمان بها؟ تلك الملامح الباسمة كيف اطفئه اليأس؟ أتذكر ألعابي الرفوف رقدةً بجمال نعم كل شيء ليتها تعود! فوالله لم يكن هناك جميلٌ مثلها ولن يكون بعدها ليت تعود ولو قليلًا؛ ليتعفى القلب المثقلُ بالهموم #نسمـة محمود #أقلامي مڪسورة كتاب لكل صفحة عنوان مجاناً PDF اونلاين 2024 كُـن دائمًا مُستعدًا لتُحارِب مَن حَاربت لأجلهِ ستكون الحياة بعكس إتجاهك يومًا ستبكي لكونك تعبث لأجل أحدهم ستندم لانك أحببت وجوده ستقول يا منعتني من العايش ستتراجع وتسقط لا تمسك بأحد حتي قلبك معلقًا بفرااغ

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ما زلت أتذكر طفولتي جيدًا؛ وكأنها غادرتني بالأمس , لتخبرني بأن الأشياء الجميلة لن تدوم..



وكأنها كانت بالأمس , تلك الطفلة المرحة التي كانت تبكي في أرجاء المنزل , كان الجميع يُسرع لإرضائها؛ الآن!

أصبحت تبكي في ركنٍ صغيرٍ مغلق في غرفتها بكل صمتٍ وهدوء , لا يسمع صوتها أحد , اكتم ذلك النحيب بوسادتي , احتضن روحي لتهدأ قليلًا.



تلك الصغيرة الجميلة , ماذا فعل الزمان بها؟

تلك الملامح الباسمة , كيف اطفئه اليأس؟

أتذكر طفولتي وكأنها كانت بالأمس , أتذكر ألعابي على تلك الرفوف رقدةً بجمال , أتذكر... نعم أتذكر كل شيء , ليتها تعود!

فوالله لم يكن هناك جميلٌ مثلها , ولن يكون هناك جميلٌ بعدها , ليت طفولتي تعود ولو قليلًا؛ ليتعفى ذلك القلب المثقلُ بالهموم.



#نسمـة محمود

#أقلامي مڪسورة. ❝
20
1 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث