المتأخـرون .. إنهم الأشخاص الذين لا يبالون بالوقت ولا... 💬 أقوال Iman ELzwam 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Iman ELzwam 📖

█ المتأخـرون إنهم الأشخاص الذين لا يبالون بالوقت ولا التأخر عن المواعيد ويملكون درجه شنيعة فاضحة من السلام الداخلي كل شيء مع هؤلاء القوم يستغرق وقتًا أطول اللازم يأكلون ساعات ويصحون دهور يدخلون الحمام قرون ويستيقظون سنين عندما يتطلب الأمر أن تتحرك السابعة صباحًا مثلًا تجده ينزل تؤده الثامنة ليلعن أنه سيتناول الإفطار أولًا معني هذا سيصير جاهزًا التاسعة ويندهش جدً لأنك قلق متوتر ! أردت دومًا ألقي بواحد الطابق الثالث وأنا متأكد سيستغرق نص ساعة السقوط لأن أجسادهم تختلف فيزيائيًا أجسادنا #أحمد_خالد_توفيق كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ المتأخـرون .. إنهم الأشخاص الذين لا يبالون بالوقت ولا التأخر عن المواعيد ويملكون درجه شنيعة فاضحة من السلام الداخلي .. كل شيء مع هؤلاء القوم يستغرق وقتًا أطول من اللازم .. يأكلون في ساعات , ويصحون في دهور. يدخلون الحمام في قرون , ويستيقظون في سنين .



عندما يتطلب الأمر أن تتحرك في السابعة صباحًا مثلًا .. تجده ينزل في تؤده في الثامنة ليلعن أنه سيتناول الإفطار أولًا , معني هذا أنه سيصير جاهزًا في التاسعة .. ويندهش جدً لأنك قلق متوتر !



أردت دومًا أن ألقي بواحد من هؤلاء من الطابق الثالث وأنا متأكد أنه سيستغرق نص ساعة في السقوط لأن أجسادهم تختلف فيزيائيًا عن أجسادنا.

#أحمد_خالد_توفيق. ❝
مساهمة من:

Iman ELzwam

منذ 1 سنة
8
1 تعليقاً 0 مشاركة