ملخص كتاب ❞ نجاحك في صباحك❝ 💬 أقوال بينجامين سبول 📖 كتاب نجاحك فى صباحك

- 📖 من ❞ كتاب نجاحك فى صباحك ❝ بينجامين سبول 📖

█ ملخص كتاب ❞ نجاحك صباحك❝ فى صباحك مجاناً PDF اونلاين 2024 يمكن لتلك اللحظات الصباحية القليلة أن تمنحك كل ما ترغب به من إنتاجية وإبداع وبيئة عملية هادئة وقد ماهو عكس ذلك كله وهنا يبرز السؤال الأهم : كيف تقضي تلك الساعات الثمينة وقتك ؟ إن هذا الكتاب والذي جزء منه دليل إجرائي والجزء الآخر بمثابة اليوميات يستضيف أربعة وستين أكثر الناس نجاحًا عالم اليوم مثل بير ستون أحد مؤسسي تويتر وأريانا هافينغتون مؤسسة الموقع الإلكتروني الإخباري بوست ومايكل أكتون سميث مؤسس شركة calm وغيرهم الكثير كما يقدم أفضل الوسائل تكوين روتينك الصباحي منها يركّز التمارين والأداء القوي ومنها يتم ممارسته بكل روية وتمهل بل إن بعضها يصل إلى حد البذخ والترف لكن العامل المشترك مابين هذه الأنواع أنها لا تشعرك أنك تمارس عملًا يوميًا رتيبًا وبمجرد يستقر اختيارك فإنك ستجد نفسك مرة تتطلّع وبكل شغف للاستيقاظ بهمة ونشاط وسواء كانت غايتك التعزيز مستوى الإنتاجية عملك أو تأدية التدريبات مزاولة الروتين التأملي الوجه المطلوب لمجرد محاولة التكيف مع أصعب الظروف فإن يشمل وأكثر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

ملخص كتاب ❞ نجاحك في صباحك❝

منقول من ae.linkedin.com ، مساهمة من: MrMr
كيف تقضي تلك الساعات الثمينة من وقتك" يعلمك هذا الكتاب أن النجاح يكمن في تلك اللحظات الصباحية البسيطة ويرشدك إلى استغلال روتين صباحي مثالي من خلال بعض الاستراتيجيات والأساليب البسيطة والمثمرة.

الفصل الأول: الفعل الخطير

هناك العديد من الأساليب التي يمكنك اعتمادها لفعل شيء ولكن ما هو الأسلوب الأفضل لإنهاء عادة أو فعل دائم بأقل حد من الفوضى وبأكبر حد من التأثير؟ أنت صانع القرار، فإما إن تجد الأسلوب الذي يحقق ما ترغب به أو أن تُسلِّم الحياة رغباتك وتبقى بلا هدف أو مساعي.

الفصل الثاني: فلسفة يومية عن التحول إلى أسطورة

إيَّاك والتسويف، لا تُميت القوة الكامنة في داخلك بالإحباط واليأس. النجاح موجود وأنت الذي تصنعه فلا شيء مستحيل ما دام النشاط والطموح يتنفسان بالأمل. مهما عاركتك الحياة واتفقت عليك الظروف، لا تكن مستسلمًا وأبقي عيناك يشع منهما السعي وأطلق قوتك الداخلية بلا كسل واستسلام.

الفصل الثالث: مواجهة غير متوقعة مع شخص غريب مدهش

هل أنت متأكد أنك ستعيش لحظة بعد الآن؟ بالطبع لا، لهذا استغل كل لحظة في حياتك بنشاط وكدح. أنت لست مجرد رقم، فما دمت موجودًا على هذه الأرض فبإمكانك التغير والتغيير. وفي تلك اللحظة التي تشعر بها أنك على وشك الاستسلام، عليك أن تتمسك بها بقوة فإنها نفس اللحظة التي عليك استغلالها لكي تدفع بنفسك للمضي قدمًا.

الفصل الرابع: التخلي عن الجودة المتواضعة وكل ما هو عادي

استمتع في كل ما تملكه في هذه الحياة! لا تدع هناك آفاقًا لأهدافك وأحلامك ولا تنظر لإبداعك على أنه يمتلك حدود وآفاق معينة. ما دمت حيًا فعليك أن تفعل المستحيل. أنظر لحياتك على أنها لوحة فنية وأنت الرسام المبدع الذي عليك أن تبدع في رسمها، اجعها تتوهج قدر المستطاع قبل تسليمها لأجيال المستقبل.

بينجامين سبول

منذ 1 سنة ، مساهمة من: MrMr
9
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث